المحافظة الجنوبية تشيد بالحملة الوطنية لتنظيف سواحل البحرين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- المحافظة الجنوبية تشيد بالحملة الوطنية لتنظيف سواحل البحرين

الحملة الوطنية لتنظيف سواحل مملكة البحرين
المنامة - اليمن اليوم

أشادت المحافظة الجنوبية بالمبادرة الوطنية المتميزة التي أطلقتها مجموعة بحرين دايفرز (غواصين البحرين) تحت عنوان الحملة الوطنية لتنظيف سواحل مملكة البحرين، حيث قامت المجموعة بتنفيذ أولى حملاتها في سواحل بلاج الجزائر يوم الجمعة الماضي.

وتهدف الحملة التي تدعمها المحافظة الجنوبية إلى نشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع، وتوطيد الإحساس بالمسؤولية المجتمعية تجاه المحافظة على البيئة، والمساهمة في التخلص من المخلفات الضارة والمسببة للتلوث البحري، وتفعيل العمل التطوعي ومفاهيمه لدى جميع الشرائح بمختلف أعمارهم.

وشارك في هذه الحملة قرابة 20 غواصاً، تمكنوا من استخراج النفايات من البحر والتي بلغت 120 كيلوغرام من مختلف الأنواع المتمثلة في الأكياس والعبوات البلاستيكية، وقطع زجاجية حادة، وقطع حديدية، ومخلفات من النايلون والبلاستيك. ومن المقرر أن تستمر الحملة لتشمل جميع سواحل مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة أكدت المحافظة الجنوبية سعيها لدعم كافة المبادرات الوطنية الهادفة إلى تنمية الإحساس الوطني وتعزيز المسؤولية الاجتماعية بالمحافظة على البيئة، مشيرةً أن مبادرة مجموعة (غواصين البحرين) تعتبر من المبادرات المتميزة التي تعتز المحافظة الجنوبية بدعمها.

وقد تأسست مجموعة بحرين دايفرز (غواصين البحرين) لتوطيد أصالة شعب مملكة البحرين الذي عاش على استخراج اللؤلؤ في الماضي، وتهدف المجموعة إلى الحفاظ على هذا التراث وعدم التخلي عنه عبر نشر الدروس المتعلقة بالغوص والصيد البحري، ونشر الوعي بأهمية المحافظة على الحياة البحرية بمختلف أشكالها. كما تقوم المجموعة بالعمل على نشر التوعية لدى الغواصين والصيادين وتعريفهم بالمهارات التي تنمي من قدراتهم ومعرفتهم واهتماماتهم في البحر، بالإضافة إلى تقديم الدروس والشروح المتعلقة بالصيد والغوص للراغبين في التعلم.

كما سعت المجموعة منذ تأسيسها على عرض ونشر الصور والأفلام التعليمية على محبي الغوص والصيد البحري لتثقيفهم، بالإضافة إلى عمل موسوعة أرشيفية للمواضيع المتعلقة بالصيد والغوص في البحرين.

وتضم المجموعة نخبة من مدربي الغوص وكبار الصيادين والغواصين في البحرين، وتمتلك المجموعة حسابات متعدد على مواقع التواصل الاجتماعي

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحافظة الجنوبية تشيد بالحملة الوطنية لتنظيف سواحل البحرين المحافظة الجنوبية تشيد بالحملة الوطنية لتنظيف سواحل البحرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحافظة الجنوبية تشيد بالحملة الوطنية لتنظيف سواحل البحرين المحافظة الجنوبية تشيد بالحملة الوطنية لتنظيف سواحل البحرين



اختارت لباسًا مطبوعًا لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية

تايلور سويفت تُبهر الجميع بإطلالتها المذهلة الأنيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة
أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما. تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
اليمن اليوم- الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب

GMT 07:49 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen