آخر تحديث GMT 13:27:28

صندوق التنمية الكويتي يقرض سريلانكا 34 مليون دولار

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- صندوق التنمية الكويتي يقرض سريلانكا 34 مليون دولار

الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية
الكويت – وام

وقع الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية اتفاقية قرض بقيمة عشرة ملايين دينار كويتي " نحو 34 مليون دولار أميركي " لجمهورية سريلانكا.. للمساهمة في تمويل مشروع كلية علوم الرعاية الصحية في جامعة شرق سريلانكا.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية " كونا " عن الصندوق في بيانه اليوم أن المشروع يهدف إلى تحسين مستوي الاجتماعي والاقتصادي لسكان شرق سريلانكا ما يؤدي إلى دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال توفير الفرصة الكافية للراغبين في الالتحاق في كلية علوم الرعاية الصحية ببناء مجمع ومبان والمرافق اللازمة لتلك الكلية.

وأضاف أن المشروع يهدف إلى بناء وتجهيز عدة مبان لكلية علوم الرعاية الصحية وما تحتاجه من مرافق خدمية وطرق داخلية وتوريد وتركيب الأثاث والتجهيزات التعليمية الفنية وأجهزة تكنولوجية وخدمات الإنترنت.

وذكر أن المشروع يتضمن توفير الخدمات الاستشارية لإعداد التصاميم التفصيلية ووثائق المناقصات والإشراف على تنفيذ المشروع متوقعا الانتهاء من تنفيذه نهاية عام 2019.

وقع الاتفاقية نيابة عن حكومة سريلانكا الدكتور سمارا تونغا وكيل وزارة المالية فيما وقعها نيابة عن الصندوق الكويتي للتنمية هشام إبراهيم الوقيان نائب المدير العام.

ويعتبر القر ض الـ /14 / الذي يقدمه الصندوق لسريلانكا حيث سبق أن قدم الصندوق / 13 / قرضا لتمويل مشروعات في مختلف القطاعات بلغت قيمتها الإجمالية نحو / 62.66 / مليون دينار كويتي " نحو 213 مليون دولار أميركي ".

كما قدم الصندوق لجمهورية سريلانكا معونتين فنيتين بلغت قيمتهما الإجمالية / 455 / ألف دينار " نحو 1.52 مليون دولار أميركي لتمويل إعداد دراسات الجدوى الفنية والاقتصادية لمشروعين في قطاعي الزراعة والطاقة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق التنمية الكويتي يقرض سريلانكا 34 مليون دولار صندوق التنمية الكويتي يقرض سريلانكا 34 مليون دولار



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق التنمية الكويتي يقرض سريلانكا 34 مليون دولار صندوق التنمية الكويتي يقرض سريلانكا 34 مليون دولار



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر مميز

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 08:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"
اليمن اليوم- تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 06:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
اليمن اليوم- تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 04:57 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

ميغان ماركل تدعم مبادرة خيرية لنساء بمركز إسلامي

GMT 10:06 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"التطعيم الجلدي" علاج آمن لمدمني المواد المخدرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen