الملك ينيب خالد بن حمد لحضور زفاف خالد بن سلطان أل نهيان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الملك ينيب خالد بن حمد لحضور زفاف خالد بن سلطان أل نهيان

زفاف الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان على كريمة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان
المنامة - اليمن اليوم

أناب الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد حفظه الله ورعاه،الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لحضور حفل استقبال العرس الجماعي، الذي أقيم في قصر المشرف بالعاصمة الإماراتية أبوظبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة حفظه الله بمناسبة زفاف الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان على كريمة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، بمشاركة 108 عرسان من أبناء الامارات وذلك بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقد نقل الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تهاني وتبريكات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، إلى الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، وتمنياته جلالته له بحياة أسرية حافلة بالصحة والسعادة.
وثمن رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله ورعاه لهذا الزفاف الميمون، مؤكدا أن رعاية صاحب السمو رئيس الدولة تعكس اللفتة الأبوية الكريمة من لأبناء شعب الإمارات، وحرص  على دعم الشباب الإماراتي من خلال الأعراس الجماعية، والتي تحي سنة من سنن الله عز وجل، والتي أوصى بها رسول الله صلى الله عليه وسلم.
كما اعرب سموه عن خالص تهانيه إلى الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة، مؤكدا سموه على عمق العلاقات الوثيقة التي تربط مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة والشعبين الصديقين، سائلا الله العلي القدير ان يديم هذه الافراح والمناسبات السعيدة وأن يديم عليه بموفور الصحة والسعادة.
من جانبه أعرب الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان عن خالص شكره وعظيم امتنانه لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، على تهنئة جلالته له بهذه المناسبة المباركة، مؤكدا ما تربط البلدين والشعبين من أواصر أخوة ومحبة وتواصل مستمر في جميع المناسبات، داعيا الله عز وجل أن يحفظ جلالته وأن يديم عليه بموفور الصحة والسعادة.
كما وجه الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان الشكر والتقدير الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تشريف سموه ومشاركته في حفل الزفاف، والذي عكس عمق الروابط الأسرية والأخوية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين.
وكان الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد وصل الى مطار البطين بأبوظبي، حيث كان في استقبال سموه المستشار الشخصي لرئيس الدولة الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة والقائم بأعمال سفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة السيد شكري القيس.
وقد شهد حفل الزفاف الذي حضره سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والفريق الشيخ سيف زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من الشيوخ والوزراء والمسئولين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من كبار الضيوف وجمع من المدعوين من دول مجلس التعاون بدول الخليج العربي.

هذا وقد غادر الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مطار البطين بأبوظبي، حيث كان في وداع سموه المستشار الشخصي لرئيس الدولة سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة والقائم بأعمال سفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة السيد شكري القيس.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك ينيب خالد بن حمد لحضور زفاف خالد بن سلطان أل نهيان الملك ينيب خالد بن حمد لحضور زفاف خالد بن سلطان أل نهيان



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك ينيب خالد بن حمد لحضور زفاف خالد بن سلطان أل نهيان الملك ينيب خالد بن حمد لحضور زفاف خالد بن سلطان أل نهيان



اختارت لباسًا مطبوعًا لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية

تايلور سويفت تُبهر الجميع بإطلالتها المذهلة الأنيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة
أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما. تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
اليمن اليوم- الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب

GMT 07:49 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen