الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تؤكد لن نتهاون في ملاحقة الأفراد والجماعات الإرهابية وسندعم السبل كافة في هذا الإطار على الصعيد الإقليمي والدولي الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تؤكد أن السلطات القطرية لم تتخذ إجراءات فعلية بالتوقف عن النشاط الإرهابي الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن أن الأفراد الذين تم وضعهم على قائمة الإرهاب نفذوا عمليات إرهابية مختلفة وينالون دعماً قطرياً مباشراً مسلحون مجهولون يطلقون النار على شخص في مسيال منطقة بحيرة بمديرية شبام بمحافظۃ حضرموت ، داخل سيارته ويردونه قتيلا السعودية ومصر والإمارات والبحرين تعلن إضافة كيانين وأحد عشر فرداً إلى قوائم الإرهاب المحظورة لديها الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن إضافة المجلس الإسلامي العالمي "مساع" و خالد ناظم دياب و سالم جابر عمر علي سلطان فتح الله جابر إلى قائمة الإرهاب الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن وضع ميسر علي موسى عبدالله الجبوري ومحمد علي سعيد أتم وحسن علي محمد جمعة سلطان ومحمد سليمان حيدر محمد الحيدر على قائمة الإرهاب الفصائل الفلسطينية تختتم اجتماعها في القاهرة وتؤكد على المصالحة وتطوير المؤسسات دمشق ترحب بالبيان الختامي للقمة الثلاثية المنعقدة في سوتشي بوتين يعلن أن اردوغان وروحاني وافقا على جمع النظام السوري والمعارضة في سوتشي
أخر الأخبار

أفضل نقطة عرض فوق ظلال غابل العظمى لمشاهدة الحقول والشلالات

مشاهد بصرية مذهلة تجذب 20 مليون زائر إلى الحديقة الوطنية في إنجلترا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مشاهد بصرية مذهلة تجذب 20 مليون زائر إلى الحديقة الوطنية في إنجلترا

منطقة البحيرة
لندن ـ كاتيا حداد

صُنفت منطقة البحيرة كموقع التراث العالمي من اليونسكو الأسبوع الماضي. إنها الحديقة الوطنية الأولى لدينا التي تحصل على جائزة. تتميز بشلالاتها الشاهقة، والقرى ذات السقوف المستوية، وبطبيعة الحال، فقد ألهمت البحيرات المتلألئة الكتاب والمتسلقين والفنانين والمغامرين، ولا تزال تلتقط قلوب زهاء 20 مليون زائر سنويًا. هنا، مع الاعتذار لمتحف ديروينت إلا أنها هي المفضلة لصنداي تايمز ترافيل في كل وقت لاكيلاند.

أفضل منظر

مياه الشلالات من غابل العظمى

وينقسم الرأي حول أي نهاية لواسدال هو أكثر مكان يعتبر نقطة عرض جيد. يقول كثيرون إنه سفح الوادي، حيث ينظر عبر الماء إلى كتيبة القمم حول هرمي غابل غابل الذي يبلغ ارتفاعه (2949 قدم)، ولكننا نعتقد أن وجهة النظر من أعلى ظلال غابل العظمى، مع خليط من الحقول مترابطة من قبل تيارات في الأمامية، أيضا، بريق، واستواتر، بيوند. الطريق الأكثر وصولا يصل من قرية سيثويت، عن طريق مذهلة تايلور جيل قوة شلال. انها التدافع، ولكنك لن نأسف لذلك.

أفضل سيرا على الأقدام

هلفلين ذهابا وإيابا

هذه الحلقة التي يبلغ طولها تسعة أميال قد حصلت على الكثير: تسلق لطيف من خلال الغابات الهادئة، ارتفاع مفاجئ للمتابعة، الخلجان الجليدية العميقة التي تخترق الجبال، والمشاهد البصرية التي تقف مشدوها أمامها فوق ثالث أعلى جبل في إنجلترا (3117) قدم ابدأ في موقف السيارات الدوامة، على شاطئ ثيرلمير، وتوجه جنوبا إلى ريس بيك، ثم عبر غريسديل تارن. مسارك إلى قمة هلفيلين هو من خلال تسلق حاد، صعد إلى دولويواغون بايك. الانتهاء من قارورة الخاص بك في مأوى على شكل الصليب، ثم انها شمال غرب تحمل مرة أخرى إلى أسفل السيارة. وسوف يستغرق حوالي خمس ساعات. وساعة إضافية على الأقل من القشط إذا كان واضحا.

أفضل مغامرة

تتبع مسار غير مستقر يتبعه عمال المناجم مرة واحدة، وهذا هو تسلسل مثيرة من السلالم، ومعابر الهواة وشبكات البضائع التي تتوج في 300 قدم  ممشي في ضعف ارتفاع شارد. المبتدئين ليس لديهم عذر من الممكن ان تقوم بذلك  مقابل 38 جنيه استرليني؛ honister.com/via-ferrata

افضل قيادة

بوروديل

تتبع حلقة عقارب الساعة التي تبلغ 22 ميلا من كيزويك على الطريق B5289 الشاطئ الشرقي لديروينتواتر، وتتحول فوق ممر هونيستر إلى بحيرة أجمل بحيرة في منطقة بوترمير، ثم تنعش مرة أخرى على التلال إلى كيسويك. تتوقف عمليات الإيقاف، من غرانج في بورديل، مع الجسور التوأم بوستمان على غرار بات، إلى عدم انتظام الجليدية من بودر ستون - كبيرة جدا، وهناك سلم. وتقول خرائط غوغل أن الأمر سيستغرق أكثر من ساعة.

أفضل قرية

غراسميري

في موسم الذروة السياحية، يمكن أن تشعر بها كما لو كانت القرية تستضيف مؤتمر الأمم المتحدة. ولكننا نحب ذلك على أي حال، لأن وفرة لها من المحاربين، فيبي أرتي وجمالها أوناروزل - محاطة بالسقوط وبحيرة دينكي. ووردسورث؛ هناك كمبرلاند المصارعة في غراسمر الرياضة ومشاهدة. ولا يزال الزنجبيل إلى وصفة الأصلية في مدرسة الشاعر السابق.

أفضل حانة

كيركستيل إن

يتميز هذا النزل التدريبي الذي يعود للقرن السادس عشر - بين لويزواتر و كروموك وتر - بحذاء موحل، وهو عبارة عن جعة صغيرة تخدم قطرات حائزة على جوائز مثل لويزواتر غولد و غراسمور دارك إيل، وهي حديقة مطلة على ملبرياك القبة، ومزيج من السكان المحليين، النباتات المتسلقة. (انها على الساحل إلى الساحل الطريق.) لا تفوت وعاء تاتي، لاكيلاند خروف الضأن مع الحلوى السوداء والملفوف الأحمر والخضار.

أفضل المقهى

تشسترس، بجانب، ريفير

في هذا المقهى النابض بالحيوية في جسر سكيلويث، ستحتاج إلى اتخاذ قرار مؤلم بين عتبات الأبواب وفلافجاك أو يسخن قطر كاممبرت، وسماكة مرتين . الاستيلاء على مقعد على شرفة الباستيل الأزرق والتهام أثناء الاستماع إلى برثاي بوربلينغ من قبل.

أفضل مطعم

إن أفضل مطعم في فندق ذي صنداي تيمس ولتيمات 100 بريتيش هوتلز 2016، يشرف على مطعم غراسمر هذا من قبل اللحم المحلي وخريج إنكلوم كيفن تيكل. حديقة المطبخ هي ضربات القلب، و 10-غراند 'الأمم المتحدة - بما في ذلك بطء هردويك هوجويك مع الكسترد الحشيش - لا تنسى.

قاعة أرماثوايت

يقع فندق أرماثويت هول كانتري هاوس & سبا على حافة فندق باسنثوايت المزاجي، ويمزج بين الصخب والحديثة مع مقبرة: الألواح الخشبية والطعام الفاخر في المبنى الرئيسي المجعد؛ ومنتجع صحي مع مسبح وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق في الملحق. هناك 400 فدانا من الحدائق، عش أوسبريس في الغابات المحيطة بها وأبراج سكيداو أعلاه.

أفضل المخيم

هناك مخيم يحتوي على متجر للأحكام، ومنطقة للعب الأطفال، وغرفة التجفيف، حانة خاصة بها على الطريق. ولديها بيك يمر عبر الموقع للتجديف، وهو التزام مثير للإعجاب لحماية سلامتك (مجموعات كبيرة محظورة وهناك حظر تجوال للضجيج في الساعة 11 مساء)، وقرون خشبية لتجميعها.

أفضل نزل

فتحت هذا النزل على رأس وادي إنرديل الكاسح أبوابه قبل 85 عاما. لا تزال مذهلة. عليك أن تصل إلى الوصول إليها - الطريق الأقرب هو 2½ أميال - ولكن سوف يكافأ مع موقد الخشب، وصداقة حميمة مريحة وقائمة مجموعة طازجة المطبوخة كل ليلة.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاهد بصرية مذهلة تجذب 20 مليون زائر إلى الحديقة الوطنية في إنجلترا مشاهد بصرية مذهلة تجذب 20 مليون زائر إلى الحديقة الوطنية في إنجلترا



GMT 07:53 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجان يرفعان شعار الحياة في "رحلة في طريق لا ينتهي"

GMT 06:07 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تشييد منازل صينية متطورة تتصدى للكوارث الطبيعية

GMT 07:36 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

منتجع "إيستبورن" البريطاني يجمع بين سحر الحاضر والتاريخ

GMT 08:24 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ستوكهولم العاصمة من أجمل مدن العالم واستقطابًا للسياح
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاهد بصرية مذهلة تجذب 20 مليون زائر إلى الحديقة الوطنية في إنجلترا مشاهد بصرية مذهلة تجذب 20 مليون زائر إلى الحديقة الوطنية في إنجلترا



خلال حفل خيري لجمعية داعمة لأبحاث مرض الذئبة

سيلينا غوميز في إطلالة مثيرة بفستان أصفر وشعر أشقر

لندن - اليمن اليوم
بعد 24 ساعة فقط من ظهورها على المسرح للمرة الأولى في حفل جوائز الموسيقى الأميركية "AMA" في المدينة الأميركية لوس أنجلوس، منذ خضوعها لعملية زرع الكلى في الصيف الماضي،  خرجت النجمة العالمية سيلينا غوميز لدعم مؤسسة خيرية في مدينة نيويورك، الإثنين, حيث فاجأت البالغة من العمر 25 عامًا، جمهورها بالشعر الأشقر القصير، بعد أن كانت اشتهرت بشعرها الأسود الداكن، خلال حفل عشاء خيري لجمعية "Lupus Research Alliance" الداعمة لأبحاث مرض الذئبة، والتي تؤدي تمويلها إلى تطور تشخيص المرض، واكتشاف طرق الوقاية، ومن ثم علاج نهائي له.   ونسقت الممثلة والمغنية الأميركية، شعرها الجديد مع فستان أصفر من مجموعة كالفن كلاين، بكتف واحد وتميز بقصته غير المتساوية فكان عبارة عن فستان قصير من الأمام ليكشف عن ساقيها وحذائها الأصفر والفضي من كالفن كلاين أيضًا، بينما من الخلف ينسدل ويلامس الأرض.   وأضافت غوميز إلى اطلالتها جاكيت من الجينز مبطن

GMT 02:59 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مريم مسعد تستعمل الجلد والقطيفة في مجموعة شتاء 2018
اليمن اليوم- مريم مسعد تستعمل الجلد والقطيفة في مجموعة شتاء 2018

GMT 08:17 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

كاتسبيرغ يوفر متعة خاصة للأطفال في جبال الألب
اليمن اليوم- كاتسبيرغ يوفر متعة خاصة للأطفال في جبال الألب
اليمن اليوم- سفيان النمري يُفضل الخشب والقرفة في تصنيع الشموع لديكور الشتاء

GMT 01:58 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس الكونغو أهم القادة الذين يخشون مصير موغابي
اليمن اليوم- رئيس الكونغو أهم القادة الذين يخشون مصير موغابي

GMT 00:40 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أمان السائح تُشير إلى أسباب اتجاهها للعمل في مجال الإعلام
اليمن اليوم- أمان السائح تُشير إلى أسباب اتجاهها للعمل في مجال الإعلام

GMT 00:17 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

روضة الميهي تُقدم حقائب مبتكرة تعبر عن فصل الخريف
اليمن اليوم- روضة الميهي تُقدم حقائب مبتكرة تعبر عن فصل الخريف

GMT 07:44 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة بالي وجولة لن تنساها في "جنة الله على الأرض"
اليمن اليوم- جزيرة بالي وجولة لن تنساها في "جنة الله على الأرض"

GMT 08:33 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

خمس مدن أسترالية مثالية للسكن بعد ارتفاع أسعار المنازل
اليمن اليوم- خمس مدن أسترالية مثالية للسكن بعد ارتفاع أسعار المنازل

GMT 02:49 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

ميركل تواجه الإحباط بعد فشل محادثات تكوين الائتلاف الحكومي
اليمن اليوم- ميركل تواجه الإحباط بعد فشل محادثات تكوين الائتلاف الحكومي

GMT 02:59 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تنظيم "داعش" يهدد بابا الفاتيكان بهجوم في عيد الميلاد
اليمن اليوم- تنظيم "داعش" يهدد بابا الفاتيكان بهجوم في عيد الميلاد

GMT 02:24 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تفصح أنّ ألعاب تدريب الدماغ لا تحسّن ذكاء الانسان
اليمن اليوم- دراسة تفصح أنّ ألعاب تدريب الدماغ لا تحسّن ذكاء الانسان

GMT 03:23 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"المرأة الأكثر شرًا" في أستراليا مطاردة من قبل السلطات
اليمن اليوم- "المرأة الأكثر شرًا" في أستراليا مطاردة من قبل السلطات

GMT 01:20 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية
اليمن اليوم- طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية

GMT 07:42 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"فانتاج أستون مارتن" حيث العراقة والفخامة في آن واحد
اليمن اليوم- "فانتاج أستون مارتن" حيث العراقة والفخامة في آن واحد

GMT 05:37 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"فولفو" تتعاقد مع "أوبر" لتصنيع سيارات ذاتية القيادة
اليمن اليوم- "فولفو" تتعاقد مع "أوبر" لتصنيع سيارات ذاتية القيادة

GMT 00:26 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

حبيب غلوم يؤكد أن اللهجة تقف عائقًا أمام الدراما الخليجية
اليمن اليوم- حبيب غلوم يؤكد أن اللهجة تقف عائقًا أمام الدراما الخليجية

GMT 02:26 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

العلماء يبيّنون أن جزيء الدم "E2D" يجذب الذئاب
اليمن اليوم- العلماء يبيّنون أن جزيء الدم "E2D" يجذب الذئاب

GMT 03:07 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

منى عبد الغني تكشف عن دورها في مسلسل "أفراح إبليس 2"

GMT 03:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان مطاوع سعيدة لتكريم والدها في مهرجان شرم الشيخ

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أم بريطانية في سجون إيران تؤكد عدم قدرتها على انتظار حل الأزمة

GMT 05:11 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طالبة هندية تحصد لقب ملكة جمال العالم في الصين لـ2017

GMT 08:22 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عز الدين عليا التونسي الذي جدد عالم الموضة بإبداع فريد

GMT 07:21 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"سترة العمل" أهم قطع الموضة الموجودة لدى جميع الفتيات

GMT 06:40 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أنّ الخوف من الثعابين موروث منذ الولادة

GMT 03:41 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

قطر تتجه إلى المزارع لمواجهة المقاطعة الخليجية لها

GMT 05:25 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

منزل "فورناسيتي" على طراز المتاحف الفنية ممتزجة بروح الفكاهة

GMT 06:38 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الفول السوداني خلال الحمل يجنب الحساسية للأطفال

GMT 07:02 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث يعلن عن اختبار دم لتحديد الإصابة بسرطان الأمعاء

GMT 06:42 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة شَرِيش المكان الأفضل لقضاء عطلة الأسبوع

GMT 06:52 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة "تبليسي" الجورجية لتجربة فريدة ومتكاملة للسفر

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الخريطة الفلكية تكشف عن أحداث عالمية توقظ الضمائر

GMT 10:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شكاوى العملاء تلاحق "غالاكسي اس 8" وتورط "سامسونغ"

GMT 05:52 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

"بوميلاتو" تحتفل بذكرى ميلادها الـ50 بمجوهرات فريدة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen