آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

أهدر ماركوس راشفورد ركلة جزاء لـ"الأحمر" في الدقيقة 70

كريستال بالاس يضرب مانشستر يونايتد بثنائية على أرضه ووسط جمهوره

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- كريستال بالاس يضرب مانشستر يونايتد بثنائية على أرضه ووسط جمهوره

كريستال بالاس يضرب مانشستر يونايتد بثنائية على أرضه ووسط جمهوره
لندن - اليمن اليوم

تاج: كرة قدم، تشيلسي، انتصار، الدوري الإنجليزي، نوريتش سيتي، مانشستر يونايتد، كريستال بالاس 
استعاد تشيلسي توازنه بعد تلقيه هزيمة وتعادلا في أول مباراتين له بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وحقق انتصارا مثيرا على نوريتش سيتي حيث تغلب عليه 3 - 2 أمس السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة. كما شهدت أيضا هذه الجولة سقوط مانشستر يونايتد في فخ الخسارة أمام ضيفه كريستال بالاس 1 - 2 وفوز وستهام على واتفورد 3 - 1 وساوثهامبتون على برايتون 2 - صفر وليستر سيتي على شيفيلد يونايتد 2 - 1.
على ملعب أولد ترافورد، سقط فريق مانشستر يونايتد على أرضه ووسط جماهيره في فخ الخسارة أمام ضيفه كريستال بالاس 1 - 2. وتقدم كريستال بالاس بهدف سجله جوردان أيو في الدقيقة 32، وتعادل مانشستر يونايتد عن طريق دانيل جيمس في الدقيقة 89 قبل أن يسجل باترين فان أنهولت في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. وأهدر ماركوس راشفورد ركلة جزاء لمانشستر يونايتد في الدقيقة 70. وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند أربع نقاط في المركز الخامس، فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر.
واستعاد تشيلسي توازنه بعد تلقيه هزيمة وتعادلا في أول مباراتين له بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وحقق انتصارا مثيرا على نوريتش سيتي حيث تغلب عليه 3 - 2 أمس في المرحلة الثالثة من المسابقة.
ورفع تشيلسي رصيده بذلك إلى أربع نقاط، بينما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند ثلاث نقاط بعد أن تلقى أمس الهزيمة الثانية له مقابل انتصار واحد. وافتتح تامي أبراهام التسجيل لتشيلسي في الدقيقة الرابعة ثم أدرك تود كانتويل التعادل لنوريتش سيتي في الدقيقة السادسة. بعدها تقدم تشيلسي مجددا بهدف للاعب ماسون مونت في الدقيقة 17، ثم تعادل تيمو بوكي لنوريتش سيتي في الدقيقة 31. وفي الشوط الثاني، حسم تامي أبراهام المباراة لصالح تشيلسي بهدف الفوز 3 - 2 وسجله في الدقيقة 69.
وشهدت المباراة بداية مثيرة وأشعل تشيلسي الأجواء مبكرا عندما افتتح التسجيل عن طريق تامي أبراهام بعد مرور ثلاث دقائق فقط، حيث تلقى اللاعب عرضية وأسكن الكرة دون تردد داخل الشباك معلنا تقدم تشيلسي 1 - صفر. وبعد أقل من دقيقتين فقط، أدرك نوريتش سيتي التعادل عن طريق تود كانتويل، حيث شن الفريق هجمة رائعة شهدت أكثر من تمريرة داخل منطقة الجزاء آخرها عرضية من تيمو بوكي إلى كانتويل الذي سدد الكرة في الشباك معلنا تعادل نوريتش 1 - 1.
وعزز هدف التعادل ثقة نوريتش سيتي وسط جماهيره بشكل واضح وواصل تفوقه في الاستحواذ على الكرة بينما رفع تشيلسي درجة حذره وكثف ضغطه، أملا في استعادة تقدمه. وفي الدقيقة 17، تقدم تشيلسي مجددا عن طريق ماسون مونت الذي تلقى طولية عند حدود منطقة الجزاء وراوغ الدفاع ببراعة متوغلا داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة في الشباك معلنا تقدم تشيلسي 2 - 1.
بعدها استمر الفريقان في تبادل المحاولات الهجومية واختبر الحارسان أكثر من مرة في فرص خطيرة. وفي الدقيقة 31 ترجم بوكي تألقه وأدرك التعادل لنوريتش سيتي حيث تلقى بينية من إميليانو بوينديا داخل منطقة الجزاء ولم يتردد في تسديد الكرة التي مرت بين ساقي كيبا أريزابالاجا حارس مرمى تشيلسي في طريقها إلى الشباك.
وكاد نوريتش يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 34 عندما سدد بوينديا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من الناحية اليمنى وتصدى لها حارس تشيلسي، لكنها ارتدت إلى غرانت هانلي داخل منطقة الجزاء، إلا أنه سددها ضعيفة ليمسك بها الحارس. بعدها فرض تشيلسي حصارا على منافسه أملا في استعادة التقدم قبل نهاية الشوط الأول لكنه اصطدم بالتنظيم والتماسك الدفاعي لنوريتش لينتهي الشوط بالتعادل 2 - 2.
وافتتح ماسون مونت محاولات تشيلسي في الشوط الثاني بعد ثوان من بدايته، حيث سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم مباشرة. وفرض تشيلسي سيطرته بشكل كبير على مجريات اللعب وواصل ضغطه الهجومي بحثا عن الهدف الثالث، لكن نوريتش سيتي وجه تركيزه بشكل كبير إلى التأمين الدفاعي.
واستعرض روس باركلي لاعب تشيلسي مهارته في الدقيقة 57، حيث راوغ لاعبي نوريتش ببراعة شديدة داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة إلى سيزار أزبيليكويتا غير المراقب، وسدد الأخير بقوة لكن الدفاع تصدى للكرة. وأنقذ تيم كرول حارس مرمى نوريتش شباكه من هدف محقق في الدقيقة 61، حيث تلقى إميرسون بالميري عرضية رائعة من ماسون مونت وسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أمسك بالكرة بثبات.
وتراجع إيقاع اللعب لدقائق ثم حاول نوريتش التخلي عن الاكتفاء بالتأمين الدفاعي، وهو ما استغله تشيلسي ليتقدم في الدقيقة 69؛ حيث تلقى تامي أبراهام طولية وراوغ الدفاع ثم سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء وجدت طريقها إلى داخل الشباك معلنة تقدم تشيلسي 3 - 2. وأشعل الهدف النشاط الهجومي لنوريتش سيتي من جديد حيث كثف ضغطه وكاد يتعادل في الدقيقة 72 لكن العارضة تصدت لرأسية من بن غودفري.
وفي الدقيقة 75، دفع فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي باللاعب أوليفيه جيرو بدلا من أبراهام. واستمر تفوق تشيلسي في الاستحواذ على الكرة والضغط الهجومي لكن تألق دفاع نوريتش وحارس مرماه أحبط أكثر من فرصة خطيرة، كما باءت محاولات نوريتش سيتي في الدقائق الأخيرة بالفشل لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي 3 - 2.
وعلى ملعب فيكارج رود، تغلب وستهام على مضيفه واتفورد 3 - 1. وسجل أهداف وستهام مارك نوبل في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء وسباستيان هيلير (هدفين) في الدقيقتين 64 و73. فيما سجل هدف واتفورد أندري غراي في الدقيقة 17. ورفع وستهام رصيده إلى أربع نقاط في المركز الحادي عشر وظل فريق واتفورد بلا نقاط.
وعلى ملعب فالمر، فاز ساوثهامبتون على مضيفه برايتون بهدفين نظيفين سجلهما موسى دغينيبو وناتان ريدموند في الدقيقتين 55 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة. وشهدت المباراة طرد فلوران أندوني، لاعب برايتون، في الدقيقة 30. وحصد ساوثهامبتون أول ثلاث نقاط له هذا الموسم في المركز السابع عشر، وتوقف رصيد برايتون عند أربع نقاط في المركز السابع.
وعلى ملعب برامال لين، فاز ليستر سيتي على شيفيلد يونايتد 2 - 1. وسجل هدفي ليستر سيتي جيمي فاردي وهارفي بارنيس في الدقيقتين 38 و70. فيما سجل هدف شيفيلد يونايتد أوليفر مكبورني في الدقيقة 62. ورفع ليستر سيتي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث، وتوقف رصيد شيفيلد يونايتد عند أربع نقاط في المركز التاسع.

قد يهمك ايضا:

يورجن كلوب يؤكد ان مباراة ليفربول أمام تشيلسي تُشكل تحديًا كبيرًا ومثيرًا للاهتمام

ليفربول يلتقي تشيلسي على ملعب "فودافون أرينا" التاسعة مساء الأربعاء

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستال بالاس يضرب مانشستر يونايتد بثنائية على أرضه ووسط جمهوره كريستال بالاس يضرب مانشستر يونايتد بثنائية على أرضه ووسط جمهوره



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen