آخر تحديث GMT 09:25:16
اليمن اليوم-

غرفة دبي تتوقع نموًا سنويًا مركبًا لسوق تجارة التجزئة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- غرفة دبي تتوقع نموًا سنويًا مركبًا لسوق تجارة التجزئة

حمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي
دبي ـ وام

تستضيف دبي المنتدى العالمي لتجارة التجزئة خلال الفترة من 12 إلى 14 أبريل الجاري .
وشدد حمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي إن الغرفة وتحضيرا للمنتدى الذي نجحت في جذبه إلى الإمارة تعمل بجد لتوفير بيئة ملائمة لتجارة التجزئة ومساعدتهم على تعزيز تنافسيتهم في سوق الإمارة وأسواق المنطقة.

واعتبر أن سوق تجارة التجزئة في دبي تشكل مجالا واعدا ينتظره آفاق نمو واسعة مشيرا إلى وجود عوامل عديدة تجعل من دبي الوجهة الأكثر جذبا للعلامات التجارية وتجار التجزئة أبرزها تنامي الازدهار الاقتصادي والزيادة المستمرة في عدد السكان وارتفاع الدخل الأمر الذي يساهم في زيادة الإنفاق الكلي للمستهلكين في دبي بالإضافة إلى الطفرة في عدد السياح ووجود خطط واضحة لجذب المزيد من السياح وصولا للعام 2020 .

و قال إن قطاع تجارة الجملة والتجزئة يساهم بحوالي 29% في الناتج المحلي الإجمالي لإمارة دبي ما جعل القطاع محركا رئيسيا للنمو في الاقتصاد المحلي.
و توقع تحليل حديث لغرفة تجارة وصناعة دبي مبني على بيانات " يورومونيتر" محوره تطورات وآفاق سوق التجزئة في دبي أن يكون حجم سوق التجزئة في دبي خلال العام 2015 قد بلغ 35.4 مليار دولار بعدما سجل نشاط تجارة التجزئة نموا مستداما ومتزايدا منذ عام 2010 بنسب ترواحت بين 3.5% و 7.5% سنويا.

وذكر أن تجارة التجزئة عبر المحلات شكلت ما نسبته 98% من القيمة الإجمالية لتجارة التجزئة في 2015 وتفوق نموها بهامش كبير على النمو في فئة تجارة التجزئة خارج المحلات منذ 2010.
و توقع توسع نشاط التجزئة بنسبة تقدر بـ 7.7% في 2016 والمحافظة على النمو في الأعوام المقبلة حتى 2020 بمعدل نمو سنوي تراكمي قدره 8.1% لتتجاوز مبيعات التجزئة 52 مليار دولار.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة دبي تتوقع نموًا سنويًا مركبًا لسوق تجارة التجزئة غرفة دبي تتوقع نموًا سنويًا مركبًا لسوق تجارة التجزئة



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة دبي تتوقع نموًا سنويًا مركبًا لسوق تجارة التجزئة غرفة دبي تتوقع نموًا سنويًا مركبًا لسوق تجارة التجزئة



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 03:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:56 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي كبير

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen