آخر تحديث GMT 05:23:27

تدهور مبيعات سوق القطع الفنية في الصين عام 2015

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تدهور مبيعات سوق القطع الفنية في الصين عام 2015

سوق القطع الفنية
بكين - أ ف ب

سجل سوق بيع القطع الفنية في الصين تدهورا العام الماضي اذ تراجعت مبيعات الفنانين الاحياء بنسبة 45% في ظل تباطؤ الاقتصاد الصيني والحملة الواسعة التي تشنها السلطات لمكافحة الفساد، بحسب ما اظهر تقرير متخصص.وكانت اكبر المبيعات من نصيب الرسام كوي روشو البالغ 72 عاما، والذي بيعت اعمال له بقيمة 120,4 مليون دولار في العام الماضي، متقدما بكثير على الرسام زينغ فانشي الذي انخفضت مبيعاته بنسبة 62%، بحسب ما جاء في التقرير الذي نشرته "هورون ريبورت" والذي يستند الى نتائج مبيعات مئة من اهم الفنانين الصينيين الحاليين.

وقال مدير "هورون ريبورت" روبرت هوغورف ان "الاثار المضاعفة لحملة مكافحة الفساد التي حدت من ظاهرة تقديم هدايا من الاعمال الفنية للمسؤولين، والتباطؤ في النمو الاقتصادي، هي السبب في انخفاض مبيعات المزادات الفنية الى النصف".

وبلغت قيمة المبيعات الاجمالية للفنانين المئة الذين شملتهم الدراسة 565 مليون دولار.وسجل رقم الاعمال العالمي لسوق الفنون تراجعا بنسبة 10,6 % في العام 2015، سببه بشكل اساسي الانخفاض في النمو الصيني، لكنه عاد وسجل ارتفاعا في مطلع العام 2016، بحسب التقرير السنوي الصادر عن مؤسسة "ارتبرايس" المتخصصة بالمعلومات حول سوق الفن.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدهور مبيعات سوق القطع الفنية في الصين عام 2015 تدهور مبيعات سوق القطع الفنية في الصين عام 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدهور مبيعات سوق القطع الفنية في الصين عام 2015 تدهور مبيعات سوق القطع الفنية في الصين عام 2015



ارتدت مجموعة أنيقة مِن الملابس الرياضية المميَّزة

هيلي بالدوين تظهر بإطلالة جذَّابة خلال عرض أزياء

لندن - ماريا طبراني
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية هيلي بالدوين، في عرض أزياء أديداس "Originals Falcon and JD" خلال أسبوع الموضة في لندن، والذي قدمت فيه عرضا رائعا من الأزياء الرياضية في التسعينات، الإثنين، إذ انضمت إلى العارضة الشهيرة ويني هارلو.  وتفوقت العارضة التي تبلغ من العمر 21 عامًا، على الموضة الرياضية عندما كانت ترتدي مجموعة أنيقة من الملابس الرياضية في العاصمة، مع انتشار الإشاعات بأنها ستتزوج جاستين بيبر في احتفال ضخم في كندا نهاية الأسبوع. لم تخفِ هيلي من مظهرها الأنيق في الشارع، إذ أظهرت بعضا من شخصيتها المذهلة في ترينج رياضي باللون الأزرق والأبيض مع خطوط حمراء، والمكون من سروال وسترة وكروب توبباللون الأبيض لإبراز خصرها المسطح، وأضافت هيلي لإطلالتها أقراطا ذهبية كبيرة وعقدا متطابقا، بينما كانت ترفع شعرها الأشقر للأعلى على شكل كعكة وأظهرت بشرة خالية من العيوب مع ظلال عيون دخانية بنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود. ويشاع

GMT 09:27 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club" شاطىء خاص في إسبانيا
اليمن اليوم- " La Reserva Club" شاطىء خاص في إسبانيا

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 04:57 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

ميغان ماركل تدعم مبادرة خيرية لنساء بمركز إسلامي

GMT 07:09 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف مخاطر تناول كبار السن للأسبرين

GMT 08:49 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

أبرز مميزات منتجع داتاي لانكاوي السياحي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen