آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

يضم المرآب الخاص بها 19 طرازًا بين الكلاسيك والسوبر

تعرفي على فئات السيارات المختلفة والغربية التي تمتلكها ليدي غاغا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تعرفي على فئات السيارات المختلفة والغربية التي تمتلكها ليدي غاغا

ستيفاني جوان إنجلينا جيرمانوتا
واشنطن-اليمن اليوم

اشتهرت ستيفاني جوان إنجلينا جيرمانوتا، باسم الليدي غاغا، وهي مغنية أميركية من مواليد عام 1986، وتعد من أكثر مشاهير العالم إثارة للجدل، ليس على صعيد أسلوب اختياراتها لنمط أغانيها وملابسها ومكياجها فحسب، بل في حرصها الدائم على التفرد في عالم المشاهير، واتباعها لنمطٍ حياتي يعزز من شهرتها العالمية، ومنها إطلاقها مؤخراً لموقعٍ رسمي على شبكة الانترنت لخط المكياج الخاص بها والذي يسمى "هاوس بيوتي".
واستطاعت ليدي غاغا ومنذ دخولها عالم الفن في العام 2006، في تأسيس شهرة واسعة لها على الساحة العالمية، حتى تمكنت في العام 2010 بأن تحتل وبحسب مجلة فوربس، المرتبة الرابعة ضمن أكثر 100 سيدة تأثيراً في العالم، ولتتمكن لاحقاً من جني ارباحاً طائلاً سواء من خلالها عملها الفني الأول الأعمال الأخرى التي انخرطت بها، والتي عادة عليها بجمع ثروة تقدر بأكثر من ربع مليار دولار، وهو ما ساعد ستيفاني المنحدرة من أبوين إيطاليين، للكشف عن جانب أخر من شخصيتها، تتعلق بحرصها الدائم على اقتناء فئات مختلفة وغريبة من السيارات، إذ يضم مرآب السيارات الخاص بها 19 طرازاً تتنوع فيه السيارات بين فئة الكلاسيكية والرباعية الدفع والسوبر رياضية والفارهة، نرصد  أبرز سيارات نجمة الغناء العالمي الليدي غاغا، وذلك وفقاً للآتي:
 فورد برانكو
تحرص ليدي غاغا بصورة مستمرة إلى التمتع بالقيادة في الهواء الطلق، وذلك من خلال الاتكال على طراز فورد برانكو "Ford Bronco" النابض باللون الأزرق، والبالغ ثمنه 50 ألف دولار، ويعود تاريخ صناعته إلى العام 1967 والمزود بسقف قابل للكشف، ويتمتع بقدرته على التعامل مع الطرق الوعرة من خلال محركه القوي المكون من ثمانية أسطوانات.

إقرأ أيضا:

ما السيارات الـ10 الجديدة الأكثر مبيعًا بمصر في أول 6 أشهر من 2019؟
رولز رويس فانتوم
يضم مرآب نجمة الغناء العالمي ليدي غاغا، العديد من سيارات رولز رويس "Rolls Royce" سواء الكلاسيكية منها أو الحديثة، ولعل من أبرزها سيارتين من الجيل السابع لطراز فانتوم "PHANTOM" اللتين يعود تاريخ صناعتها للعام 2014 أحدها باللون الأسود والأخر باللون الأبيض، تعول عليهما غاغا في تنقلاتها الرسمية.
 لامبورغيني هوراكان
تعد ليدي غاغا من أكثر نجمات المشاهير امتلاكاً للطرز السوبر رياضية التي تحمل العلامة الإيطالية، وهو ما أكدته نجمة الغناء العالمي حين حرصت في العام 2017 بالتوجه إلى مهرجان "Super Bowl Half Time" عبر قيادتها لسيارتها لامبورغيني هوراكان "Lamborghini Huracan" السوداء اللون والقادرة على بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 320 كيلومتراً في الساعة.
بورشه بوكستر
كشفت ليدي غاغا نهاية العام 2011 عن شغفها باقتناء السيارات الرياضية، وذلك بامتلاكها لطراز بورشه بوكستر "Porsche Boxter" القابل للكشف، وذلك نظير تكلفة بلغت حينها 50 ألف دولار أميركي، خصوصاً أن نجمة الغناء العالمي كانت حريصة على امتلاك السيارة بلون خارجي يطغى عليه الأبيض، مع سقف قماشي باللون الأحمر الصارخ.
شيفروليه نوفا إس إس
لم تخفي نجمة الغناء العالمي عن شفعها بسيارات العضلات الأميركية، وذلك بعد أن دفعت ليدي غاغا 22 ألف دولار في العام 2012 لاقتناء طراز شيفروليه نوفا إس إس "Chevy Nova SS" الكلاسيكي الذي يعود تاريخ صناعته إلى العام 1968، والذي ينبض بقلب محرك مكون من ثمانية أسطوانات، قادر على انتاج قوة 376 حصاناً.
لينكولن كونتيننتال
جذب طراز لينكولن كونتيننتال "Lincoln Continental" المصنع في العام 1965، اهتمام ليدي غاغا في العام 2014، خصوصاً ان السيارة التي لم يتبقى منها سوى 10 نسخ نادرة حول العالم، ويتمتع بقاعدة عجلاته الطويلة، بجانب مقصورته جلدية فارهة تتسع لأربع ركاب وسقف قابل للكشف، كان من ضمن العوامل التي شجعت نجمة الغناء العالمي لضم هذه السيارة إلى أسطولها.
مرسيدس دبليو 123
واصلت ليدي غاغا نظرتها المتطرفة على صعيد امتلاك السيارات القديمة، وذلك بعد أن فاجأت جمهور مدينة نيويورك في العام 2016 بقيادتها لسيارة مرسيدس دبليو 123 "Mercedes W123" العاملة بمحركات الديزل، ويعود تاريخ تصنيعها إلى سبعينيات القرن الماضي، خصوصاً أن غاغا ظهرت في أكثر من مناسبة وهي تقود هذه السيارة الألمانية الفارهة.

قد يهمك أيضا:

بعد ستة أشهر .. الأوروبى والصيني على قمة مبيعات السيارات

نصائح مهمة لصيانة السيارات في الصيف لعدم الوقوع في مشاكل أثناء القيادة

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على فئات السيارات المختلفة والغربية التي تمتلكها ليدي غاغا تعرفي على فئات السيارات المختلفة والغربية التي تمتلكها ليدي غاغا



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen