الجزائر تؤكد تمسكها بالحوار مع منظمة حلف شمال الأطلنطي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الجزائر تؤكد تمسكها بالحوار مع منظمة حلف شمال الأطلنطي

منظمة معاهدة حلف شمال الأطلنطي "الناتو"
الجزائر - اليمن اليوم

أكدت الجزائر، اليوم الأربعاء، تمسكها بتطوير حوار مسؤول ومثمر مع منظمة معاهدة حلف شمال الأطلنطي "الناتو".جاء ذلك في بيان لوزارة الشؤون الخارجية صدر عقب لقاء الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية حسن رابحي مع وفد من الجمعية البرلمانية لمنظمة حلف شمال الأطلنطي الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر خلال الفترة من 12 إلى 14 أبريل بدعوة من المجلس الشعبي الوطني.

وأشار البيان إلى أن رابحي انتهز هذه المناسبة ليؤكد حرص الجزائر على تطوير حوار مسؤول ومثمر مع الناتو لاسيما فيما يخص المسائل الإقليمية المرتبطة بالأمن والاستقرار في المنطقة التي تواجه تحديات متعددة تتطلب تركيزا و انسجاما كبيرين في إطار مسعى شامل و تعاوني مبرزا ـفي هذا الصددـ التطور النوعي للتعاون الثنائي في إطار الحوارالمتوسطي مع منظمة معاهدة حلف شمال الأطلنطي.

وبعد أن ذكر بالانضمام إلى مجموعة الأمن والدفاع بالجمعية البرلمانية لحلف الشمال الأطلنطي في مايو 2005، أعرب الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية عن ارتياحه لتوطيد الحوار البرلماني باعتباره عنصرًا هامًا من شأنه المساهمة في ترقية قيم السلم والأمن في الفضاء الأورو-متوسطي.

و ذكّر رابحي من جهة أخرى بالمساهمة الفعلية للجزائر في الحفاظ على الأمن و الاستقرار في المنطقة بفضل قيادتها بنجاح للوساطة الدولية في مالي ومرافقتها كبلد جار للجهود الأممية الرامية إلى تسوية الأزمة الليبية وكذا مشاركتها في مكافحة الإرهاب الدولي.

كما ذكر بأن الجزائر انضمت في مارس 2000 إلى الحوار المتوسطي لحلف شمال الأطلنطي بهدف إرساء أسسا للأمن الجماعي الإقليمي قائمة على وحدة الأمن في المتوسط و هي المقاربة التي لطالما دافعت عنها الجزائر منذ ندوة هلسينكي حول الأمن و التعاون في أوروبا التي عقدت في 1975 (منظمة الأمن و التعاون في أوروبا حاليا)".

يذكر فى هذا الصدد أن الجمعية البرلمانية لحلف شمال تشرك في أعمالها برلمانيين من دول شريكة على غرار الجزائر و هذا منذ إطلاق الحوار المتوسطي سنة 1994

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تؤكد تمسكها بالحوار مع منظمة حلف شمال الأطلنطي الجزائر تؤكد تمسكها بالحوار مع منظمة حلف شمال الأطلنطي



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تؤكد تمسكها بالحوار مع منظمة حلف شمال الأطلنطي الجزائر تؤكد تمسكها بالحوار مع منظمة حلف شمال الأطلنطي



اختارت لباسًا مطبوعًا لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية

تايلور سويفت تُبهر الجميع بإطلالتها المذهلة الأنيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة
أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما. تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
اليمن اليوم- الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب

GMT 07:49 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen