31متخصصاً يشخصون مستقبل سوق العمل السعودي في غرفة الرياض

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- 31متخصصاً يشخصون مستقبل سوق العمل السعودي في غرفة الرياض

غرفة الرياض التجارية
الرياض - واس

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض يوم الأربعاء 13 رجب الجاري الموافق 20 إبريل، ملتقي سوق العمل, برعاية وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني, بمشاركة أكثر من 13 متخصصاً في مجال سوق العمل وتنمية الموارد البشرية من داخل وخارج المملكة، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وسيناقش الملتقي, التحديات التي تواجه القطاع الخاص في مجال توطين الوظائف وتنظيم تواجد العمالة الوافدة في سوق العمل السعودي وعلاقة ذلك بمعايير واتفاقيات منظمة العمل الدولية، إضافة إلى استعراض تجارب إصلاح سوق العمل في بعض الدول الخليجية والعربية.

وأكد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة تنمية الموارد البشرية بغرفة الرياض رئيس اللجنة السعودية لسوق العمل المهندس منصور بن عبدالله الشثري, أن تنظيم هذا الملتقي يأتي في إطار جهود الغرفة للمشاركة في تطوير سوق العمل ودفع عملية التوطين وتهيئة البيئة المناسبة لتوظيف السعوديين في القطاع الخاص وتعزيز الاستفادة من أفضل التجارب والممارسات الناجحة في التوظيف والعمل المؤسسي.

وأوضح أن الملتقي سيناقش عدد من المحاور المهمة تتناول التحديات التي تواجه القطاع الخاص بتوطين الوظائف في ظل العديد من المبادرات التي صدرت من وزارة العمل لإصلاح سوق العمل، مشيراً إلى أن المتحدثين في الملتقي سيستعرضون أبرز التحديات التي واجهة القطاع الخاص خلال الخمس سنوات الماضية.

وبين المهندس الشثري, أن المحور الأول في الملتقى سيناقش التحديات التي تواجه قطاع الأعمال في توطين الوظائف في الجلسة الأولى التي يرأسها معالي وزير العمل, كما سيعلق معاليه على أوراق العمل ويجيب على استفسارات ومداخلات الحضور، وفي الجلسة الثانية التي يرأسها معالي نائب وزير العمل الأستاذ احمد الحميدان ستتحدث أوراق العمل عن موضوع العمالة الوافدة في سوق العمل السعودي ومنظمة العمل الدولية، كما سيعلق نائب الوزير على أوراق العمل ويجيب على مداخلات الحضور .

وفي الجلسة الثالثة سيتم استعراض تجارب إصلاح سوق العمل في بعض البلدان الخليجية والعربية في أوراق العمل التي ستقدم من متحدثين من البحرين وعمان والأردن وسيرأس الجلسة ويجيب على مداخلات الحضور في الجلسة وكيل وزارة العمل السياسات العمالية الدكتور أحمد القطان.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

31متخصصاً يشخصون مستقبل سوق العمل السعودي في غرفة الرياض 31متخصصاً يشخصون مستقبل سوق العمل السعودي في غرفة الرياض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

31متخصصاً يشخصون مستقبل سوق العمل السعودي في غرفة الرياض 31متخصصاً يشخصون مستقبل سوق العمل السعودي في غرفة الرياض



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

إطلالة أنيقة لهايلي بالدوين في نيويورك في فستان أسود قصير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen