آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

لقاء بين فتح وجبهة التحرير لتطوير العلاقات اللبنانية الفلسطينية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- لقاء بين فتح وجبهة التحرير لتطوير العلاقات اللبنانية الفلسطينية

لقاء بين فتح وجبهة التحرير
بيروت - اليمن اليوم

عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" وجبهة التحرير الفلسطينية لقاء قياديا في مقر الاعلام المركزي لحركة فتح في مخيم الرشيدية صور، حيث بحث الطرفان، بحسب بيان، "آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية وأوضاع اللاجئين والخطوات الكفيلة بدرء الأخطار المحيطة بالقضية الفلسطينية جراء التطورات الإقليمية والدولية الأخيرة وأهمية انهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الفلسطينية". 

وحيا المجتمعون "الشعب الفلسطيني وانتفاضته الباسلة"، مشددين على "اهمية توحيد الجهود الفلسطينية والعربية والإسلامية لدعم انتفاضة القدس حتى تحقيق اهدافها بدحر الاحتلال".

وتناول البحث "أوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان وضرورة الاهتمام القيادي الفلسطيني بالوضع الصعب والوقوف على الاستهدافات الخطيرة لقضية اللاجئين".، وجرى التأكيد على العلاقات الثنائية بين الطرفين وأهمية الانعكاسات الإيجابية للتقارب في سبيل مصلحة شعبنا وحماية قضيتنا وحقوقنا الوطنية".

ودان الطرفان العملية الإجرامية التي استهدفت القيادي في حركة فتح فتحي زيدان، واعتبرا ان "عملية الاغتيال تشكل جزءا من المخطط الذي تعده أياد خفية للمخيمات وجوارها"، داعين الى "تعزيز دور القوة الامنية الفلسطينية، وضرورة التنسيق الكامل مع القوى الأمنية اللبنانية، وعلى رأسها الجيش اللبناني، لإفشال المخططات المشبوهة"، مؤكدين "تطوير العلاقات اللبنانية - الفلسطينية بما يكفل النجاح في التصدي للمخاطر".

واشاد المجتمعون ب"التحرك الشعبي الفلسطيني في المخيمات لمواجهة سياسة تقليصات خدمات الاونروا" ، داعين الى "الضغط على الاونروا للتراجع عن اجراءاتها لما سببته من نتائج كارثية على اكثر من صعيد وخاصة الصحي".

وشدد الطرفان على "تعزيز العلاقات التي تربط فتح وجبهة التحرير الفلسطينية، والتمسك بدور ومكانة منظمة التحرير الفلسطينية كمعبر جامع وممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني". 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء بين فتح وجبهة التحرير لتطوير العلاقات اللبنانية الفلسطينية لقاء بين فتح وجبهة التحرير لتطوير العلاقات اللبنانية الفلسطينية



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen