بوينغ تستغني عن 4500 وظيفة بهدف خفض النفقات بعد تراجع طلبات التوريد

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- بوينغ تستغني عن 4500 وظيفة بهدف خفض النفقات بعد تراجع طلبات التوريد

شركة "بوينغ"
كتبت: نجلاء الحضري

تعتزم شركة بوينغ، أكبر مُصَّنِع للطائرات في العالم، الاستغناء عن 4500 وظيفة بحلول منتصف العام الجاري، وذلك بهدف خفض النفقات.وقال متحدث باسم الشركة إن نحو 1600 وظيفة سيتم تخفيضها عبر التسريح الاختياري، بينما سيتم تقليص بقية الوظائف عبر الاستغناء عن خدمات العاملين.

وسيكون معظم الوظائف التي سيتم تقليصها من قسم الطائرات التجارية، حيث خفض العملاء من طلبات التوريد.ويتوقع أن يكون من بين العمال المستغنى عنهم مئات المديرين والمديرين التنفيذيين.
وتمثل الوظائف التي سيتم تقليصها نحو ثلاثة في المئة من إجمالي قوة العمل في بوينغ، التي بلغ عددها نحو 161 ألف شخص بنهاية العام الماضي. وتأتي هذه الخطوة من بوينغ كاستجابة على تباطؤ الطلب على طائراتها. ويتراجع نصيب الشركة الأميركية العملاقة من السوق العالمي لصالح منافستها شركة إيرباص.

وسجلت بوينغ رقما قياسيا العام الماضي، حيث سلمت لعملائها 762 طائرة، متجاوزة التوقعات السابقة، على الرغم من أن العام الماضي شهد تراجعا كبيرا في طلبات التوريد الجديدة.
وخفض العملاء في الشرق الأوسط وآسيا، الذين كانوا ينفقون ببذخ، من نفقاتهم. وبحلول نهاية العام الماضي، كانت أوامر التوريد المتراكمة لدى شركة بوينغ 5795.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- بوينغ تستغني عن 4500 وظيفة بهدف خفض النفقات بعد تراجع طلبات التوريد اليمن اليوم- بوينغ تستغني عن 4500 وظيفة بهدف خفض النفقات بعد تراجع طلبات التوريد



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen