"الشئون الإسلامية" تختتم ملتقى "العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "الشئون الإسلامية" تختتم ملتقى "العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية"

لملتقى المشترك الرابع لمنتسبي أجهزة الزكاة بدول مجلس التعاون الخليجي
المنامة - اليمن اليوم

اختتمت إدارة الشئون الاسلامية بوزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف مؤخراً فعاليات الملتقى المشترك الرابع لمنتسبي أجهزة الزكاة بدول مجلس التعاون الخليجي، والذي أقيمُ بتنظيم من صندوق الزكاة والصدقات، تحت شعار "العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية"، وذلك بالتعاون مع إدارة التكامل التشريعي والرقابي بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. 

وقدم كلاً من د. إبراهيم الشيخ متخصص في الاتصال ومدرب معتمد لدى 3 مراكز تدريب دولية، وإبراهيم التميمي، مدير مركز البحرين للتميز الحكومي ومدرب في مجال التخطيط والتقييم والتواصل المجتمعي، خلال أيام الملتقى عدد من المحاور المتعلقة بمفهوم وأهمية العلاقات العامة، والتخطيط لإدارة العلاقات العامة وبيان المسئولية الاجتماعية للشركات، وبناء الاستراتيجيات الاقناعية وبناء الصورة الذهنية الإيجابية إلى جانب صناعة الصورة الذهنية لدى الجمهور حول أجهزة الزكاة، والمهارات الشخصية لممارسي العلاقات العامة، فضلاً عن الرصد الإعلامي والتقييم وتحليل المضمون، وعرض عدة تجارب في صناعة العلامة التجارية والسمعة والثقة، علاوةً على إعداد وإدارة وقياس وتقييم مؤشرات الأداء في مجال العلاقات العامة، إلى جانب طرح قصص نجاح متميزة للعلاقات العامة في السياق المؤسسي. 

وفي اليوم الختامي للملتقى قدم عدنان المحمود مدير إدارة المعرفة بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" قصة نجاح الشركة في مجال العلاقات العامة والشراكة المجتمعية. 

من جانبه تحدث حمد فاروق الشيخ رئيس الرقابة الشرعية في بنك البحرين الإسلامي، حول فريضة الزكاة وعلاقتها بالشاكة المجتمعية. 

بعدها تفضل وكيل الوزارة للشئون الإسلامية د. فريد المفتاح، بمعية رئيس قسم التكامل الرقابي بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون مبارك بن إبراهيم آل مبارك بتكريم المتحدثين والمشاركين واللجنة المنظمة للملتقى وتسليم الأمانة العامة لمجلس التعاون درعاً تذكارياً تقديراً لجهودهم في إقامة مثل هذه الملتقيات التي تهدف إلى الوقوف على أفضل الممارسات الإدارية والاستزادة بأفضل العلوم المعرفية في مجال العمل الزكوي. 

المصدر: وزارة العدل والشئون الإسلامية 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشئون الإسلامية تختتم ملتقى العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية الشئون الإسلامية تختتم ملتقى العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشئون الإسلامية تختتم ملتقى العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية الشئون الإسلامية تختتم ملتقى العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية



اختارت لباسًا مطبوعًا لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية

تايلور سويفت تُبهر الجميع بإطلالتها المذهلة الأنيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة
أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما. تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
اليمن اليوم- الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب

GMT 07:49 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen