متظاهرون يحرقون مقر ميليشيات بدر في محافظة المثنى جنوبي العراق بوتين يسلم راية استضافة كأس العالم لكرة القدم إلى أمير قطر ويؤكد أن روسيا مستعدة لتقاسم خبرة تنظيم البطولة مع قطر وزارة الحج والعمرة السعودية تدشن الرابط الإلكتروني لتمكين القطريين الراغبين في أداء فريضة الحج من تسجيل بياناتهم سلطات الاحتلال الاسرائيلي تمنع 29 فلسطينيًا من السفر عبر معبر الكرامة مع الجانب الأردني الأسبوع المنصرم بحجة المنع الأمني بوتين يبدي استعداد روسيا لنقل خبرتها في تنظيم كأس العالم إلى قطر طائرات الاحتلال بدون طيار تجدد إطلاق صاروخ قرب مجموعة من الشبان شرق دير البلح دون إصابات. بدء عملية إجلاء مقاتلي الفصائل المعارضة من مدينة درعا في جنوب سوريا الشرطة العراقية تحبط محاولة مئات المتظاهرين اقتحام مبنى حكومة البلدية الخطوط الجوية الأردنية تعلن تعليق رحلاتها إلى مطار النجف اصابتان في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من مطلقي البالونات الحارقة شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة
أخر الأخبار

تفاؤل في البورصة الخليجية وتراجعفي مؤشرات مصر

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تفاؤل في البورصة الخليجية وتراجعفي مؤشرات مصر

البورصة السعودية اثناء التعاملات
الرياض - واس

سادت أجواء من التفاؤل أسواق الأسهم الخليجية في تعاملات، إذ ارتفع مؤشر دبي 0.8 في المئة واستأثرت أسهم الشركات الصغيرة والمتوسطة بمعظم التداولات في السوق.

وقفز سهم دبي باركس آند ريزورتس 4.6 في المئة. وصعد المؤشر العام لسوق أبوظبي 0.6 في المئة بفضل صعود سهم دانة غاز 1.8 في المئة ليعوض جزءا من خسائره في اليوم السابق والتي بلغت 6.7 في المئة.

وحولت الأسهم السعودية خسائرها الطفيفة في أول دقيقتين من بداية معاملات الثلاثاء إلى مكاسب بعدما تجاوزت أسعار النفط سعر 40 دولارا للبرميل قبيل اجتماع لمنتجي النفط في الدوحة  بهدف تثبيت مستويات الإنتاج. وارتفع المؤشر السعودي 0.73 بالمئة.

وفي قطر زاد المؤشر 0.4 في المئة وقفز سهم الخليج الدولية للخدمات 3.4 في المئة.

وهبط المؤشر الكويتي الرئيسي صباح الثلاثاء 0.19 في المئة، وأنهى الجلسة على انخفاض 0.18 في المئة.

وفي مصر، دفعت مبيعات الأفراد المحليين البورصة للتراجع في بداية معاملات وسط سيولة ضعيفة.

وتراجع المؤشر المصري الرئيسي 0.77 بالمئة، ارتفع المؤشر الثانوي 0.3 بالمئة.

ومالت معاملات المصريين إلى البيع بينما اتجهت معاملات العرب والأجانب إلى الشراء. واستحوذ المصريون على 89 بالمئة من التداولات والعرب على سبعة بالمئة والأفراد على 86 بالمئة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاؤل في البورصة الخليجية وتراجعفي مؤشرات مصر تفاؤل في البورصة الخليجية وتراجعفي مؤشرات مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاؤل في البورصة الخليجية وتراجعفي مؤشرات مصر تفاؤل في البورصة الخليجية وتراجعفي مؤشرات مصر



اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأحمر ومكياجًا ناعمًا

جينفر لوبيز تبدو بإطلالة أنيقة برفقة حبيبها

باريس _ مارينا منصف
تُعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بخياراتها الرائعة على السجادة الحمراء، ويبدو أن اختياراتها لا تقل جمالًا حينما تكون بصحبة صديقها أليكس رودريغيز حيث تستطيع أن تخطف الأنظار في الأيام المميزة .  وظهرت لوبيز بعدما رصدتها عدسات الكاميرات بإطلالة أنيقة ومثيرة وهي في لقاء عاطفي مع حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز البالغ من العمر 42 عامًا ,حيث كانا يتوجهان لتناول العشاء في أحد المطاعم. بدت النجمة الشهيرة ذات الـ48 عامًا، مذهلة باختيارها فستان قصير باللون الأحمر الناري، وانتعلت زوجًا من الأحذية ذات كعب عال باللون الذهبي والذي أضاف لإطلالتها المزيد من الأناقة والفخامة. و تعمدت لوبيز أن تظهر بتصفيفة شعر بسيطة أبرزت جمال ملامحها وجاذبيتها واختارت المكياج الناعم من أحمر الشفاة الوردي ولمسة من أحمر الخدود مما يبرز عظام خديها.  وقصدت لوبيز تسليّط الضوء عليها بملابسها الحمراء الأنيقة المختارة بعناية، وبالحقيبة التى ارتدتها والتي تحمل العلامة التجارية التي

GMT 06:01 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

روبوت جديد يحمل الحقائب بدلًا من المسافرين

GMT 06:54 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

أزياء "ألتا موضة" تنال إعجاب 350عميلًا في إيطاليا
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen