آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

أمير منطقة حائل يكرم المساهمين بدعم جمعية الأيتام "رفاق"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أمير منطقة حائل يكرم المساهمين بدعم جمعية الأيتام "رفاق"

الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل
حائل - اليمن اليوم

استقبل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم بقصر أجا جموع المواطنين والمسؤولين في الجلسة الأسبوعية لسموه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل و الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل . 

كما استقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للأيتام "رفاق " المهندس سلمان بن جارالله الصوينع وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الأيتام .

وكرم سموه خلال اللقاء كل من رجل الأعمال زيد بن سالم الصوينع لدعمه المستمر لجمعية الأيتام والتبرع بمبنى للجمعية وتسلم الدرع شقيقه فهد الصوينع ، كما كرم سموه رجل الأعمال حمود الرضيمان وذلك نظير إسهاماته المستمرة ودعمهم لجمعية الأيتام ، وقد أعلن الرضيمان خلال التكريم عن تبرعه أيضا بـ(10%) من أرباح المخطط السكني والتجاري الخاص به لصالح جمعية الأيتام .

وكان سمو أمير منطقة حائل قد فتح حلقة نقاش حول آليات دعم العمل التطوعي بالمنطقة وشارك في النقاش الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل الذي أثنى على توجه القيادة الحكيمة لدعم المبادرات الفاعلة واهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل .

وأشار الأمير عبدالعزيز بن سعد إلى التوجه لإقامة جائزة لرجال الأعمال بالمنطقة لأصحاب المبادرات المتميزة لخدمة المنطقة في مجالات الخدمة والاقتصاد والمجتمع والبيئة .

بدوره عرض صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل بعض النماذج الناجحة لمبادرات ذاتية من أبناء المنطقة وتفاعل وتكامل الإدارات الحكومية ذات العلاقة لإنجاح عمل المؤسسين وتحقيق أهداف الجمعيات لخدمة المجتمع .

من جانبه أعلن معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم عن اعتزام الجامعة تدريب وإنشاء نادي تطوع لصالح الجمعية الخيرية بالمنطقة ومنها جمعية الأيتام .

ثم دشن سمو أمير منطقة حائل برنامج جمعية الأيتام "كن صديقا لأيتام حائل" وتسلم سموه أول عضوية في هذا البرنامج ، بعدها تناول عدد من أيتام الجمعية العشاء مع سموه والمسئولين .

وقد أعرب سموه عن شكره للمبادرات الخيرية والاجتماعية المتواصلة من أبناء الوطن والمنطقة، وقال : إن النماذج المضيئة في مجتمعنا عديدة ولله الحمد ويستحقون منا الدعم والإشادة وهم بالفعل ممن يحتذى بهم ، كما أعرب سموه عن تهنئته للمنطقة ولأمين جائزة حائل للقرآن الكريم الشيخ خالد بن سليمان العامر على ماحققه عدد من أبناء المنطقة من مراكز متقدمة في جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للقرآن الكريم.

من جهته أكد الشيخ خالد العامر أن استمرار حصد جوائز نوعية دولية ومحلية من قبل أبناء المنطقة هو نتيجة

توفيق الله أولا ثم الدعم السخي من سمو أمير منطقة حائل وتتويجه لهذا الاهتمام بإطلاق جائزة حائل للقرآن الكريم والتي أسهمت بإبراز فائزين حققوا مراكز متقدمة في المسابقات الدولية وهم كل من وفاء عاشق الشمري الفائزة الأولى بالفرع الثالث من جائزة الملك سلمان الدولية للقرآن الكريم، والطالب أنس بن سالم السندان الذي حصل على المركز الثالث في الفرع الخامس من المسابقة، والطالب سلطان بن إبراهيم العازمي الفائز بالمركز الخامس في الفرع الرابع من المسابقة .

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ورئيس محكمة الاستئناف بمنطقة حائل الشيخ سلامة الجلعود وعدد من المسؤولين 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة حائل يكرم المساهمين بدعم جمعية الأيتام رفاق أمير منطقة حائل يكرم المساهمين بدعم جمعية الأيتام رفاق



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen