ملامح خاصة وأنيقة ومتعة في القيادة

أودي Q3 جديدة ومتميّزة وجرأتها واضحة في التصميم الهندسي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أودي Q3 جديدة ومتميّزة وجرأتها واضحة في التصميم الهندسي

سيارات أودي Q3
لندن - سليم كرم

أكّد رئيس قسم التصميم في شركة سيارات أودي مارك ليشتي Marc Lichte   أن الطراز الجديد Q3 أثبت كفاءته بين المشترين لتصبح أودي الأكقر جرأة في التصميم , وقال أنهم استخدموا لغة التصميم الهندسية في Q2 مع استعمال ملامح خاصة بها، فباتت السيارة تمثل شخصية مستقلة في عائلة Q.

ويبلغ طول السيارة 4,19 مترا"، وعرضها 1,79 مترا"، و ارتفاعها 1,51 مترا"، و على الرغم من أنها صغيرة الحجم إلا أنها تتوفر بمساحات تخزين كافية .ومن مميزات السيارة أنها تحتوي على نظام مكابح أمامية للطوارئ وأنظمة مساعدة السائق كمثبت السرعة المتكيّف مع حركة السير في الطرق السريعة والطرق المزدحمة، بالإضافة إلى نظام المراقبة و الحفاظ على المسار، و التعرف على العلامات المرورية و نظام المساعدة على الخروج من مواقف السيارات.

كما تحتوي السيارة على لوحة العدادات الرقمية كخيار إضافي و نظام أودي الترفيهي MMI الذي يتوفر مع العديد من تقنيات الاتصالات مثل الواي فاي ودعم أنظمة iOSو أندرويد للهواتف الذكية. وتتميّز السيارة بباقة واسعة من المحركات التي يصل عددها إلى ست  بقوة تترواح من 116 إلى 190 حصان، المحرك الأساسي TFSIمكون من ثلاثة سلندرات بسعة 1000 سي سي ومحركين بسعة 1400 سي سي ، و محرك أربعة سلندرات بسعة 2000 لتر، أما محركات الديزل فهي ثلاثة محركات تأتي بسعة 1.6 لتر و سعة 2.0 لتر.

 وفيما يلي تقييم سيارة Q3 من أودي  بالأرقام للمساعدتك على اتخاذ القرار والمفاضلة بينها وبين سيارات أخرى:

1.    المساحة 7/10

2.    الراحة 5/10

3.    تخطيط لوحة القيادة 6/10

4.    سهولة القيادة 9/10

5.    متعة القيادة 6/10

6.    الموثوقية 3/10

7.    الاقتصاد في استخدام الوقود 6/10

8.    القدرة على تحمل التكاليف 7/10

9.    الأمان 7/10

10.  المواصفات القياسية 7/10

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي q3 جديدة ومتميّزة وجرأتها واضحة في التصميم الهندسي أودي q3 جديدة ومتميّزة وجرأتها واضحة في التصميم الهندسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي q3 جديدة ومتميّزة وجرأتها واضحة في التصميم الهندسي أودي q3 جديدة ومتميّزة وجرأتها واضحة في التصميم الهندسي



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تلفت الأنظار إلى فستانها الأزرق

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على

GMT 05:44 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

أبرز 10 عقارات مدرجة في قائمة الرغبات
اليمن اليوم- أبرز 10 عقارات مدرجة في قائمة الرغبات
اليمن اليوم- "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في المملكة المتحدة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen