آخر تحديث GMT 09:21:33
اليمن اليوم-

البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل

رئيس مجلس إدارة البريد السعودي الدكتور محمد بن إبراهيم السويل
القاهرة - اليمن اليوم

تنظم مؤسسة البريد السعودي في الثاني عشر من شهر شعبان القادم , ملتقى النقل البريدي والخدمات المساندة( لوجستك 2016) , وذلك في فندق الريتز كارلتون بالرياض برعاية وزير الإتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة البريد السعودي الدكتور محمد بن إبراهيم السويل.

وأوضح رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن أن الملتقى يأتي تجسيدا لإستراتيجيات البريد السعودي في مواكبة رؤية خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- ,مشيراً إلى أن قطاع النقل البريدي والشحن والخدمات اللوجستية يعد من القطاعات الأساسية في المملكة،لدورها المحوري والرئيس في دعم القطاعات التجارية والصناعية ودعم الحركة الاقتصادية في مناطق ومحافظات المملكة المختلفة ,منوهاً إلى أن أن الملتقى سيبحث مع الفاعلين في سوق وصناعة النقل البريدي والشحن والخدمات اللوجستية وبرامج الحكومة الاليكترونية، تطوير اقتصاديات القطاع ورفع كفاءة الخدمات اللوجستية، موضحا أن الفرص متاحة بأن يسهم قطاع الخدمات اللوجستية بنسبة لا تقل عن 12% من الناتج المحلي بحلول العام 2018 .مصر اليوم

وأضاف أن البريد السعودي ماضٍ في أستراتيجيتها نحو التحول الشامل، ودعم الاقتصاد الوطني، وتوسيع منظومة الشبكات التي تمتلكها مؤسسة البريد السعودي، والتي تتجاوز ستة الاف نافذة خدمية في مختلف المناطق والمحافظات والمراكز والقرى والهجر، تدعمها شبكات للتوزيع والخدمات اللوجستية، وشبكات للنقل الحديث؛تضم اسطولا من الناقلات المجهزة اليكترونيا للنقل المتعدد، مما مكن البريد السعودي من امتلاك أكبر شبكة نقل في المنطقة، بأبعادها الجغرافية، والبشرية، والتقنية، والاقتصادية، إضافة إلى شبكات جاهزة للحوالات المالية والخدمات غير التقليدية .

الجدير بالذكر أن مؤسسة البريد السعودي أطلقت حزمة من البرامج والمبادرات في قطاع الخدمات اللوجستية، أبرزها تأسيس شركة ناقل إحدى مبادرات البريد السعودي الذكية في تخفيض التكاليف والشراكة مع القطاع الخاص ، حيث تعد (ناقل)أكبر شركة نقل في المنطقة،مما أسهم في الأرتقاء بصناعة البريد السعودي، ومكن المؤسسة من تغطية المساحة الكبرى في المملكة، كما نتج عن ذلك توسيع حصة البريد السعودي في سوق النقل والخدمات اللوجستية، ودعم الاقتصاد الوطني.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل



GMT 20:18 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

متوسط الأجر يفوق 40 ألف دينار في الجزائر خلال عام 2017

GMT 10:39 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

غزة تصدر 21.6 طن من "البطاطس" إلي دولة الكويت

GMT 20:43 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

ارتفاع معدل التضخم في الأردن إلى 4.5% خلال العام الماضي

GMT 20:38 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

السودان يلزم القطاع الخاص بإيداع أمواله لدى البنوك

GMT 20:33 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

المغرب يتوقع نموًا اقتصاديًا أبطأ في الربع الأول من 2019
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 03:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:56 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي كبير

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen