آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

انطلاق أسبوع الأصم العربي 41 بشعار "فلنجعل الكتاب والقلم صديقين للأصم"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- انطلاق أسبوع الأصم العربي 41 بشعار "فلنجعل الكتاب والقلم صديقين للأصم"

وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد حميدان
المنامة - بنا

برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد حميدان تنطلق مساء يوم الخميس فعاليات أسبوع الأصم العربي (41) الذي تنظمه جمعية الصم البحرينية في الفترة من 21 حتى 28 أبريل 2016 تحت شعار (فلنجعل الكتاب والقلم صديقين للأصم). 

وفي تصريح للأستاذ عقيل علي رئيس جمعية الصم البحرينية قال فيه " اللجان العاملة في أسبوع الاصم العربي أنهت استعداداتها المكثفة لحفل الافتتاح والذي يقام بصالة مركز البحرين والكويت للتأهيل الاجتماعي بمدينة عيسى"، مبيناً بأن الحفل سيشهد تكريم الكوادر المجتهدة في الجمعية والجهات الداعمة لأنشطة وبرامج الجمعية بالإضافة إلى المشاركين بدورات تعلم الإشارة التي أقيمت في الفترة المصاحبة لهذه المناسبة.

وذكر "بأن اللجنة المنظمة لأسبوع الأصم وضعت سلسلة من الفعاليات المتنوعة التي تسعى من خلالها إلى تفعيل شعار هذا العام (فلنجعل الكتاب والقلم صديقين للأصم)، حيث من المقرر أن يقدم الاستاذ سيد مرتضى الساكن ورشة عمل في أساسيات الخط العربي، في حين يقدم الفنان محمود حيدر ورشة في أسياسيات الرسم، كما يتميز برنامج هذا العام بزيارة للقبة العلمية بالمملكة العربية السعودية لتعريف أعضاء الجمعية على طبيعة هذا المعلم".

الجدير بالذكر بأن أسبوع الأصم العربي، هو مناسبة سنوية تقام في الأسبوع الأخير من شهر أبريل، حيث تحتفي فيه الجمعيات والمؤسسات بالأصم العربي وتقام فيه عدة فعاليات تهدف إلى تعريف المجتمع بثقافة الأشخاص الصم، والتعريف بلغة الإشارة والحقوق الأساسية الصّحية والتربوية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية لفئة الصم، وتحرص الجمعية على تسليط الضوء سنوياً على قضايا متجددة تمس حاجات الأصم سعياً نحو زيادة اندماجهم في المجتمع.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق أسبوع الأصم العربي 41 بشعار فلنجعل الكتاب والقلم صديقين للأصم انطلاق أسبوع الأصم العربي 41 بشعار فلنجعل الكتاب والقلم صديقين للأصم



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen