آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

"البحرين للكل والكل للبحرين".. احتفالية ثقافية كبيرة في منتزه الشيخ خليفة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "البحرين للكل والكل للبحرين".. احتفالية ثقافية كبيرة في منتزه الشيخ خليفة

احتفالية "البحرين للكل والكل للبحرين"
المنامة - بنا

 في إطار احتفالية "البحرين للكل والكل للبحرين" في نسختها الخامسة، والتي ستُقام في منتزه الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالحد بتاريخ 29 من الشهر الجاري سوف يتم تقديم 16 عرضًا ثقافيا تمثل أكثر من 20 مجتمعًا وجالية، بالإضافة إلى 200 كشك لبيع المنتجات المختلفة. حيث تُعد فعالية هذا العام هي الأضخم من نوعها حتى الآن، ومن المتوقع أن تجتذب أكثر من 50 ألف زائر، كما تهدف إلى تعزيز مبادئ الوحدة والانسجام بين مواطني البحرين والوافدين. ويحيي الاحتفالية مجموعة من أبرز نجوم الفن، وعلى رأسهم فنان الراب والهيب هوب البحريني المايسترو (حمد الفردان)، ودي جي آوتلو الشهير، إلى جانب فنان الراب البحريني فليبراتشي والنجم الكويتي دافي. كما يقدم فقرات الحفل الفنان الكوميدي العالمي وضّاح سوار.

ويتبلور جوهر احتفالية "البحرين للكل، والكل للبحرين" حول الاحتفاء بالتنوع الثقافي في مملكة البحرين، وذلك من خلال الجمع بين أفراد المجتمعات والجاليات المختلفة في يوم من المرح والأنشطة الممتعة. ووفقًا لمنظِّمة الفعالية السيدة نيفيديتا دادفالي، تُقام هذه الفعالية مرتين سنويًا منذ العام 2013، ويزداد نطاقها عامًا بعد آخر. 

كما صرحت السيدة نيفيديتا دادفالي قائلة: "ترعى الاحتفالية روح التضامن بين أفراد المجتمع البحريني، بما في ذلك المواطنين المحليين والوافدين، وهي تأتي ثمرة الجهود الحثيثة والتعاون المشترك بين كافة الأندية والسفارات الداعمة للفعالية. ومن دواعي سرورنا استضافة مجموعة جديدة من الفنانين المتميزين والمزيد من البائعين هذا العام، لذا فمن المتوقع أن تكون هذه الاحتفالية أكبر وأفضل من ذي قبل. كما إننا نرحب بالجميع في هذه الفعالية المجانية التي تحتفي بوحدة مملكة البحرين وتنوع ثقافاتها."

هذا ويتضمن برنامج هذا العام عروضًا ثقافية تقدمها الجاليات النيبالية والإندونيسية والماليزية والسيريلانكية والمصرية والأردنية والفليبينية والباكستانية والسودانية والفلسطينية. بالإضافة إلى أكشاك البيع، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الأطعمة والملابس والحليّ والسلع المصنوعة يدويًا. كما ستشارك 10 سفارات بعروض تمثل ثقافات بلادها وتراثها. كذلك ستقدم كل من جمعية اكتشف الإسلام ومنظمة أليانس فرانسيز معلومات عن خدماتهما، في حين ستُعرض مجموعة من الأعمال الفنية المحلية للبيع في ركن الفنانين. أما المناطق المخصصة للأطفال فسوف تضم عددًا من الأنشطة المبهجة مثل الرسم على الوجوه والحنة وتشكيل البالونات ومنصات التلوين. 

وستتوافر خدمة النقل بالحافلات ذهابًا وإيابًا من مقرات الأندية المشاركة إلى موقع الفعالية. 

ويشمل رعاة الاحتفالية الراعي البرونزي: شركة ميديا بيتش؛ والرعاة الذهبيون: مطبعة المنامة وحلويات حسين محمد شويطر؛ والرعاة الفضيون: منتجع نوفوتيل الدانة البحرين ومتجر كوبونر وشركة أكوا كول. أما الشركاء الإعلاميون فهم غلف ديلي نيوز والأيام والبلاد وديلي تريبيون وغلف ويكلي وبحرين ذيس ويك. 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين للكل والكل للبحرين احتفالية ثقافية كبيرة في منتزه الشيخ خليفة البحرين للكل والكل للبحرين احتفالية ثقافية كبيرة في منتزه الشيخ خليفة



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen