آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

أمانة مكة تنظم معرضًا مصاحبًا لملتقى جودة الخدمات البلدية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أمانة مكة تنظم معرضًا مصاحبًا لملتقى جودة الخدمات البلدية

الإدارة العامة للإستراتيجية والتميز
الرياض ـ واس

ينطلق يوم الأحد المقبل، ملتقى أمانة العاصمة المقدسة للجودة والتميز في الخدمات البلدية، الذي تنظمه الإدارة العامة للإستراتيجية والتميز المؤسسي ممثلة في إدارة الجودة والتميز المؤسسي ، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة , وذلك بفندق برج الساعة " الفيرمونت " بمكة المكرمة.

وأوضح مساعد أمين العاصمة المقدسة للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة الدكتور عادل بن صالح فيده أن الأمانة تعتزم تنظيم معرضاً مصاحباً لملتقى الجودة والتميز في الخدمات البلدية ، يضم عــروض الجهات الحكومية والخاصة المشــاركة في الملـتقى، وعرض نماذج متعددة من تجارب الجـودة والتميز في قطاعاتهم.

وأكد أن المعرض يعــد فرصة للمشاركين لتعزيز علاقاتهم مع العملاء والشركاء من خلال استضافتهم في أجنحة المعرض، خاصة وأن المعرض يتميز بحضور عدد من القطاعات والشركات الكبرى، ويهدف للتعرف على نماذج وتجارب الجـودة والتميز في القطاعات المختلفة عن قرب ومناقشـة الجوانب الإداريـة والفنيـة حولها، والاســتفادة منها لاختصار الوقت وتجنب مخاطر تكرار الجهود والازدواجيـة في العمل والارتقـاء في تقديم حلول واقعية تخدم المبادرات التطويرية المحلية.

وأشار مساعد أمين العاصمة المقدسة للتخطيط الإستراتيجي والمتابعة إلى أن المعرض يعزز فكرة " تبادل الخبرات "، من خلال مشاركة قطاعات عامة وخاصة، بجانب تجارب جديدة لرواد الأعمال، لافتاً إلى أن المؤشرات تدل على نجاح فكرة المعرض في بناء شراكات تنافسية تتمتع بأكبر قدر من الفرص والخبرات المحلية والعالمية، وتستفيد مما يعرض في الملتقى من أفكار جديدة عالمية، مصحوبة بآلية تطبيق فاعلة وقادرة على صنع الإنجاز الأكبر في مجالاته.

وأفاد أن الملتقى يهدف لفتح آفاق وقنوات جديدة للتواصل والتبادل المعرفي بين الجهات الحكومية والقطاع الخاصة، حيث يجمع نخبة من الخبراء والمختصين والمهتمين بمجال الجودة والتميز.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمانة مكة تنظم معرضًا مصاحبًا لملتقى جودة الخدمات البلدية أمانة مكة تنظم معرضًا مصاحبًا لملتقى جودة الخدمات البلدية



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen