جامع الشيخ زايد يشارك في الاحتفال بـ " ساعة الأرض "

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- جامع الشيخ زايد يشارك في الاحتفال بـ " ساعة الأرض "

جامع الشيخ زايد الكبير
أبوظبي - اليمن اليوم

شارك مركز جامع الشيخ زايد الكبير في فعالية ساعة الأرض التي يتم تنظيمها سنويا على مستوى العالم بهدف التوعية بأهمية الحد من الاستهلاك المفرط للطاقة للتقليل من العوامل التي تسبب الاحتباس الحراري والتغيير المناخي وحماية البيئة والموارد الطبيعية حول العالم.

وتضمنت مشاركة المركز إطفاء أنوار الصرح الكبير بين الساعة الثامنة والنصف إلى التاسعة والنصف مساء اليوم.

كما شارك مركز جامع الشيخ زايد الكبير في الفعالية التي أقيمت في مبنى بلدية أبوظبي من خلال عرض مجسم مضيء للجامع بهدف تعريف الجمهور بهذه المبادرة السنوية العالمية وإطلاعه على الدور الذي يقوم به المركز في مجال دعم المبادرات البيئية والمساهمة فيها.

وقدم عدد من المرشدين الثقافيين في المركز شرحا للحضور عن جامع الشيخ زايد الكبير وتاريخه وبدايات تأسيسه والدور الكبير الذي يقوم به في التعريف بالثقافة الإسلامية وفنونها المختلفة.

ويحرص المركز على حضوره الدائم في كافة المبادرات الإيجابية التي من شأنها تقليل المخاطر التي يتعرض لها كوكب الأرض من خلال مراعاة العامل البيئي والاعتماد على الإنارة الطبيعية خاصة أن الجامع روعي في تصميمه السماح بدخول أشعة الشمس لتقليل الاعتماد على الطاقة في إنارة قاعاته وأروقته طوال ساعات النهار وتماشيا مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف التي تحث على ترشيد الاستهلاك وعدم الإسراف في كل مجالات الحياة وخاصة في مجال استهلاك الطاقة.

يذكر أن مركز جامع الشيخ زايد الكبير التابع لوزارة شؤون الرئاسة يحظى برعاية ومتابعة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة .

وتأسس المركز ليكون نواة للحركة الثقافية والفكرية التي تتمحور حول الجامع انطلاقا من القيمة الثقافية والوطنية التي تعبر عن المفاهيم والقيم التي رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " تلك القيم المتجذرة في الوجدان والوعي والتي تشكل امتدادا للهوية الوطنية المستلهمة من تعاليم ديننا الحنيف.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامع الشيخ زايد يشارك في الاحتفال بـ  ساعة الأرض جامع الشيخ زايد يشارك في الاحتفال بـ  ساعة الأرض



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامع الشيخ زايد يشارك في الاحتفال بـ  ساعة الأرض جامع الشيخ زايد يشارك في الاحتفال بـ  ساعة الأرض



اختارت لباسًا مطبوعًا لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية

تايلور سويفت تُبهر الجميع بإطلالتها المذهلة الأنيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة
أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما. تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
اليمن اليوم- الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب

GMT 07:49 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen