الجزائر ترفض منح تأشيرة دخول لصحافي جريدة "لوموند" الفرنسية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الجزائر ترفض منح تأشيرة دخول لصحافي جريدة "لوموند" الفرنسية

وزارة الخارجية الجزائرية
الجزائر - اليمن اليوم

قال موقع "كل شىء عن الجزائر" وصحيفة "الوطن" الجزائريتان الناطقتان بالفرنسية إن السلطات الجزائرية رفضت منح تأشيرة لصحافي جريدة "لوموند" الفرنسية لمرافقة مانويل فالس رئيس الوزراء الفرنسى في زيارته الرسمية المرتقبة غدا للجزائر، وذلك احتجاجا على نشر الجريدة صورة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وربطها بقضية فساد قالت إنها وردت في "وثائق بنما"، فيما وصفته الجزائر بأنها حملة مضللة من جانب الصحيفة الفرنسية.

وكانت وزارة الخارجية الجزائرية قد استدعت برنار ايميه السفير الفرنسى لدى الجزائر يوم الأربعاء الماضى وأبلغه وزير الدولة وزير الشئون الخارجية والتعاون الدولي رمطان لعمامرة احتجاجا شديد اللهجة إثر الحملة الصحفية المعادية للجزائر ومؤسساتها في فرنسا عبر مختلف وسائل الإعلام وكذا نشاطات عامة أخرى.

وأكد لعمامرة أن هذه الحملة ذات النوايا السيئة والمضللة - والتي لا يمكن إطلاقا تبريرها بحرية الصحافة - بلغت أوجها من خلال مناورات قذف موجهة عن قصد ضد مؤسسة الرئاسة.

كانت صحيفة "لوموند" نشرت في مقال يوم الإثنين الماضى مقالا حول قضية "وثائق بنما" جاء تحت عنوان "المال الخفى لرؤساء الدول" نشرت فيه صورا لخمسة من رؤساء الدول من بينهم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، ما أصاب الجزائر بصدمة خاصة وان اسم الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة لم يدرج في أي وقت من الأوقات في قضية الفساد التي تحدثت عنها الصحيفة الفرنسية وهى القضية المعروفة باسم سوناطراك - سايبم التي طالت بعض المسئولين في الشركة الجزائرية وشريكتها الإيطالية.

وقد تراجعت صحيفة لوموند في اليوم التالى واعترفت بالخطأ، مؤكدة أنه لا علاقة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة بالمقال المنشور، وقدمت اعتذارا رسميا للرئيس والجزائر عن الخطأ الذي وقعت فيه

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر ترفض منح تأشيرة دخول لصحافي جريدة لوموند الفرنسية الجزائر ترفض منح تأشيرة دخول لصحافي جريدة لوموند الفرنسية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر ترفض منح تأشيرة دخول لصحافي جريدة لوموند الفرنسية الجزائر ترفض منح تأشيرة دخول لصحافي جريدة لوموند الفرنسية



اختارت لباسًا مطبوعًا لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية

تايلور سويفت تُبهر الجميع بإطلالتها المذهلة الأنيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة
أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما. تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
اليمن اليوم- الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب

GMT 07:49 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen