آخر تحديث GMT 08:33:44

البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل

رئيس مجلس إدارة البريد السعودي الدكتور محمد بن إبراهيم السويل
القاهرة - اليمن اليوم

تنظم مؤسسة البريد السعودي في الثاني عشر من شهر شعبان القادم , ملتقى النقل البريدي والخدمات المساندة( لوجستك 2016) , وذلك في فندق الريتز كارلتون بالرياض برعاية وزير الإتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة البريد السعودي الدكتور محمد بن إبراهيم السويل.

وأوضح رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن أن الملتقى يأتي تجسيدا لإستراتيجيات البريد السعودي في مواكبة رؤية خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- ,مشيراً إلى أن قطاع النقل البريدي والشحن والخدمات اللوجستية يعد من القطاعات الأساسية في المملكة،لدورها المحوري والرئيس في دعم القطاعات التجارية والصناعية ودعم الحركة الاقتصادية في مناطق ومحافظات المملكة المختلفة ,منوهاً إلى أن أن الملتقى سيبحث مع الفاعلين في سوق وصناعة النقل البريدي والشحن والخدمات اللوجستية وبرامج الحكومة الاليكترونية، تطوير اقتصاديات القطاع ورفع كفاءة الخدمات اللوجستية، موضحا أن الفرص متاحة بأن يسهم قطاع الخدمات اللوجستية بنسبة لا تقل عن 12% من الناتج المحلي بحلول العام 2018 .مصر اليوم

وأضاف أن البريد السعودي ماضٍ في أستراتيجيتها نحو التحول الشامل، ودعم الاقتصاد الوطني، وتوسيع منظومة الشبكات التي تمتلكها مؤسسة البريد السعودي، والتي تتجاوز ستة الاف نافذة خدمية في مختلف المناطق والمحافظات والمراكز والقرى والهجر، تدعمها شبكات للتوزيع والخدمات اللوجستية، وشبكات للنقل الحديث؛تضم اسطولا من الناقلات المجهزة اليكترونيا للنقل المتعدد، مما مكن البريد السعودي من امتلاك أكبر شبكة نقل في المنطقة، بأبعادها الجغرافية، والبشرية، والتقنية، والاقتصادية، إضافة إلى شبكات جاهزة للحوالات المالية والخدمات غير التقليدية .

الجدير بالذكر أن مؤسسة البريد السعودي أطلقت حزمة من البرامج والمبادرات في قطاع الخدمات اللوجستية، أبرزها تأسيس شركة ناقل إحدى مبادرات البريد السعودي الذكية في تخفيض التكاليف والشراكة مع القطاع الخاص ، حيث تعد (ناقل)أكبر شركة نقل في المنطقة،مما أسهم في الأرتقاء بصناعة البريد السعودي، ومكن المؤسسة من تغطية المساحة الكبرى في المملكة، كما نتج عن ذلك توسيع حصة البريد السعودي في سوق النقل والخدمات اللوجستية، ودعم الاقتصاد الوطني.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر مميز

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
اليمن اليوم- تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 04:57 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

ميغان ماركل تدعم مبادرة خيرية لنساء بمركز إسلامي

GMT 10:06 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"التطعيم الجلدي" علاج آمن لمدمني المواد المخدرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen