آخر تحديث GMT 05:07:02

ورشة عمل لتحفيز الاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ورشة عمل لتحفيز الاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة

وزارة التجارة والصناعة بالرياض
الرياض ـ واس

عقدت مؤخراً بوزارة التجارة والصناعة بالرياض ورشة عمل ناقشت تحفيز الاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة، وسبل التعاون المشترك بين الجهات الحكومية المعنية والمختبرات الخاصة، مع تقديم عروض لأبرز وأهم المواصفات المعتمدة وكذلك التي تحت الدراسة في قطاعات المباني والنقل والصناعي .

وتأتي هذه الورشة في إطار العديد من الجهود المبذولة ضمن منظومة عمل وطنية متكاملة تنسق جهودها تحت مظلة البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة بهدف التقيد بالمواصفات القياسية لكفاءة الطاقة للأجهزة الكهربائية والسيارات والمعدات الكهربائية بهدف الوصول إلى خفض استهلاك الطاقة .

واستعرض المشاركون في الورشة نتائج خطة سحب العينات خلال العام 2015، وخطة سحب العينات للعام الجاري 2016م، إلى جانب مناقشة عروض الأسعار المعتمدة لفحوصات كفاءة الطاقة، بحضور مختصين من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، ومصلحة الجمارك العامة، والمركز السعودي لكفاءة الطاقة .

وتناولت محاور ورشة العمل عدة نقاط رئيسية تضمنت تحفيز المستثمرين في القطاع الخاص للاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة، ودعم الشركات والمؤسسات في الاستثمار في مجال المختبرات للمساهمة في تفعيل الرقابة ورفع جودة السلع في الأسواق المحلية .

وخلصت الورشة إلى أهمية دعم التوسع في إنشاء المختبرات الخاصة نظراً لدورها الحيوي في مجال الرقابة وإتاحة الفرص الاستثمارية الواعدة، حيث تزداد الحاجة إليها بالنظر إلى حجم السوق السعودي، وتنوع السلع والبضائع الواردة إليه، أو المصنعة محلياٌ للمحافظة على مستوى الجودة، إضافة إلى جدواها الاقتصادية، كما تشكل دعماً للاقتصاد الوطني، وتساهم في خلق فرص عمل واعدة للمواطنين .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورشة عمل لتحفيز الاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة ورشة عمل لتحفيز الاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورشة عمل لتحفيز الاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة ورشة عمل لتحفيز الاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة



ارتدت مجموعة أنيقة مِن الملابس الرياضية المميَّزة

هيلي بالدوين تظهر بإطلالة جذَّابة خلال عرض أزياء

لندن - ماريا طبراني
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية هيلي بالدوين، في عرض أزياء أديداس "Originals Falcon and JD" خلال أسبوع الموضة في لندن، والذي قدمت فيه عرضا رائعا من الأزياء الرياضية في التسعينات، الإثنين، إذ انضمت إلى العارضة الشهيرة ويني هارلو.  وتفوقت العارضة التي تبلغ من العمر 21 عامًا، على الموضة الرياضية عندما كانت ترتدي مجموعة أنيقة من الملابس الرياضية في العاصمة، مع انتشار الإشاعات بأنها ستتزوج جاستين بيبر في احتفال ضخم في كندا نهاية الأسبوع. لم تخفِ هيلي من مظهرها الأنيق في الشارع، إذ أظهرت بعضا من شخصيتها المذهلة في ترينج رياضي باللون الأزرق والأبيض مع خطوط حمراء، والمكون من سروال وسترة وكروب توبباللون الأبيض لإبراز خصرها المسطح، وأضافت هيلي لإطلالتها أقراطا ذهبية كبيرة وعقدا متطابقا، بينما كانت ترفع شعرها الأشقر للأعلى على شكل كعكة وأظهرت بشرة خالية من العيوب مع ظلال عيون دخانية بنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود. ويشاع

GMT 09:27 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club" شاطىء خاص في إسبانيا
اليمن اليوم- " La Reserva Club" شاطىء خاص في إسبانيا

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 07:09 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف مخاطر تناول كبار السن للأسبرين

GMT 08:49 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

أبرز مميزات منتجع داتاي لانكاوي السياحي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen