آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

-الرئيس سعد الحريري يستقبل إتحاد العائلات البيروتية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- -الرئيس سعد الحريري يستقبل إتحاد العائلات البيروتية

الرئيس سعد الحريري
بيروت - اليمن اليوم

 استقبل الرئيس سعد الحريري مساء اليوم، في "بيت الوسط" أعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد جمعيات العائلات البيروتية برئاسة رئيس الهيئة الدكتور فوزي زيدان، الذي قال على الأثر: "تشرفنا بلقاء الرئيس الحريري، حيث تداولنا معه في شتى القضايا الوطنية والبيروتية، وتركز اللقاء تحديدا على المشكلات والقضايا التي يعاني منها أبناء بيروت، وبمناسبة قرب الانتخابات البلدية، كان هناك تركيز على القضايا التي تتولاها البلدية بشكل أساسي، ونأمل أن يمتلك المجلس القادم رؤى كاملة لحل المشاكل العديدة، ومنها إنشاء محرقة في بيروت وتوليد الكهرباء للعاصمة والاعتناء بالطرق وتخفيف أزمة السير ووضع خطة للنقل العام للمدينة التي تشهد ازدحاما كبيرا نتيجة توافد مئات آلاف السيارات إليها من الشمال والشرق والغرب والجنوب. هذه القضايا بحاجة إلى مجلس بلدي فاعل، ونأمل أن يحمل المجلس القادم خططا لإنماء هذه المدنية. وبالمناسبة، نناشد أهلنا في بيروت لكي يشاركوا بفاعلية في الانتخابات البلدية، ويتحملوا مسؤوليتهم لكي يحاسبوا بعدها من ينتخبون. كما نركز على أهمية المناصفة في المجلس البلدي حفاظا على الوحدة الوطنية والعيش المشترك وتعددية العاصمة وثقافتها وحضارتها".

وأضاف: "كذلك تناول اللقاء مع دولته موضوع انتخابات الرئاسة، وهو يعتقد، وعن حق، أن انتخاب الرئيس يؤدي إلى انتظام المؤسسات الدستورية وتفعيل عمل الإدارات العامة وعودة الحركة الاقتصادية إلى طبيعتها، ووجود رئيس جديد على رأس السلطة يعيد الثقة إلى كل اللبنانيين. كذلك اطلعنا على توجهات دولته في العديد من الأمور الأخرى، وإننا من المؤمنين بنهج ومسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري وبحامل مشعله الرئيس سعد الحريري، ونقول له نحن معك يا دولة الرئيس، ونريد بيروت أن تعود كما كانت، سيدة العواصم العربية، كما أرادها شهيدنا الكبير وبدأ بها في الوسط التجاري. وبالمناسبة نقول أن الوسط التجاري يعاني من ذروة الإهمال، رغم أنه كان المكان الذي يتباهى به الرئيس الشهيد وكذلك أبناء بيروت، فقد بات اليوم فارغا من المحلات والسياح والزوار والناس، وهذا حرام، ويجب أن يعود الوسط إلى ما أراده دولة الرئيس

ثم استقبل الرئيس الحريري وفدا من فريق "روبو بيلدرز" من مدرسة "سبيل الرشاد" في القرعون، في حضور النائبين زياد القادري وجمال الجراح.

بعد اللقاء، شكر الوفد الرئيس الحريري على دعمه ورعايته للفريق، في مشاركته في بطولة "فرست ليغو ليغ"، التي ستقام في 22 نيسان الحالي في الولايات المتحدة الأميركية، وهي مسابقة يقوم بها طلاب بين عمر 9 و16 سنة، بحيث يجرون بحثا علميا، ثم يقومون بتصميم رجل آلي لينجز المهام موضع البحث.

وفي ختام اللقاء، قدم أعضاء الفريق درعا تقديريا للرئيس الحريري، واخر للنائب القادري

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس سعد الحريري يستقبل إتحاد العائلات البيروتية الرئيس سعد الحريري يستقبل إتحاد العائلات البيروتية



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen