ضبط منتحل صفة عميد مخابرات للنصب في الإسكندرية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ضبط منتحل صفة عميد مخابرات للنصب في الإسكندرية

توقيف منتحل صفة عميد مخابرات
الإسكندرية - اليمن اليوم

ألقت مباحث الإسكندرية، القبض على شخص يدعى «محمد. س. ا» 50 عاما، مهندس كهرباء «حر»، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك، بأحد الأكمنة بمنطقة سيدي جابر، لانتحاله صفة عميد بالمخابرات العامة.

وقالت مديرية الإسكندرية، في بيان لها، إن معلومات وردت لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، تفيد قيام شخص محكوم عليه «غيابيًا» في 7 قضايا «تزوير ـ تبديد»، وجملة الأحكام الصادرة بحقه بلغت سجنه 27 سنة.

وبعد تقنين الإجراءات القانونية تم ضبطه خلال استقلاله سيارة مستأجرة وبحوزته: «طبنجة، و5 طلقات صوت، و70 قرص مخدر، و300 دولار أمريكي، وصاعق كهربائي، و2 لوحه معدنية تحمل رقم (ط ر ي مصر) مُبلغ بسرقتها في المحضر جنايات قسم شرطة الوراق بالجيزة (سرقه بالإكراه) ومبلغ مالي قدره 112 ألف جنيها».

كما وجد بحوزته «بدلة عسكرية، و3 كارنيهات منسوب صدورها للقوات المسلحة وجهاز المخابرات العامة، و3 بطاقات رقم قومي، و9 تصاريح شراء سلاح، و2 تصريح حمل سلاح منسوب صدورهما لقسم شرطة أول المنتزه، وعدد من المحررات والمكاتبات الرسمية المنسوب صدورها لجهات حكومية، جميعها مزورة وممهوره بخاتم شعار الجمهورية».

كما كشفت التحريات قيامه بالنصب على 4 أشخاص أصحاب كافيتريات بمنطقة «كفر عبده» دائرة قسم سيدي جابر ـ وصادر بشأنها قرارات غلق إداري لعدم حصولهم على تراخيص بمزاولة النشاط بعد إيهامهم بتعدد علاقاته بالمسؤولين وقدرته على استخراج تراخيص لمحلاتهم واستولى منهم على مبالغ ماليه بلغت جملتها 107 ألف جنيه.

كما استولى على مبالغ مالية من مواطنين بزعم قدرته على تعيين أبنائهم بالحكومة وإنهاء بعض المصالح الخاصة بهم، ومنها قيامه بإرسال فاكس «مزور» منسوب صدوره لمكتب رئيس نيابة «أول المنتزه» موجه لرئيس حي المنتزه؛ لإيقاف قرار إزالة صادر لأحد العقارات، وتحرر عن تلك الواقعة محضر إداري قسم شرطة أول المنتزه.

وأقر المتهم بما أسفرت عنه التحريات والمضبوطات والاتهامات، فتحرر المحضر إداري قسم شرطة سيدي جابر، تمهيدا للعرض على النيابة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط منتحل صفة عميد مخابرات للنصب في الإسكندرية ضبط منتحل صفة عميد مخابرات للنصب في الإسكندرية



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط منتحل صفة عميد مخابرات للنصب في الإسكندرية ضبط منتحل صفة عميد مخابرات للنصب في الإسكندرية



اختارت لباسًا مطبوعًا لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية

تايلور سويفت تُبهر الجميع بإطلالتها المذهلة الأنيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة
أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما. تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
اليمن اليوم- الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب

GMT 07:49 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen