أفضل نقطة عرض فوق ظلال غابل العظمى لمشاهدة الحقول والشلالات

مشاهد بصرية مذهلة تجذب 20 مليون زائر إلى الحديقة الوطنية في إنجلترا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مشاهد بصرية مذهلة تجذب 20 مليون زائر إلى الحديقة الوطنية في إنجلترا

منطقة البحيرة
لندن ـ كاتيا حداد

صُنفت منطقة البحيرة كموقع التراث العالمي من اليونسكو الأسبوع الماضي. إنها الحديقة الوطنية الأولى لدينا التي تحصل على جائزة. تتميز بشلالاتها الشاهقة، والقرى ذات السقوف المستوية، وبطبيعة الحال، فقد ألهمت البحيرات المتلألئة الكتاب والمتسلقين والفنانين والمغامرين، ولا تزال تلتقط قلوب زهاء 20 مليون زائر سنويًا. هنا، مع الاعتذار لمتحف ديروينت إلا أنها هي المفضلة لصنداي تايمز ترافيل في كل وقت لاكيلاند.

أفضل منظر

مياه الشلالات من غابل العظمى

وينقسم الرأي حول أي نهاية لواسدال هو أكثر مكان يعتبر نقطة عرض جيد. يقول كثيرون إنه سفح الوادي، حيث ينظر عبر الماء إلى كتيبة القمم حول هرمي غابل غابل الذي يبلغ ارتفاعه (2949 قدم)، ولكننا نعتقد أن وجهة النظر من أعلى ظلال غابل العظمى، مع خليط من الحقول مترابطة من قبل تيارات في الأمامية، أيضا، بريق، واستواتر، بيوند. الطريق الأكثر وصولا يصل من قرية سيثويت، عن طريق مذهلة تايلور جيل قوة شلال. انها التدافع، ولكنك لن نأسف لذلك.

أفضل سيرا على الأقدام

هلفلين ذهابا وإيابا

هذه الحلقة التي يبلغ طولها تسعة أميال قد حصلت على الكثير: تسلق لطيف من خلال الغابات الهادئة، ارتفاع مفاجئ للمتابعة، الخلجان الجليدية العميقة التي تخترق الجبال، والمشاهد البصرية التي تقف مشدوها أمامها فوق ثالث أعلى جبل في إنجلترا (3117) قدم ابدأ في موقف السيارات الدوامة، على شاطئ ثيرلمير، وتوجه جنوبا إلى ريس بيك، ثم عبر غريسديل تارن. مسارك إلى قمة هلفيلين هو من خلال تسلق حاد، صعد إلى دولويواغون بايك. الانتهاء من قارورة الخاص بك في مأوى على شكل الصليب، ثم انها شمال غرب تحمل مرة أخرى إلى أسفل السيارة. وسوف يستغرق حوالي خمس ساعات. وساعة إضافية على الأقل من القشط إذا كان واضحا.

أفضل مغامرة

تتبع مسار غير مستقر يتبعه عمال المناجم مرة واحدة، وهذا هو تسلسل مثيرة من السلالم، ومعابر الهواة وشبكات البضائع التي تتوج في 300 قدم  ممشي في ضعف ارتفاع شارد. المبتدئين ليس لديهم عذر من الممكن ان تقوم بذلك  مقابل 38 جنيه استرليني؛ honister.com/via-ferrata

افضل قيادة

بوروديل

تتبع حلقة عقارب الساعة التي تبلغ 22 ميلا من كيزويك على الطريق B5289 الشاطئ الشرقي لديروينتواتر، وتتحول فوق ممر هونيستر إلى بحيرة أجمل بحيرة في منطقة بوترمير، ثم تنعش مرة أخرى على التلال إلى كيسويك. تتوقف عمليات الإيقاف، من غرانج في بورديل، مع الجسور التوأم بوستمان على غرار بات، إلى عدم انتظام الجليدية من بودر ستون - كبيرة جدا، وهناك سلم. وتقول خرائط غوغل أن الأمر سيستغرق أكثر من ساعة.

أفضل قرية

غراسميري

في موسم الذروة السياحية، يمكن أن تشعر بها كما لو كانت القرية تستضيف مؤتمر الأمم المتحدة. ولكننا نحب ذلك على أي حال، لأن وفرة لها من المحاربين، فيبي أرتي وجمالها أوناروزل - محاطة بالسقوط وبحيرة دينكي. ووردسورث؛ هناك كمبرلاند المصارعة في غراسمر الرياضة ومشاهدة. ولا يزال الزنجبيل إلى وصفة الأصلية في مدرسة الشاعر السابق.

أفضل حانة

كيركستيل إن

يتميز هذا النزل التدريبي الذي يعود للقرن السادس عشر - بين لويزواتر و كروموك وتر - بحذاء موحل، وهو عبارة عن جعة صغيرة تخدم قطرات حائزة على جوائز مثل لويزواتر غولد و غراسمور دارك إيل، وهي حديقة مطلة على ملبرياك القبة، ومزيج من السكان المحليين، النباتات المتسلقة. (انها على الساحل إلى الساحل الطريق.) لا تفوت وعاء تاتي، لاكيلاند خروف الضأن مع الحلوى السوداء والملفوف الأحمر والخضار.

أفضل المقهى

تشسترس، بجانب، ريفير

في هذا المقهى النابض بالحيوية في جسر سكيلويث، ستحتاج إلى اتخاذ قرار مؤلم بين عتبات الأبواب وفلافجاك أو يسخن قطر كاممبرت، وسماكة مرتين . الاستيلاء على مقعد على شرفة الباستيل الأزرق والتهام أثناء الاستماع إلى برثاي بوربلينغ من قبل.

أفضل مطعم

إن أفضل مطعم في فندق ذي صنداي تيمس ولتيمات 100 بريتيش هوتلز 2016، يشرف على مطعم غراسمر هذا من قبل اللحم المحلي وخريج إنكلوم كيفن تيكل. حديقة المطبخ هي ضربات القلب، و 10-غراند 'الأمم المتحدة - بما في ذلك بطء هردويك هوجويك مع الكسترد الحشيش - لا تنسى.

قاعة أرماثوايت

يقع فندق أرماثويت هول كانتري هاوس & سبا على حافة فندق باسنثوايت المزاجي، ويمزج بين الصخب والحديثة مع مقبرة: الألواح الخشبية والطعام الفاخر في المبنى الرئيسي المجعد؛ ومنتجع صحي مع مسبح وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق في الملحق. هناك 400 فدانا من الحدائق، عش أوسبريس في الغابات المحيطة بها وأبراج سكيداو أعلاه.

أفضل المخيم

هناك مخيم يحتوي على متجر للأحكام، ومنطقة للعب الأطفال، وغرفة التجفيف، حانة خاصة بها على الطريق. ولديها بيك يمر عبر الموقع للتجديف، وهو التزام مثير للإعجاب لحماية سلامتك (مجموعات كبيرة محظورة وهناك حظر تجوال للضجيج في الساعة 11 مساء)، وقرون خشبية لتجميعها.

أفضل نزل

فتحت هذا النزل على رأس وادي إنرديل الكاسح أبوابه قبل 85 عاما. لا تزال مذهلة. عليك أن تصل إلى الوصول إليها - الطريق الأقرب هو 2½ أميال - ولكن سوف يكافأ مع موقد الخشب، وصداقة حميمة مريحة وقائمة مجموعة طازجة المطبوخة كل ليلة.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مشاهد بصرية مذهلة تجذب 20 مليون زائر إلى الحديقة الوطنية في إنجلترا اليمن اليوم- مشاهد بصرية مذهلة تجذب 20 مليون زائر إلى الحديقة الوطنية في إنجلترا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مشاهد بصرية مذهلة تجذب 20 مليون زائر إلى الحديقة الوطنية في إنجلترا اليمن اليوم- مشاهد بصرية مذهلة تجذب 20 مليون زائر إلى الحديقة الوطنية في إنجلترا



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تبدو مميزة في إطلالاتها بالملابس السوداء

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 03:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة
اليمن اليوم- أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة

GMT 00:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست
اليمن اليوم- بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست

GMT 00:57 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تشيد بفيلم "مولانا" وتصوِّر "رغدة متوحشة"

GMT 09:38 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي

GMT 05:33 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي تشكيلتها من أزياء القرن الـ18

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

علماء يكشفون سبب زيادة الأكسجين في الغلاف الجوي

GMT 09:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كتاب "Peak District" المصوّر يضم أكثر من 500 موقع

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen