دهانات عالمية بدّلت مكوّناتها من الزيت إلى الماء

اعتراف شركة "فارو آند بول" بتقصيرها الكبير وخسارتها ثقة الزبائن

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- اعتراف شركة "فارو آند بول" بتقصيرها الكبير وخسارتها ثقة الزبائن

الدهان وورق الحائط لدى الطبقات المتوسطة
واشنطن ـ رولا عيسى

أعلنت شركة "فارو آند بول" التي تعمل في الدهان وورق الحائط لدى الطبقات المتوسطة الطامحة منذ عام 1946، اتجاهها للعمل على تحسين المكونات المستخدمة في الدهانات، نتيجة لعدم إعجاب المستهلكين بالدهانات التي تنتجها الشركة في العقد الأخير، حيث تعلّق الكاتبة "ديبرا روبرتسون": "عندما قررنا دهان الحيطان الخارجية باللون الرمادي من "فارو آند بول"، أثارت درجة اللون التي اخترناها استغراب الناس، على الرغم من أنه على مدى عقود، كانت دهانات "فارو آند بول" البنية والرمادية، علامة على أنّ الحي في طريقه إلى الارتقاء"، مضيفةً: "في حين أنّه يبدو كأننا نعيش في عالم يسيطر عليه دهانات "فارو آند بول"، إلّا أنّ قرار استخدام دهانات الشركة أصبح لا يأتي من دون مشاكل، فأنا متأكدة بأنني لست وحدي التي أتوقف لحظات للاستعداد قبل مناقشة مهندس الديكور عن الدهانات المستخدمة".

ويميل الكثيرون للشعور بأنّ دهانات "فارو آند بول" ليست بالأناقة الكافية حاليًا، وأصبح أيّ اقتراح باستخدام تلك الدهانات يلقى استهجان وغضب،و قد يقترح البعض استخدام ألوان أقل صعوبة في الدهان، وسيرفض آخرون استخدام تلك الدهانات كليًا، وعلى أي حال فإن استخدام دهانات "فارو آند بول" سيكلّف الكثير من المال، لأنه يحتاج إلى وضع طبقات عدّة، ويستلزم وقت أكثر.

وزادت هشاشة العلاقة بين المستهلكين والشركة عام 2009، عندما قررت الشركة تغيير المكوّنات المستخدمة في الدهانات، لجعلها مكونات مائية بدلًا من تلك الزيتية، ما جعلها أكثر صعوبة في الاستخدام، ويعلّق أحد مهندسي الديكور بقوله: "إنه مثل الدهان باللبن"، لذلك ابتعد، في السنوات الأخيرة، الكثيرون عن استخدام هذد الدهانات، ليس فقط لأنها لا تعجبهم، لكن ليبحثوا عن بدائل أوفر لحساباتهم، إذ يكلف وعاء سعته 5 لتر من "فارو آند بول" 74.5 جنيه استرليني، مقابل 26 جنيه استرليني لنفس الكمية من شركة "ديلوكس" .

وبدأ مقرّ شركة "فارو آند بول" الرئيسي في دورست، مؤخرًا، الاستماع إلى ملاحظات المستهلكين المتذمّرة، والاستجابة عن طريق إضافة ما بين 1% إلى 20% من الصبغة إلى دهاناتهم، لزيادة قوة اللون والتغطية، ووفقًا للمتحدث الرسمي "غاريث هايفيلد" فإن الشركة: "تبحث باستمرار فيما يريده العملاء، ويجمعون آراء عملائهم في جميع الأسواق التي يعملون فيها"، إذًا على ما يبدو أنّ شركة "فارو آند بول" ستظل تحتفظ بمكانتها بين العملاء كإحدى أهم الشركات في مجال الدهانات، بمجموعة ألوانها المتنوعة التي لا تقدمها أي شركة أخرى، حيث تبدو ألوان الشركات الأخرة شاحبة عند المقارنة.

 

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- اعتراف شركة فارو آند بول بتقصيرها الكبير وخسارتها ثقة الزبائن اليمن اليوم- اعتراف شركة فارو آند بول بتقصيرها الكبير وخسارتها ثقة الزبائن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- اعتراف شركة فارو آند بول بتقصيرها الكبير وخسارتها ثقة الزبائن اليمن اليوم- اعتراف شركة فارو آند بول بتقصيرها الكبير وخسارتها ثقة الزبائن



خطفت الأنظار بإطلالتين جريئتين

هايلي بالدوين تشارك خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 03:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة
اليمن اليوم- أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة

GMT 09:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
اليمن اليوم- كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 00:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست
اليمن اليوم- بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست

GMT 09:38 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي
اليمن اليوم- أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي

GMT 08:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كتاب "Peak District" المصوّر يضم أكثر من 500 موقع
اليمن اليوم- كتاب "Peak District" المصوّر يضم أكثر من 500 موقع

GMT 08:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تتألف من مجموعة من النساء اليافعات فقط

GMT 05:33 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي تشكيلتها من أزياء القرن الـ18

GMT 08:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

بيع موطن تصوير "برود تشيرش" المسلسل الأكثر شعبية

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الطعام مخفض الكربوهيدرات الأفضل لإذابة دهون البطن

GMT 07:27 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف عن حلّ انحسار الذقن بدون "جراحة غازية"

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen