آخر تحديث GMT 04:52:40

الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر

الاجتماع في المملكة
عمان - بترا

قال نائب رئيس مجموعة اورنج في افريقيا والشرق الأوسط وآسيا، عضو مجلس ادارة مجموعة الاتصالات الاردنية ميشيل مونزاني، ان اطلاق العلامة التجارية "اورانج" في مصر جاء بعد نجاح العلامة التجارية للمجموعة في الاردن، وتحقيقا لاستراتيجية الشركة 2020.

واضاف في مؤتمر صحفي عقده اليوم والرئيس التنفيذي لاورنج الاردن جيروم هاينك على هامش اطلاق الشركة لعلامتها التجارية في القاهرة، "ان مصر تمثل أكبر دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث التعداد السكاني، وهي سوق حيويلـ (اورانج)، وتعتبر نقطة تحول كبير لعمليات المجموعة الاقليمية"، مشيرا الى ان "اورانج" العالمية استحوذت على نحو 99 بالمئة من اسهم شركة موبينيل المصرية.

واشار الى ان الخطوة المقبلة ستكون اطلاق العلامة التجارية "اورانج" في كل من المغرب وتونس، لتصبح في اربع دول في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ولتفتح نافذة امام مشتركيها للاستفادة من مزايا العلامة التجارية التي تتمثل بالتعرفات الخاصة على المكالمات الدولية والتجوال الدولي، والاستثمارات المشتركة، ومشاركة المحتوى باللغة العربية والخدمات بين الدولتين، اضافة الى مبادرات المسؤولية الاجتماعية المشتركة كبرامج ريادة الأعمال.

من جانبه اعتبر هاينك اطلاق العالمة التجارية "اورانج" في مصر خطوة هامة بالنسبة لمشتركي "اورانج" في كل من الاردن ومصر، ما يمهد لشراكات جديدة، مشيرا الى ان الإحصاءات الرسمية الاخيرة اظهرت ان هناك 636 الف مصري يقيمون في المملكة، الامر الذي سيدفع بالشركتين للاستفادة من مزايا العلامة التجارية.

وأعلن هاينك خطة "اورانج" الاردن للاستفادة من دخول العلامة التجارية الى مصر، حيث صممت الشركة عروضا جديدة تمكن مشتركيها من الحصول على تعرفة مخفضة للاتصالات الدولية، وتوفير باقة واسعة من الحزم والخيارات المصممة لتلبية مختلف احتياجات المشتركين في مجال الاتصالات عبر البلدين.

وفيما يتعلق بأسعار التجوال الدولي للمشتركين في الدول التي تتواجد فيها اورانج، اكد جيروم ان الشركة تبحث في تخفيض تكاليف التجوال الدولي ضمن شبكة المجموعة في هذه الدول.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر



ارتدت مجموعة أنيقة مِن الملابس الرياضية المميَّزة

هيلي بالدوين تظهر بإطلالة جذَّابة خلال عرض أزياء

لندن - ماريا طبراني
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية هيلي بالدوين، في عرض أزياء أديداس "Originals Falcon and JD" خلال أسبوع الموضة في لندن، والذي قدمت فيه عرضا رائعا من الأزياء الرياضية في التسعينات، الإثنين، إذ انضمت إلى العارضة الشهيرة ويني هارلو.  وتفوقت العارضة التي تبلغ من العمر 21 عامًا، على الموضة الرياضية عندما كانت ترتدي مجموعة أنيقة من الملابس الرياضية في العاصمة، مع انتشار الإشاعات بأنها ستتزوج جاستين بيبر في احتفال ضخم في كندا نهاية الأسبوع. لم تخفِ هيلي من مظهرها الأنيق في الشارع، إذ أظهرت بعضا من شخصيتها المذهلة في ترينج رياضي باللون الأزرق والأبيض مع خطوط حمراء، والمكون من سروال وسترة وكروب توبباللون الأبيض لإبراز خصرها المسطح، وأضافت هيلي لإطلالتها أقراطا ذهبية كبيرة وعقدا متطابقا، بينما كانت ترفع شعرها الأشقر للأعلى على شكل كعكة وأظهرت بشرة خالية من العيوب مع ظلال عيون دخانية بنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود. ويشاع

GMT 09:27 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club" شاطىء خاص في إسبانيا
اليمن اليوم- " La Reserva Club" شاطىء خاص في إسبانيا

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 07:09 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف مخاطر تناول كبار السن للأسبرين

GMT 08:49 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

أبرز مميزات منتجع داتاي لانكاوي السياحي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen