رفض عبر "اليمن اليوم" تهمة تهرب اللاعبين من المباريات

إسماعيل يوسف يؤكّد أنّ الزمالك يلعب للتغلّب على الأهلي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- إسماعيل يوسف يؤكّد أنّ الزمالك يلعب للتغلّب على الأهلي

رئيس جهاز الكرة في نادي الزمالك إسماعيل يوسف
القاهرة ـ أحمد السيد

كشف رئيس جهاز الكرة في نادي الزمالك، إسماعيل يوسف، عن استعدادات الفريق لخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي المقرّر لها يوم الإثنين المقبل، في الجولة الأخيرة للدوري الممتاز، موضحًا أنّ الفريق مستعد لخوض مباراة القمة ورغم أن البطولة حسمت وأن المباراة تحصيل حاصل إلا أننا نعلم أنها بطولة جماهيرية خاصة ويجب أن نفوز بها والفريق في حالة معنوية جيدة للغاية استعدادا للنادي الأهلي.

وبيّن إسماعيل يوسف، في مقابلة خاصّة مع "اليمن اليوم"، أنّ النادي الأهلي فريق كبير ومنظم ويضم لاعبين على مستوى عالي ولكن الزمالك فريق كبير أيضا وخسارة الدوري لا تعني أن الزمالك أصبح فريق صغير أو مستعد للخسارة في مباراة القمة التي تنتظرها الجماهير قبل البطولة العربية للأندية، مشيرًا إلى أن الزمالك يفقد الثنائي محمد إبراهيم وايمن حفني في مباراة القمة والبطولة العربية للأندية بسبب الإصابات التي يعاني منها الثنائي وتم وضع برنامج علاجي وتأهيلي للثنائي من أجل القدرة على المشاركة في المباريات في أسرع وقت.

ورفض يوسف الحديث عن تهرب بعض اللاعبين من المباريات، مشيرًا إلى أنّه يجب أن نركز في دعم الفريق ولا يوجد لاعب يتهرب من المباريات والمدير الفني البرتغالي أوجستوا إيناسيو يختار قائمة الفريق للمباريات بناء على ما يراه في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، وأنّ الفوز الذي تحقق على طلائع الجيش في كأس مصر والتأهل لنصف النهائي كان مهم من أجل الحالة المعنوية للاعبين والفريق مستعد لخوض مباراة القمة بمعنويات عالية ولدينا معسكر مهم بداية من اليوم استعدادًا للأهلي.

وطالب يوسف، الجماهير بدعم ومساندة فريق الكرة خلال الفترة الحالية لأن الزمالك لن يقع نهائيا والفريق في حالة كبوة في الفترة الحالية ودعم الجماهير والإعلام والجميع مهم في الفترة الحالية ولدينا نظام تم وضعه من أجل الفريق في الفترة الحالية، مختتمًا بأنّه "سيتم عمل اختبار طبي لمحمود جنش من أجل تحديد قدرته على المشاركة في مباراة القمة". 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- إسماعيل يوسف يؤكّد أنّ الزمالك يلعب للتغلّب على الأهلي اليمن اليوم- إسماعيل يوسف يؤكّد أنّ الزمالك يلعب للتغلّب على الأهلي



اليمن اليوم-

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تبرز في بلوزة بيضاء مع حقيبة نسائية

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- إسماعيل يوسف يؤكّد أنّ الزمالك يلعب للتغلّب على الأهلي اليمن اليوم- إسماعيل يوسف يؤكّد أنّ الزمالك يلعب للتغلّب على الأهلي



GMT 01:30 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

عبير صبري توضح حقيقة العروض السينمائية الجديدة

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

أزياء سيلين ديون الغريبة محط أنظار الصحافة

GMT 04:17 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

"بربريني في روما" أفضل الحدائق العامة في ايطاليا

GMT 02:01 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل طوالع فلكية تنذر بأزمات عالمية
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen