آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقرران الزواج في الجونة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقرران الزواج في الجونة

ارتباط الفنانين
القاهرة / شيماء مكاوي

هناك العديد من الفنانين على الرغم من ارتباطهما بعلاقة عاطفية، إلا أنهم لم يعلنون زواجهما إلا في حالة الضرورة القصوى، فيستمرون في نفي العلاقة مرارًا وتكرارًا، حتى يضطرون في نهاية المطاف لإعلان خبر زواجهمها أو أنفصالهما. ولعل أشهر هذه العلاقات أو الزيجات :

* زواج العندليب الأسمر والسندريلا :

لعل أشهر علاقة عاطفية لم يعلن عنها إلا مؤخرًا هي علاقة السندريلا سعاد حسني بالعندليب عبد الحليم حافظ، اللذان قاما بإخفاء قصة حبهما وزواجهما العرفي بعيدًا عن الصحافة والإعلام، إلى أن تم الكشف عن زواجهما مؤخرًا بعد رحيلهما، فأكدت أسرة السندريلا خبر الزواج العرفي، فيما بينهما، بينما نفت أسرة العندليب الأسمر، وكشفت السيدة جنجاه عبد المنعم شقيقة السندريلا مؤخرًا عن عقد الزواج العرفي فيما بينهما، لتقطع الشك باليقين، وعلى الرغم من ذلك نفى محمد شبانة عقد الزواج.

* فؤاد المهندس وشويكار :

على الرغم من أن الفنان فؤاد المهندس كان متزوج من سيدة وأنجب منها أبناء هما أحمد ومحمد، إلا إن تناثرت الأقاويل عن وجود علاقة عاطفية بين الفنان فؤاد المهندس وشويكار، ورغم تكذيبهما لتلك الأقاويل إلا أنهما أعلنوا في النهاية عن تأكيد تلك العلاقة لتنتهي بالزواج، وطلب الزواج منها على خشبة المسرح، واستمر زواجهما 15 عامًا تقريبًا وانفصلا ولكن ظل بداخلهما علاقة لم يفهما أحد فرغم الانفصال إلا أن الحب والمشاعر مازالت بداخلهما حتى رحيل المهندس والذي أثر كثيرًا على شويكار.

* حسين فهمي ولقاء سويدان :

انتشرت شائعة عن ارتباط الفنان حسين فهمي بالفنانة لقاء سويدان حتى إن الثنائي كانوا ينفون تلك العلاقة، ويؤكدون أن علاقة الصداقة فيما بينهما أكبر من أي أرتباط، إلى أن تم إعلان خبر زواجهما، وذلك بعد انفصال الفنان حسين فهمي عن زوجته هالة فتحي بعد زواج دام خمسة أعوام، وبعد أن تزوج حسين فهمي ولقاء سويدان لأعوام عديدة أنفصلا عن بعضهما وأصبح بينهما مشاكل وقضايا حتى الآن.

* زواج شيرين ومحمد مصطفى :

وعلى الرغم من نفي المطربة شيرين عبد الوهاب وجود علاقة تربطها بالموزع الموسيقي محمد مصطفى، إلا أنهما قررا إعلان زواجهما فجأة، وعقب الزواج أعترفت بإنه كانت هناك قصة حب تربطهما ببعض منذ خمسة أعوام، واستمر زواجهما لعدة سنوات وأسفر عن أبنتين، ثم قاما أيضًا بالإنفصال فجأة بدون إبداء أسباب محددة.

* منة شلبي وخالد يوسف :

وانتشرت في فترة من الفترات شائعة عن ارتباط منة شلبي بالمخرج خالد يوسف، لتنفي منة شلبي، مؤكدة إنه مجرد صديق في العمل وليس أكثر من ذلك، ولكن الغريب في الأمر أن يعقب هذا خبر خطوبتهما إلا أنهما سرعان ما أعلنا أنفصالهما بعد ثلاثة شهور فقط من إعلان الخطوبة.

* أصالة وطارق العريان :

وبعد انفصال المطربة السورية أصالة عن زوجها الأول أيمن الذهبي، انتشرت العديد من الأقاويل التي تؤكد وجود علاقة حب قوية بين أصالة وطارق العريان، وظلت أصالة تنفي ذلك إلى أن انتهت شهور العدة وبعدها تم إعلان زواجهما ليعلنوا للعالم قصة الحب القوية التي تربطهما معا، ونتج عن هذا الزواج إنجاب طفلين هما "علي وآدم " ولينعما بحياة سعيدة حتى الآن.

* إيمي سمير غانم وحسن الرداد :

ولعل آخر هذه العلاقات تلك العلاقة التي ربطت الفنانة إيمي سمير غانم بالفنان حسن الرداد، حيث أشتركا معا في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، إلا إنهما أستمروا في نفي العلاقة مرارًا وتكرارًا ليعلنوا خبر زواجهما يوم 4 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في الجونه والموافق عيد الحب.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقرران الزواج في الجونة حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقرران الزواج في الجونة



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen