380مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الأحد

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- 380مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الأحد

العقارات في دبي
دبي - وام

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي اليوم نحو /380/ مليون درهم منها /269/ مليون درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة حوالي /111/ مليون درهم .

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي أن الدائرة سجلت اليوم /109/ مبايعات منها /69/ لأراض بقيمة /202/ مليون درهم و/40/ مبايعة لشقق وفيلات بقيمة /67/ مليون درهم .

وتقدمت "سيح شعيب 1" على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها تسع مبايعات بقيمة /12/ مليون درهم فمنطقة "معيصم الأول" بتسجيلها أربع مبايعات قيمتها /14/ مليون درهم .

وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ /65/ مليون درهم في منطقة "وادي الصفا 3" تلتها مبايعة بقيمة /29/ مليون درهم في منطقة "القصيص الأولى" .

بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة تسعة ملايين درهم في منطقة "الثنية الأولى" تلتها مبايعة بمبلغ أربعة ملايين درهم في منطقة "برج خليفة" .

وتصدرت "مرسى دبي" المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة خمس مبايعات بقيمة تسعة ملايين درهم تلتها منطقة "الثنية الأولى" بتسجيلها خمس مبايعات بمبلغ /16/ مليون درهم .

كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل رهون بقيمة /111/ مليون درهم منها /10/ لأراض بمبلغ /78/ مليون درهم و/25/ رهنا لشقق وفيلات بقيمة /33/ مليون درهم كان أهمها في منطقة "نخلة جميرا" بقيمة /34/ مليون درهم وأخرى في منطقة "الثنية الرابعة" بقيمة /28/ مليون درهم .

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

380مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الأحد 380مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الأحد



GMT 10:11 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

عقارات لندن تواصل الهبوط بسبب مخاوف البريكست

GMT 17:28 2017 الخميس ,29 حزيران / يونيو

422 مليون درهم قيمة المبايعات العقارية في دبي

GMT 10:26 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

السوق العقاري السعودي يتراجع للأسبوع الثاني على التوالي

GMT 15:14 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

16 % انخفاض متوسط أسعار العقارات في الكويت
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

380مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الأحد 380مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الأحد



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تلفت الأنظار إلى فستانها الأزرق

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على

GMT 05:44 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

أبرز 10 عقارات مدرجة في قائمة الرغبات
اليمن اليوم- أبرز 10 عقارات مدرجة في قائمة الرغبات
اليمن اليوم- "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في المملكة المتحدة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen