آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

الخطوبة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم-

المغرب اليوم

الحلم: رأيت في المنام أننا كنا نجلس في صالة بيتنا، أنا وأخواتي الكبيرات، وكنا نفطر، فدخلت علينا فجأة خالتي زوجة ابي، ومعها أناس من اقاربها، فوقفنا لنسلّم ثم تقدمت نحوي واحدة من زوجات إخوتها، وكانت جميلة الشكل جدًا، وسلّمت عليّ بحرارة وراحت تقول لي: "كيف حالك؟ وتناديني باسمي وكأنها تعرفني من قبل، وكنت مستغربة جدًا، ثم قالت لي: "بعد قليل أريد ان أخبرك خبرًا جميلًا يخصك"، وكانت خالتي، زوجة أبي، مستغربة جدًا كيف تعرفني، وبعد ذلك جلسنا، وسألوا عن اختي التي صعدت الى الطابق الثاني لتستحم عندما جاؤوا، لتعود وتنزل وتسلّم عليهم وهي متزينة، وكنا نحاول لفت انتباههم عنها، حتى تنزل، ولكن زوجة أبي كانت تقول بنبرة حادة، "خلوّها تنزل تسوي القهوة"، وقالت لي زوجة اخيها: "أعطيني ساعتك لأراها". وكانت تقصد ساعتي، وعندما رأتها، قالت :"ليست جميلة، لماذا اخترت لونًا ذهبيًا باهتًا؟ فقلت :"يعجبني هذا اللون"، فقالت: "هذا اللون يُبيّن أن هذا ليس ذهبًا حقيقيًا." فقلت لها:" أنا أحب هذا اللون جدًا". وقالت لي اختي: "ليتك اشتريت من الساعات التي عليها عروض". فعدت وقلت: "هذه الساعة هي التي أعجبتني وكانت مناسبة جدًا لفستاني فاشتريتها"، علمًا بان اختي عندها ساعتان، إحداهما سوداء اللون. ذهبت لكي تُريها لزوجة أخيها، وانتهى الحلم فيها كنت أصب القهوة التي حضرتها إليهن. فما تفسيره؟

المغرب اليوم

التفسير: حلمك بشارة بمجيء من يخطبون أختك، ولعلهم من أقارب خالتك زوجة والدك، وستكون تلك الخطوبة في وقت قريب، إن شاء الله. وستتم أيضًا خطبتك، وستسعى زوجة والدك الى إتمام هذا الزواج، الذي أدعو الله أن يكون فيه سعادتكما وبالرفاء والبنين والله تعالى أعلى وأعلم.

استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 19:32 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

الحرير في الحلم يعني العشق

GMT 19:31 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

الحلم :ماذا تعني رؤية الثلج في الحلم؟

GMT 21:34 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الميت في المنام

GMT 21:03 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

تفسير رؤية السجاد في المنام

GMT 16:25 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين
اليمن اليوم-

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen