آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

فكر تعاقدي جديد لإعادة بناء ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- فكر تعاقدي جديد لإعادة بناء ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

مشروع ريال مدريد التعاقدي الجديد
مدريد - إفي

خلال الموسم الحالي وضح معاناة نادي ريال مدريد الإسباني بعدم قيامه بتعاقدات قوية لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم مع المدرب السابق رافا بينيتيز وكرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نفس الخطأ في ميركاتو الشتاء وقرر الاستمرار بنفس قوام الفريق الحالي مع دعم دكه البدلاء باللاعبين الشباب.

خلال المباريات والمواجهات الهامة ومع إصابات والغيابات ظهر النقص العددي ونقص الكفاءة في دكه بدلاء الريال فمثلاً عندما تعرض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للإصابة في ديربي مدريد دفع زيدان بالناشئ بورخا مايورال الذي فشل في تقديم أي شي ونفس الأمر بالنسبة لباقي اللاعبين البدلاء مثل ناتشو و خيسي الذي فقد جزء من بريقه وقته الفنية بسبب عدم اللعب بشكل مستمر.

لذلك من التوقع بل من المؤكد أن ينفجر ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة سواء أستمر زيدان على رأس الإدارة الفنية أو مع أي مدير فني جديد ويقوم بالتعاقد مع أكثر من نجم مميز من الدوريات الأوروبية الكُبرى ولكن في نفس الوقت قواعد اللعب النظيف سوف تقوم بتقييد قدرات الريال الشرائية وبالتالي يجب اللجوء لحل أخر مناسب.

الشراء بنظام ” مبادلة اللاعبين ” هو الأنسب لريال مدريد خلال المرحلة الحالية من إعادة ترتيب أوراق الفريق للموسم المقبل خاصة في ظل وجود أسماء عديدة لا تقدم المستوى المطلوب وفي نفس الوقت هذه الأسماء مطلوبة في أندية أخرى وبالتالي استخدامهم للحصول على نجوم من فرق أخرى سيكون حق مشروع للريال.

خاميس رودريجيز – إيدين هازارد

الجميع يعلم أن ريال مدريد وزين الدين زيدان كانوا أكثر المهتمين بالتعاقد مع النجم البلجيكي منذ أن كان لاعباً في ليل الفرنسي والآن الفرصة سانحة من أجل التعاقد معه خاصة أنه يعيش لحظات صعبة في الستامفورد بريدج بعد موسم سيء وأداء غير مرضى على الإطلاق.

النجم الكولومبي أصبح أداءه مغاير تماماً عما أعتدنا عليه في الفترة الأخيرة مع النادي الملكي والأصوات تتعالي بعد كل مباراة لضرورة التفكير في حل هجومي بديل بدلاً منه والاستفادة ببيعه مقابل هازارد ستكون مرضية لجمهور الريال وللفريق نفسه على المستوى الخططي.

توني كروس – أليكسيس سانشيز

حل من الحلول الهجومية المميزة الذي قد يصنع فارق مهم في تشكيل ريال مدريد هو النجم التشيلي أليكسيس سانشيز خاصة أنه يستطيع تأدية أكثر من دور هجومي على الأجنحة أو حتى كمهاجم صريح بجانب سرعته المميزة ومعرفته السابقة بالليجا خلال تواجده مع نادي برشلونة.

توني كروس من الواضح أنه لا يستطيع تأدية الأدوار الدفاعية والهجومية بشكل متزن أو كما يحتاج الريال في خطته الأساسية وبالتالي فأن رحيله للأرسنال لن يكون بالشيء السيء خاصة أن الجانرز يأملوا بتواجد لاعب لديه أمكانيات فنية وبدنية جدية ويستطيع لعب دور لاعب الوسط المتقدم وليس الدفاعي وفي نفس الوقت الريال يستطيع التعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي بدون أي تعقيدات.

ألفارو أربيلوا أو دانيلو  – أليساندرو فلورينزي 

من تابع مباراتي روما ضد ريال مدريد في دوري الأبطال مؤخراً بجانب مباريات نادي روما الإيطالي في دوري الأبطال أو حتى الكالتشيو سيعلم مدى قيمة فلورينزي الهجومية المميزة وجودته في الادوار الدفاعية بجانب قدرته على تقديم أداء بدني قوي والالتزام التكتيكي طوال 90 دقيقة.

مستوى ظهيري ريال مدريد سواء أربيلوا أو دانيلو على الجبهة اليُمنى خلال الموسم الحالي لا يرضي أي من مشجعي الريال أو حتى الإدارة الفنية وبالتالي خروجهم كمبادلة لنادي روما وبالأخص دانيلو الذي قد يجد نفسه في الدوري الإيطالي بشكل أفضل خاصة أن ذئاب العاصمة يحتاجوا للاعبين لديهم سرعة على الأطراف بشكل أكبر مع سباليتي.

إيسكو و مارتن أوديجارد – روميلو لوكاكو

يعتبر الهداف البلجيكي الشاب صاحب الـ22 عام واحد من أفضل مهاجمي أوروبا والعالم خلال الموسم الحالي بعد المستوى المميز الذي يقدمه في الدوري الإنجليزي مع نادي إيفرتون الإنجليزي ومنافسته القوية على لقب هداف البريميرليج فهو لديه صفات المهاجم المميز الذي يحتاجه ريال مدريد للتسجيل من أنصاف الفرص.

إيفرتون لديه قيادة فنية إسبانية مميزة بوجود روبرتو مارتينيز ولديه عين مميزة في التقاط النجوم الإسبانية وإخراج أفضل ما لديهم مثلما فعل مع ويجان من قبل ويفعله الآن مع التوفيز وبالتالي حصوله على لاعبين بإمكانيات إيسكو و النرويجي الشاب مارتن أوديجارد سيكون داعم قوي لهجوم الفريق وخط وسطه خلال الموسم المقبل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فكر تعاقدي جديد لإعادة بناء ريال مدريد في الميركاتو الصيفي فكر تعاقدي جديد لإعادة بناء ريال مدريد في الميركاتو الصيفي



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 11:04 2021 الخميس ,15 تموز / يوليو

إسقاط طائرتين مسيرتين إسرائيليتين في مأرب

GMT 11:25 2021 الجمعة ,16 تموز / يوليو

الجيش يوجه ضربة موجعة للحوثيين في مأرب
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen