آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

تصريحات مثيرة للجدل أطلقها أحمد الفيشاوي منها الإلحاد والمثلية الجنسية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تصريحات مثيرة للجدل أطلقها أحمد الفيشاوي منها الإلحاد والمثلية الجنسية

الفنان أحمد الفيشاوي
القاهرة - اليمن اليوم

يحتفل الفنان أحمد الفيشاوي، اليوم الأحد، بعيد ميلاده السابع والثلاثين، حيث يعد من أكثر فناني جيله موهبة، وأكثرهم أيضًا إثارة للجدل، وفي التقرير التالي نرصد أبرز تصريحات الفنان الشاب المثيرة للجدل:

تأييد الجنس قبل الزواج
قال الفنان أحمد الفيشاوي إنه يؤيد فكرة ممارسة الجنس قبل الزواج، معتبرًا إياها ظاهرة صحية تُمكن الطرفين من اكتشاف ما إذا كانا سيعيشان سويًا حياة سعيدة، بشرط أن يكمل الرجل علاقته دون أن يهرب.

وأضاف الفيشاوي، خلال حواره ببرنامج "شباب توك": "عتقد كويس إن الاتنين عشان يقرروا يعيشوا مع بعض للأبد".

المثلية الجنسية حرية شخصية
أكّد الفنان الفيشاوي، في حوار مع الإعلامي جعفر عبد الكريم، ببرنامج "شباب توك"، المُذاع عبر فضائية "DW عربية": أنه يعتبر المثلية الجنسية حرية شخصية، رغم مخالفتها للطبيعة البشرية، لكن لا يجب منعها والتضييق على أصحابها.

الإلحاد
وفيما يخص الإلحاد، قال الفيشاوي في البرنامج نفسه، إن "الله (عز وجل) لم يجبر أحدًا على الإيمان به، فلماذا نغضب نحن من الآخرين إذا فعلوا ذلك؟".

شيرين رضا
في لقائه مع الإعلامية سمر يسري، قال الفنان الشاب إنه تقدم للزواج من الفنانة شيرين رضا، لكنها رفضته لأنها لا تحبه، مشيرًا إلى أنه "يموت فيها"، وهو الأمر الذي نفته شيرين رضا، قائلةً "لم يطلب يدي، وهو كثير الكلام وأكيد بيهزر".

شرب الخمر
انتشرت خلال مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان أحمد الفيشاوي وهو يشرب الخمر، وعلق على ذلك قائلاً "مش بتضايق، لأنى عارف كويس جدًا أن الله لا ينظر لأشكالكم ولا أجسامكم ولكن ينظر إلى قلوبكم"، مشيرًا إلى أنه يشرب الخمر ويعترف بذلك، ولا يهمه رأي الناس نهائيًا، وذلك خلال لقائه ببرنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسرى.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصريحات مثيرة للجدل أطلقها أحمد الفيشاوي منها الإلحاد والمثلية الجنسية تصريحات مثيرة للجدل أطلقها أحمد الفيشاوي منها الإلحاد والمثلية الجنسية



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 16:38 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

"السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen