الجزائر تؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الجزائر تؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى

وزارة الخارجية الجزائرية
الجزائر - اليمن اليوم

أكد الأمين العام لوزارة الشئون الخارجية حسان رابحي، أهمية إعطاء علاقات الشراكة بين الجزائر والاتحاد الأوروبي بعدًا استراتيجيًا يستجيب للتطلعات المشروعة للجانبين.

وأفاد بيان لوزارة الشئون الخارجية مساء اليوم الثلاثاء، أن هذا التأكيد جاء خلال المحادثات التى أجراها رابحى مع كريستيان دانيلسن المدير العام للجوار بالمصلحة الأوروبية للعمل الخارجي الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر تندرج في إطار المشاورات التي يقوم بها الاتحاد الأوروبي مع شركائه بغية التحديد المشترك لأولويات الشراكة في إطار سياسة الجوار الأوروبية.

وأشار رابحي خلال هذا اللقاء إلى الأهمية التي توليها الجزائر لتعزيز علاقات الشراكة مع الاتحاد الأوروبي والإرادة المشتركة في إعطاء تلك العلاقات بعدًا استراتيجيًا يستجيب للتطلعات المشروعة للجانبين، مذكرًا ـ في هذا الصدد ـ بإطلاق مسار التقييم المشترك لتطبيق اتفاق الشراكة الذي يشهد مرة أخرى على إرادة الشريكين في إعطاء دفع ملموس للعلاقات الثنائية من خلال زيادة الفرص التي يوفرها اتفاق الشراكة والتكفل الحقيقي والمتوازن بمصالح الجانبين.

وأوضح البيان أن الجانبين تطرقا خلال هذا اللقاء إلى سياسة الجوار الأوروبية الجديدة التي ساهمت الجزائر في مراجعتها كما تبادلا وجهات النظر حول الأولويات المشتركة التي يجب تحديدها معًا في إطار تجسيد هذه السياسة.

وفي هذا الصدد، أعرب دانيلسن عن ارتياحه للمساهمة الجزائرية المفيدة والبناءة في مسار مراجعة سياسة الجوار الأوروبية التي ساهمت بشكل كبير في تحديد قواعد جديدة لسياسة الجوار الأوروبية، لاسيما من حيث المرونة والأخذ بعين الاعتبار خصوصيات وأولويات كل بلد شريك.

واختتم البيان بالإشارة إلى المسئولين اتفقا ـ في هذا الخصوص ـ على مواصلة تعميق المحادثات حول تحديد الطرفين لأولويات التعاون الذي يعود بالفائدة على الطرفين والذي من شأنه تعزيز البعد الشامل والاستراتيجي للعلاقات الجزائرية الأوروبية

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى الجزائر تؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى الجزائر تؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى



اختارت لباسًا مطبوعًا لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية

تايلور سويفت تُبهر الجميع بإطلالتها المذهلة الأنيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة
أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما. تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
اليمن اليوم- الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب

GMT 07:49 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen