آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

سرقة صفة النجمة ليال عبود في الأراضي الألمانية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- سرقة صفة النجمة ليال عبود في الأراضي الألمانية

الفنانة اللبنانية ليال عبود
بيروت ـ ميشال حداد

وصل إلى الفنانة اللبنانية ليال عبود رسالة عبر هاتفها المحمول من متعهد حفلات في ألمانيا، كانت قد تفاوضت معه على إقامة أمسية فنية في مدينة هامبورغ بتاريخ 19 حزيران/يونيو الجاري، واستغرب في النص الذي أرسله كيف أنها تعاقدت مع متعهد اخر حول حفل في 23 الشهر الجاري في مدينة برلين.

وكان الرد أن الموضوع غير صحيح وأن رحلتها إلى الأراضي الألمانية ستكون مرتبطة فقط بحفله الفني، وهنا ارسل لها اعلاناً رسمياً تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفيه صورتها وتفاصيل سهرة كاملة بالتاريخ المشار إليه.

وسارعت إلى إبلاغ مدير أعمالها السيد دوري شحادة الذي بادر للاتصال بالقيمين على تلك المناسبة، وكان الرد من الشخص المشرف بشكل مباشر على زمام الأمور، والذي قال إن خطأً مطبعياً قد حصل وسيتم إصلاحه وهنا كان لابد من الدهشة أمام شخص نشر إعلانه لفترة من الزمن و حصل على حجوزات من خلال اسم " ليال " و الان يريد اصلاح " الغلطة " بعد ان افسد للأخيرة حفلة في " هامبورغ " .

والتعديل على الإعلان لم يحصل بشكل مباشر و استمر بوشحادة على متابعة الموضوع حتى أرسل له صاحب مطعم " زنجبيل " الملصق المعدل، وتبين أن مغنية لبنانية تدعى "الين عبود" هي من تريد الغناء في سهرة برلين، وبما في ذلك من استغلال واضح لاسم النجمة الأولى التي لها قاعدتها الشعبية في المانيا ولاستقطاب حشد من الساهرين العرب واللبنانين تحديدًا خصوصًا بعد نشر " النسخة " فيديو لها تم تصويره من مسافة بعيدة قليلاً كي تصبح الصورة مشوشة. وهي أشارت من خلالها في كلمة للجاليات العربية إلى أنها ستكون لأول مرة في المانيا و تحديدًا برلين للاحتفال بالأمسية الفنية المعلن عنها دون ان تعرف حتى عن اسمها على أساس انها نجمة صف اول و شعوب العالم تعرف بها و تتابع اعمالها الخاصة التي لا تتجاوز الاغنيتين وهي لمسة جديدة صبت في خانة التمويه قبل ان يتم تغيير الإعلان بطلب من مدير اعمال عبود .

وعلامات الاستفهام كانت حول كيفية قيام صاحب مطعم باستضافة فنانة لا يعلم ماهو اسمها الفني أو الحقيقي و كيف انه وقع معها عقداً للتعاون دون ان تتفق معه على صورتها في إعلان الحفلة و حجمها مثلاً بين الفنانين المشاركين، وكيف ان الين عبود الحريصة على نجوميتها الساطعة لم تتابع الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي و تطالب تعديله لتفادي " الغلط " ؟ وكيف أن المشرف على السهرة دفع ماله من دون ان يدرس مدى قدرة " الضيفة " على استقطاب الناس كي يحقق الأرباح ؟ ولماذا لم تعرف الين عن نفسها في فيديو الإعلان عن الحفلة وهي اتبعت تسريحة عفوية كي تبدو قريبة جداً من ليال و لم تعتمد مثلاً أسلوب الـ " سيلفي " بل كلفت احدهم ان يصورها من بعيد للحديث مع جمهورها العريض في الأراضي الألمانية ؟ .

وتساؤلات كثيرة كانت في عهدة وكيل الفنانة ليال عبود القانوني المحامي مازن حلال الذي باشر بمتابعة كل الخيوط التي تتعلق بالقضية و بما فيها من عملية انتحال صفة و افساد حفلة في المانيا وتقصي حول دور الفنانة و صاحب المطعم و المحيطين بهما في عملية فبركة الإعلان لاستخدام اسم النجمة الأساسية و الالتفاف على الساهرين، وتفيد المصادر أن الأستاذ حلال يسير نحو استدعاء كل المتورطين إلى القضاء بعد أن تسبب الإعلان المفبرك بأضرار مادية جراء الغاء حفل هامبورغ والأزمة التي حصلت بينها و بين المنتج الفني هناك .

وفي المقابل كانت ليال عبود قد انتهت من تصوير فيديو كليب جديد عبارة عن ديو غنائي لأغنية بعنوان " مجانين " مع الفنان علي ديك تحت إدارة المخرج احمد المنجد حيث دامت عملية التصوير ثلاثة أيام وسوف يعرض خلال المرحلة المقبلة وفيه فكرة جديدة وأناقة مميزة حملت بصمات مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه وسيلي هذا العمل سلسلة من الحفلات في لبنان و الخارج إضافة إلى المهرجانات في عدد من المناطق اللبنانية .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سرقة صفة النجمة ليال عبود في الأراضي الألمانية سرقة صفة النجمة ليال عبود في الأراضي الألمانية



GMT 18:10 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

رد جريء من المطربة الشعبية بوسي عن الميول الجنسية الشاذة

GMT 18:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان أحمد الفيشاوي يتغزّل بتناسق ملابسه مع زوجته

GMT 16:22 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسمين صبري تُعلن غلق جميع حساباتها عبر مواقع التواصل

GMT 09:58 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الحكم بالسجن على فنان لبناني بتهمة الاعتداء على قاصر

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen