حيث الرمال الذهبية والسماء الصافية و الشمس الدافئة

جبال الألب الواجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- جبال الألب الواجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة

جبال الألب
باريس ـ مارينا منصف

يبدأ الكثير في حزم أمتعته مع بداية فصل الصيف لقضاء عطلته الصيفية على الشاطئ حيث الرمال الذهبية والسماء الصافية وأشعة الشمس الدافئة، بينما في مكان ما أبعد كثيرا تكون الجبال المنطقة الأكثر غرابة في أوروبا خالية من الحشود، ربما تجد الأمطار تسقط على منطقة جبال الألب في شهري يوليو/ تمُّوز وأغسطس/ آب، ولكن أيضا يمكن أن تتمتع بدرجة حرارة 30 درجة مئوية لأيام، فعندما تشرق الشمس تبدأ النباتات في الانتعاش وسط الصخور المرتفعة ومناطق الثلج البعيدة التي تخطف الأنظار بجمالها.

تتنوع الأنشطة السياحية في مناطق الجبال بداية من المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، إلى تناول الطعام الجبلي المدهش، والإقامة في الفنادق وأماكن الإقامة ذات التكلفة المعقولة، وتشير صحيفة "التايمز" البريطانية إلى أنك ستكتشف أن الرحلة إلى جبال الألب في الصيف هي أرخص من رحلة تزلج في فصل الشتاء وهو ما يجعلها واجهة مثالية لميزانيتك ومميزة في الوقت ذاته.

استكشاف منطقة إنجادين السويسرية
على مدى 150 عامًا، جعل منتجع سانت موريتس القديم من ضاحية إنجادين مكانا سياحيا شهيرا فمن خلال ركوب قطار السكك الحديدية ذات المسار الواحد، تجد الطريق يصل بك إلى محيط من الأشجار، تحد قرية مذهلة حيث لا يزال سكانها المحليون يتحدثون باللغة الرومانية القديمة.

وعلى الرغم من شهرتها كوجهة صيفية في المقام الأول، فبمجرد تساقط كتل الثلج الرقيقة في سانت موريتز، يبدأ الوافدون الدوليون من الشباب في الظهور مرتدين أحدث الحلى. وأثناء فصل الشتاء، يمكنك ركوب القطار الجليدي السريع من زيرمات لتضفي طابعا أنيقا على وصولك. وتصعد عربات التليفريك أعلى ثلاث قمم جبلية قريبة من المكان. وتتضمن أشهر مواقع الرياضات في المنطقة مئات الأميال من ممرات التزلج على الجليد، والمشي لمسافات طويلة عبر المنتزه الوطني الوحيد في سويسرا بالإضافة إلى بحيرة متجمدة، وكما يُقال إذا كنت في روما، فافعل مثل أهلها، عليك بتجربة أحد ينابيع المياه المعدنية في المدينة، مثل سان موريتز بادر.

التخييم في بورغ سانت موريس.. فرنسا
إذا كنت ترغب في قضاء عطلة عائلية منخفضة التكلفة وعالية النشاط فإن مخيم "Huttopia" في  بورغ سانت موريس، بفرنسا هو الأنسب لك.

يوجد حمام سباحة دافئ في الموقع، مركز تجمع على بعد ثلاثة أميال بطول ضفة النهر ويمكنك الوصول السريع بواسطة القطار الجبلي.
هناك يمكنك القيام بمختلف الأنشطة من ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، تسلق الجبال، الرماية ورياضة القفز، وكلها موجودة في القائمة مع المنزلقات المائية وحمامات السباحة في La Piscine التي توفر الطقس الرطب.

لعب الغولف في مدينة كتسبويل.. النمسا
على النقيض تستضيف مدينة كتسبويل في النمسا بفصل الشتاء سباق "هاهنينكام"، وهو أعنف سباق للتزلج في تقويم كأس العالم، ولكن عندما تذوب الثلوج، تزدهر النباتات الصيفية وتفترض هوية جديدة للمكان تناسب ممارسة لعبة الجولف في جبال الألب.

منتجع التزلج النمساوي في قرية سولدن
في شهر يوليو من هذا العام، تم افتتاح موقع جذب جديد لزوّار النمسا بمنتجع سولدن النمساوي حيث تم تصوير جزء من أحدث أفلام جيمس بوند الشهيرة "Spectre". تم بناؤه على جانب أحد الجبال، ويعد هذا المكان مثاليا لمغامرة فريدة من نوعها. يمكنك السفر إلى إنسبروك مع الخطوط الجوية البريطانية، واستئجار سيارة لمدة أسبوع بتكلفة 137 جنيها إسترلينيا والبقاء في فندق بيرجلاند الذي يحتوي على أجنحة مميزة، ويتمتع بموقع مذهل للتصوير.
تتنوع الأنشطة بالموقع حيث يمكنك ممارسة مجموعة من الرياضات الجبلية كالترادف بالمظلات واستئجار دراجة الجبلية بسعر 25 جنيها إسترلينيا في اليوم.

الاسترخاء بالمنتجع الصحي في سيفيلد.. أستراليا
تمتد سيفيلد عبر هضاب وغابات جميلة، وهي عاصمة جبال الألب من حيث المنتجعات الصحية الفاخرة في الفنادق، والتي تفتح العديد منها لغير الضيوف، ففي فندق Klosterbräu ذي الخمس نجوم، على سبيل المثال، يمكنك قضاء يوم واحد في منتجع صحي واسع (الذي يضم أربعة حمامات سباحة وثمانية حمامات ساونا) بتكلفة 62 جنيها إسترلينيا.

تتراوح العلاجات من التدليك المصمم خصيصًا (من 70 جنيها إسترلينيا) إلى سبا القدم بواسطة الأسماك التيرولية الصغيرة، وهي خدمة مجانية والعلاج المثالي ليوم طويل من رياضة المشي لمسافات طويلة حول جبل سيفيلد سبيتز الذي يبلغ ارتفاعه 7286 قدمًا. يبدأ الأسبوع في فندق Seefelderhof ذي الأربع نجوم.

شرق تيرول.. النمسا
ولاية تيرول المختبئة وراء جبل غروسغلوكنر الذي يبلغ ارتفاعه 12،461 قدما، ويعد أعلى جبل في النمسا، تعد منطقة شرق تيرول غير مأهولة بالسكان، وربما صعبة الوصول لكنها جميلة بشكل مذهل. يمكنك البقاء في فندق Strasserwirt المريح ذي الأسرّة المصنوعة من خشب الصنوبر السويسري العطري، ويعتقد بأنها تُقلّل من معدل ضربات القلب، يتكلف البقاء في الفندق 120 جنيها إسترلينيا في الليلة ثم الحصول على استكشاف. يمكنك زيارة قرية أوبرتيلياتش القديمة ذات اللون الأسود، وأودية فيلجراتينتال وديبانتال غير المطورة ومشاهدة حية لفن الرسام ألبن إيجر لينز الذي خلد الحياة الجبلية الصعبة للمنطقة في أوائل القرن العشرين.

ركوب الدراجات الجبلية في مورزين.. فرنسا
هذه المدينة الفرنسية الصاخبة تمتلك شبكة طرق بطول 400 ميل خاصة بمسارات الدراجات الجبلية، تناسب مختلف المستويات بدءا بمستوى المبتدئين إلى المحترفين. احجز غرفة في فندق Philibert، وستحصل على استئجار الدراجة لمدة 3 أيام، والوصول إلى مسبح Morzine العملاق في الهواء الطلق ويمكنك ممارسة بعض الأنشطة الأخرى كالمشي لمسافات طويلة والتجديف بالكاياك والرحلات الاستكشافية في المنطقة.

سان كاسيانو.. إيطاليا
توفر القرية ذات الأجواء المذهلة على فنادق من الدرجة الأولى التي تضم مطاعم حائزة على نجمة ميشلان.
يقع فندق Rosa Alpina الأنيق في سان كاسيانو، وهو فندق من خمس نجوم مدار عائليا، وحاز مطعم St Hubertus نجمة ميشلان الثالثة من أجل أطباقه ذات نكهة الجبن مثل الحلزونات والشمندر والشوكولاتة ولحم البقر المطبوخ. يمكنك حجز ليلة واحدة والاستماع بالشواء على ارتفاعات عالية وإطلالة على الحظيرة الريفية مع إطلالات ساحرة مع أشعة الشمس التي ترسم الجرف البرتقالي والوردي.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبال الألب الواجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة جبال الألب الواجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبال الألب الواجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة جبال الألب الواجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة



ظهرت في إحداهما بفستان أبيض مستوحى من أزياء مارلين مونرو

ليدي غاغا تسرق الأضواء بثلاث إطلالات مذهلة

نيويورك _ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية ليدي غاغا، بثلاث إطلالات جديدة في مدينة نيويورك الأميركية، يوم الخميس، بعد غياب فترة عن الأضواء، حيث ارتدت في أولى إطلالاتها، الفنانة البالغة من العمر 32 عامًا فستانًا أبيض اللون قصير مستوحى من فساتين مارلين مونرو، يتميز بأنه بلا أكمام وبتنورة من الشيفون، وأكملت إطلالتها بتصفيفة شعر عصرية وزوجًا من الأحذية السوداء مع حقيبة ونظارة بذات اللون. ورصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إطلالة ثانية للنجمة الشهيرة ببدلة صوف صفراء منقوشة مع حقيبة جلدية سوداء فاخرة وأنيقة، إلى أن ظهرت بإطلالة ثالثة في مساء اليوم ذاته مرتدية فستان أحمر خمري قصير في طريقها لتناول العشاء مع أصدقاءها في مدينة نيويورك، وأكملت إطلالتها مع حقيبة يد سوداء وأحذية وقفازات بنفس اللون، وأخفت عينيها بنظارة شمسية كلاسيكية، ولإضفاء اللمسات البراقة على إطلالتها، ارتدت سوارًا كبيرًا من الألماس وقلادة، بالإضافة إلى زوج من الأقراط المتدلية اللامعة. ويذكر أن ليدي

GMT 02:37 2018 السبت ,26 أيار / مايو

بوسي سكر تطرح مجموعة الصيف بشكل مُختلف
اليمن اليوم- بوسي سكر تطرح مجموعة  الصيف بشكل مُختلف

GMT 08:45 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شادية بحالة حرجة

GMT 02:27 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سلامة أجمل فنانة

GMT 10:06 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 11:33 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

لا للاستثمارات الوهمية

GMT 09:12 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 07:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دينا تستفز جمهورها بطوفان " وفاء"

GMT 06:23 2017 الأحد ,18 حزيران / يونيو

نقطه ضعفك سر نجاحك

GMT 09:50 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 02:21 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مخرج الروائع حسن الإمام

GMT 07:15 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 06:28 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 06:17 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 06:17 2017 الأحد ,18 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 11:00 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 04:33 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

الضريبة التصاعدية بين العدالة والجباية

GMT 07:03 2016 السبت ,23 تموز / يوليو

معًا لدعم الشغل اليدوي

GMT 08:11 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

الأبنوس

GMT 11:14 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

دور التمويل العقاري ومشاكله

GMT 10:38 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

السوريون وشطارتهم

GMT 16:29 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 11:04 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

"القسوة" و"التساهل" في نظام المدارس الخاصة

GMT 07:12 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

صناعة القبّعات

GMT 11:33 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حكايات من المخيم " مخيم عقبة جبر"

GMT 06:22 2016 الخميس ,05 أيار / مايو

أزياء الزمن الجميل

GMT 22:50 2016 الخميس ,11 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 06:48 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen