متظاهرون يحرقون مقر ميليشيات بدر في محافظة المثنى جنوبي العراق بوتين يسلم راية استضافة كأس العالم لكرة القدم إلى أمير قطر ويؤكد أن روسيا مستعدة لتقاسم خبرة تنظيم البطولة مع قطر وزارة الحج والعمرة السعودية تدشن الرابط الإلكتروني لتمكين القطريين الراغبين في أداء فريضة الحج من تسجيل بياناتهم سلطات الاحتلال الاسرائيلي تمنع 29 فلسطينيًا من السفر عبر معبر الكرامة مع الجانب الأردني الأسبوع المنصرم بحجة المنع الأمني بوتين يبدي استعداد روسيا لنقل خبرتها في تنظيم كأس العالم إلى قطر طائرات الاحتلال بدون طيار تجدد إطلاق صاروخ قرب مجموعة من الشبان شرق دير البلح دون إصابات. بدء عملية إجلاء مقاتلي الفصائل المعارضة من مدينة درعا في جنوب سوريا الشرطة العراقية تحبط محاولة مئات المتظاهرين اقتحام مبنى حكومة البلدية الخطوط الجوية الأردنية تعلن تعليق رحلاتها إلى مطار النجف اصابتان في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من مطلقي البالونات الحارقة شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة
أخر الأخبار

المعدل السنوي للتضخم في رومانيا يسجل انخفاضًا جديدًا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- المعدل السنوي للتضخم في رومانيا يسجل انخفاضًا جديدًا

المعدل السنوي للتضخم في رومانيا
بوخارست - أ.ش.أ

سجل المعدل السنوي للتضخم في رومانيا انخفاضا جديدا بلغ 7ر2 % في فبراير الماضي، بعد ث انخفاض بنسبة 24ر0 على أساس شهري في متوسط أسعار المستهلك.

وأفادت الأرقام الحديثة الصادرة عن المعهد القومي للإحصاء بأن معدل التضخم السنوي وقف عند 13ر2 % في يناير الماضي.

وفي المتوسط زادت أسعار المواد الغذائية بنسبة 34ر0 % في فبراير الماضي مقارنة بالشهر السابق له، بيد أن المنتجات غير الغذائية كانت أرخص بنسبة 27ر0 % كما انخفضت أسعار الخدمات بنسبة 14ر1 % .

ونقل موقع "رومانيا-إنسايدر" الإخباري عن الإحصاءات أن أسعار النقل الجوي سجلت أكبر انخفاض في الأسعار في فبراير مقارنة بشهر يناير، تلاها قطاع الخدمات الهاتفية ثم البيض.

وعلى الجانب الآخر، كانت أكبر زيادة في الأسعار قد سجلت في الحمضيات والموالح والفاكهة الجنوبية الأخرى ثم البطاطس والسكر.

وبالمقارنة بشهر فبراير عام 2015 انخفضت أسعار المواد الغذائية بنسبة 5ر6 % كما قلت أسعار المنتجات غير الغذائية بنسبة 5ر0 % .

وجاء هذا نتيجة إجراء انخفاضين في معدل قيمة الضريبة المضافة ، حيث تم تقليل معدل هذه الضريبة بالنسبة للمواد الغذائية من 24 % إلى 9 % في يونيو 2015 ، كما تم إجراء خفض في المعدل العام لقيمة الضريبة المضافة من 24 % إلى 20 % في أول يناير عام 2016 .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعدل السنوي للتضخم في رومانيا يسجل انخفاضًا جديدًا المعدل السنوي للتضخم في رومانيا يسجل انخفاضًا جديدًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعدل السنوي للتضخم في رومانيا يسجل انخفاضًا جديدًا المعدل السنوي للتضخم في رومانيا يسجل انخفاضًا جديدًا



اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأحمر ومكياجًا ناعمًا

جينفر لوبيز تبدو بإطلالة أنيقة برفقة حبيبها

باريس _ مارينا منصف
تُعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بخياراتها الرائعة على السجادة الحمراء، ويبدو أن اختياراتها لا تقل جمالًا حينما تكون بصحبة صديقها أليكس رودريغيز حيث تستطيع أن تخطف الأنظار في الأيام المميزة .  وظهرت لوبيز بعدما رصدتها عدسات الكاميرات بإطلالة أنيقة ومثيرة وهي في لقاء عاطفي مع حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز البالغ من العمر 42 عامًا ,حيث كانا يتوجهان لتناول العشاء في أحد المطاعم. بدت النجمة الشهيرة ذات الـ48 عامًا، مذهلة باختيارها فستان قصير باللون الأحمر الناري، وانتعلت زوجًا من الأحذية ذات كعب عال باللون الذهبي والذي أضاف لإطلالتها المزيد من الأناقة والفخامة. و تعمدت لوبيز أن تظهر بتصفيفة شعر بسيطة أبرزت جمال ملامحها وجاذبيتها واختارت المكياج الناعم من أحمر الشفاة الوردي ولمسة من أحمر الخدود مما يبرز عظام خديها.  وقصدت لوبيز تسليّط الضوء عليها بملابسها الحمراء الأنيقة المختارة بعناية، وبالحقيبة التى ارتدتها والتي تحمل العلامة التجارية التي

GMT 06:01 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

روبوت جديد يحمل الحقائب بدلًا من المسافرين

GMT 06:54 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

أزياء "ألتا موضة" تنال إعجاب 350عميلًا في إيطاليا
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen