الإمارات وطاجيكستان تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التطرف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الإمارات وطاجيكستان تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التطرف

الرئيس إمام على رحمان رئيس جمهورية طاجيكستان
أبوظبي - اليمن اليوم

أكدت دولة الامارات وجمهورية طاجيكستان رغبتهما بمواصلة تعزيز علاقاتهما الثنائية وحرصهما المشترك على الدفع بأوجه التعاون نحو مزيد من النمو والتطور وبما يحقق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين ويخدم مصالحهما المشتركة.

وأعربا عن ارتياحهما لمستوى العلاقات الدبلوماسية منذ نشأتها حيث ظل التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف بين البلدين يشهد تطورا مستمرا في جو من التفاهم والمنفعة المتبادلة.

جاء ذلك في البيان المشترك الذي صدر اليوم بشأن تطوير التعاون الثنائي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية طاجاكستان وذلك في ختام الزيارة الرسمية الذي قام بها الرئيس إمام على رحمان رئيس جمهورية طاجيكستان.

وقال البيان ان الجانبين قررا استغلال الإمكانات الهائلة في مجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار والمالية والمصارف والطاقة المائية والبنية التحتية للمواصلات والزراعة والصناعة والرياضة والعدل والتعليم والعلوم والثقافة والسياحة.

وشدد الجانبان على الحاجة إلى تكثيف أنشطة اللجنة الحكومية المشتركة بين البلدين في مجالات التعاون التجاري والاقتصادي والتقني والعلمي على مستوى الوزراء وذلك ليتمكن الجانبان من تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بينهما.

وأكد الجانبان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التهديدات التي يشكلها الإرهاب والتطرف وتجارة المخدرات والجرائم المنظمة العابرة للحدود الوطنية وغيرها من التحديات الأمنية في المنطقة والعالم.

وفيما يتعلق بتطوير التعاون الأمني بين البلدين أعرب الجانبان عن ارتياحهما وترحيبهما بإنشاء فريق العمل المشترك بين الجهات المعنية بإقامة الأنشطة الفاعلة بين البلدين في التعامل مع التحديات الأمنية الإقليمية والدولية.

وأشار الجانبان إلى ارتياحهما للتعاون المتميز القائم بين البلدين في إطار الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي وغيرهما من المحافل الإقليمية والدولية متعددة الأطراف.

وقال البيان ان الزيارة أثمرت عن توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات وطاجيكستان تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التطرف الإمارات وطاجيكستان تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التطرف



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات وطاجيكستان تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التطرف الإمارات وطاجيكستان تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التطرف



اختارت لباسًا مطبوعًا لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية

تايلور سويفت تُبهر الجميع بإطلالتها المذهلة الأنيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة
أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما. تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
اليمن اليوم- الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب

GMT 07:49 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen