آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

من مفكرة الأسبوع

اليمن اليوم-

من مفكرة الأسبوع

بقلم :صلاح منتصر

 تمت تصفية ٦٠ إرهابيا وإصابة ٤٠ آخرين والقبض على ٤ عناصر شديدة الخطورة وتدمير ٢٧ سيارة دفع رباعى و٣٢ مخزنا للسلاح فى اطار استكمال عمليات “ حق الشهيد “ جنوب مدينتى رفح والشيخ زويد شمال سيناء : العميد محمد سمير المتحدث العسكرى .

 ٤٣ مسرحا عدد المسارح فى مصر عام ٢٠١٤ تردد عليها ٦٠٤ آلاف متردد و75 فرقة مسرحية وطنية قدمت ٢٢٠٩ عروض شاهدها ٤٨٨ ألفا. الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء.

نداء إلى كل مستثمر يريد فعل الخير بناء دار للمسنين فمصر تحتاج لهذه الدور أكثر من المساجد لأن الصلاة فى أى مكان ، أما كبير أو كبيرة السن المطرودان فلا يمكن تركهما للرصيف وللشارع : خالد منتصر ـ الوطن.

 كنت متاكدا أن الحزام الذى يرتديه الخاطف ليس ناسفا لكننى الغيت ذلك من تفكيرى وقررت التعامل معه على أساس أنه ناسف وجعلت همى سلامة الركاب وبدأت التفاوض معه : عمرو الجمال قائد الطائرة المصرية التى اختطفت ـ الأخبار.

 كان كل الذى معه علبة مناديل ورقية و٢ قلم جاف وزجاجة بارفان أقل من ١٠٠ مللى مسموح بها ، وبهذه الأشياء قام خاطف الطائرة سيف الدين مصطفى بصنع الحزام الناسف الوهمى الذى هدد به الطائرة : اللواء حسام نصر مساعد وزير الداخلية لأمن الموانئ ـ الاخبار.

 كان ولابد من قرار صارم لاب يريد رؤية زوجته وأولاده الاربعة منذ ٢٤ سنة والحكومة المصرية تمنعه بعد أن غادر قبرص عام ١٩٩٤ : سيف الدين مصطفى المتهم بخطف الطائرة فى أول تحقيق قامت به السلطات القبرصية ـ روزاليوسف.

 حرية الرأى بدون معلومات تصبح حرية جهل وعدم معرفة والصحفى بدون معلومات مثل القاضى الذى يصدر حكما دون أن يقرأ ملف القضية : محمد حسنين هيكل فى حديث لأنور عبد اللطيف ـ الأهرام .

 مشروع المليون ونصف مليون فدان مشروع تنموى متكامل يقوم على زراعة ٧٠٠ الف فدان فقط والباقى يتم استغلاله فى مشروعات صناعية وتجارية وخدمية لاستيعاب الزيادة السكانية المتوقعه عام ٢٠٣٠ التى تقدر بنحو ١٢٠ مليون نسمة : محمد عبد العاطى وزير الرى . اليوم السابع.

   

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من مفكرة الأسبوع من مفكرة الأسبوع



GMT 21:37 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

القهوة الخضراء!

GMT 04:41 2019 الخميس ,09 أيار / مايو

الدعاء فى القرآن (3)

GMT 04:06 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

الدعاء فى القرآن

GMT 05:45 2019 الخميس ,02 أيار / مايو

اليوم المفتوح

GMT 04:19 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

حلم السادات
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-

استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,24 أيار / مايو

هبة قطب توضح بكل صراحة تأثير طول العضو الذكري

GMT 19:57 2016 الجمعة ,05 آب / أغسطس

فوائد الذرة

GMT 08:33 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

ميلي بوبي براون تبدو كراقصة باليه في فستان وردي

GMT 20:55 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب أوراوا الياباني يكشف صعوبة هزيمة الهلال

GMT 22:16 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 05:27 2016 الأربعاء ,14 أيلول / سبتمبر

بغاشة مقلية
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen