آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

رئيس الحزب يؤكد الحملة السعودية على حزب الله سببها كسره مشروعهم في سوريا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- رئيس الحزب يؤكد الحملة السعودية على حزب الله سببها كسره مشروعهم في سوريا

رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" السيد إبراهيم أمين السيد،
بيروت - اليمن اليوم

 رأى رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" السيد إبراهيم أمين السيد، "أن إعلان الحرب من قبل النظام السعودي ومن معه على حزب الله، ليس أمرا جديدا، بل بدأ منذ انطلقت المقاومة، وكان يجري بهدوء وتحت الطاولة، ولكنهم اليوم أعلنوا هذه الحرب مباشرة".

وخلال احتفال تأبيني في ذكرى مرور أسبوع على استشهاد محمد محمود عودة، نظمه "حزب الله" في بلدة الخضر البقاعية، أضاف أمين السيد: "هذه الأنظمة قائمة على ثقافة أن يكون الشعب العربي والإسلامي، شعب فاسد ومتناحر وبلا قضية وبلا مسؤولية، ولذا فهي لا تستطيع أن تتعايش مع أمة عربية قوية ومقاومة".

واعتبر "أن المخطط السعودي الآن هو تحقيق ما عجزت عن تحقيقه "إسرائيل" على المستوى السياسي والإعلامي، وسعت جاهدة إلى توجيه تهمة الإرهاب لحزب الله، وآخر المهازل ما حصل خلال مؤتمر دول التعاون الإسلامي حيث عملوا على صياغة مشروع عربي وإسلامي ليتقدموا به إلى مجلس الأمن، يعتبر أن حزب الله هو منظمة إرهابية".

وعزا "هذه الحملة السعودية، إلى اننا في حزب الله استطعنا أن نكسر مشروعهم السياسي في سوريا، وأن نهزم أدواتهم على حدودنا وفي سوريا. وفي هذه الحرب، كما أن هناك إرهابيين على الحدود وداخل سوريا، كذلك هناك إرهابيون اسمهم المملكة العربية السعودية يمارسون الحرب والعدوان ضد حزب الله والمقاومة وضد كل حركة مقاومة في العالم والأمة العربية، والدليل على ذلك أنهم بدأوا الحديث عن أن الحل في سوريا هو سياسي، بعدما استعملوا كل السبل لتحقيق مآربهم حتى وصل بهم الأمر إلى طلب تدخل كل من أميركا وأوروبا والغرب في سوريا، على غرار ما حدث في ليبيا، لحسم الأمر، وفشل خيارهم الوحيد وهو إستخدام ورقة المسلحين الذي سقط بدوره"، متسائلا " لو نجح مشروع إسقاط سوريا أين ستصبح تركيا والسعودية والدول الخليجية الأخرى".

وختم قائلا: "البعض في لبنان عملوا على إنجاح المخطط والمشروع في سوريا واستعملوا الدولة بمؤسساتها وبمسؤوليها، ولم يكن لديهم أي مشكلة بأن يكون المسلحون على الحدود وفي البقاع وفي بيروت، لكن هذا المشروع هزم وسقط بنسبة 95% وال5% الباقية لا تزال في الشبكات المتخفية في لبنان". 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الحزب يؤكد الحملة السعودية على حزب الله سببها كسره مشروعهم في سوريا رئيس الحزب يؤكد الحملة السعودية على حزب الله سببها كسره مشروعهم في سوريا



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen