قرينة الملك تشيد بإطلاق جائزة "لؤلؤة البحرين"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- قرينة الملك تشيد بإطلاق جائزة "لؤلؤة البحرين"

قرينة ملك البحرين الشيخة سبيكة بنت ابراهيم أل خليفة
المنامة - اليمن اليوم

أشادت الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار برئاسة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة وما تقوم به من عمل مثمر يساهم في إبراز المخزون الفكري والثقافي والإنساني لمملكة البحرين ويقدمها للعالم في وجهها المتحضر والمشرق التي طالما حافظت عليه على مر تاريخها.


وثمنت مبادرة الهيئة بإطلاق جائزة "لؤلؤة البحرين" التي جاءت تخليداً لذكرى المغفور لها، بإذن الله تعالى، الشيخة لولوة بنت محمد آل خليفة، مؤكدة ان هذه الجائزة ستكون خير منصة لإظهار القيم الإنسانية المثلى وترسيخ ثقافة العمل الإنساني الخَدَمي الذي آمنت به الفقيدة وتركت بصماتها خالدة في النسيج الاجتماعي الوطني مشيرة سموها الى ان هذه الجائزة ستكون مصدرا لعلم ينتفع به ووسيلة لإبقاء عطاء الفقيدة الرائد حياً في ذاكرة الأجيال.

وكانت هيئة البحرين للثقافة والآثار أعلنت في مؤتمر صحافي عن جائزة لؤلؤة البحرين ، حيث ستسلّم الجائزة بنسختها الأولى العام 2018 مع استكمال طريق اللؤلؤ، المدرج على لائحة التراث الإنساني العالمي لليونسكو أثناء معرض الكتاب بنسخته الثامنة عشرة.

وتتلخص أهداف الجائزة في تكريم الكُتّاب والباحثين في مجال خدمة وتنمية المجتمعات والارتقاء بها تسليط الضوء على الكتب والأبحاث الصادرة والتي تعمل على إظهار القيم الإنسانية المثلى كالعطاء، والمشاركة، والاحترام، والتسامح والاهتمام بالطفل والأمومة، ونشر الوعي وترسيخ ثقافة العمل الإنساني الخَدَمي باعتباره أسلوب حياة تنتهجه الشعوب المدركة لمفهوم المسئولية نحو المجتمع بكل مكوّناته بالإضافة إلى تشجيع الأفراد والمؤسسات على تبنّي الكتابة في موضوعاتٍ تساهم في الارتقاء بقضيّة الإنسان والإعلاء من شأنه في شتى المجالات.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرينة الملك تشيد بإطلاق جائزة لؤلؤة البحرين قرينة الملك تشيد بإطلاق جائزة لؤلؤة البحرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرينة الملك تشيد بإطلاق جائزة لؤلؤة البحرين قرينة الملك تشيد بإطلاق جائزة لؤلؤة البحرين



اختارت لباسًا مطبوعًا لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية

تايلور سويفت تُبهر الجميع بإطلالتها المذهلة الأنيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة
أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما. تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
اليمن اليوم- الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب

GMT 07:49 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen