آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

الجدي يشعر الرضا ويقف بجانبه الأصدقاء

تعرف على توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من آذار 2020

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تعرف على توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من آذار 2020

توقعات الأبراج
القاهرة-اليمن اليوم

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر مارس / آذار 2020، على الصعيدين العاطفي والمهني، يطلعك عليها "سيدتي.نت" لمعرفة ما إذا كان برجك سيحظى بالمفاجآت السارة غير المنتظرة في هذا الشهر. تابعوا معنا السطور الآتية: توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من مارس 2020

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

برج الحمل

توقعات برج الحمل في الأسبوع الثاني من مارس 2020

العمل: من السبت للإثنين: يملأك الحماس وتحصل على دعم المخلصين بسهولة. أمّا الخميس والجمعة: قد تكون هناك لقاءات تنشأ عنها فوائد بالمستقبل. الثلاثاء والأربعاء: كن حذراً، وطوال الوقت: عليك أن تلزم الكتمان.

الحب: تتمتع بالحيوية وتبدو متفائلاً، وتنهل من السعادة ومُتَع الحياة، وتجمعك أوقات حلوة مع الأصدقاء والأحباب. إذا كنت خالياً قد تتحوّل علاقة صداقة إلى قصة حب جميلة، كن صبوراً يومي الثلاثاء والأربعاء.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

برج الثور

توقعات برج الثور في الأسبوع الثاني من مارس 2020

العمل: «المريخ» و«المشتري» بمنزل الحظ يمنحانك إصراراً وقدرة على السيطرة. كما أن «الشمس» و«عطارد» قد يكونان مصدراً للإلهام بالنسبة لك. تكسب دعم المخلصين وتجد من يقف بجانبك، فقط تماسك يومي الخميس والجمعة.

الحب: «فينوس» ببرجك يمنحك سحراً وجاذبية ويعدك بأوقات عاطفية ممتعة. تشعر بالراحة مع الأصدقاء وتحقق توازناً في حياتك الخاصة، فقط يومي الخميس والجمعة تحكم في انفعالاتك واهتم بإعطاء انطباع جيد عن نفسك.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء في الأسبوع الثاني من مارس 2020

العمل: «الشمس» ثم «عطارد» معاكسان والحالة المهنية ليست هادئة، وعليك أن تدرس خطواتك جيداً، ومع ذلك يومي الثلاثاء والأربعاء: قد تظهر أمامك فرص مالية. أما الخميس والجمعة: تمضي بنجاح وينفعك حبك للمعرفة والتطور.

الحب: من السبت للإثنين: انتبه لما ينتظره منك الطرف الآخر وعليك باحترام رغباته. كما أن معاكسة الكواكب قد تتسبب في خلافات عائلية واجتماعية. تجنَّب الصدام. من الثلاثاء للجمعة: الوقت مناسب للإصلاح.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

برج السرطان

توقعات برج السرطان في الأسبوع الثاني من مارس 2020

العمل: الكواكب المجتمعة بمنزل الحظ تمدك بالبصيرة. تقدم مثالاً للشجاعة والإقدام ويتبع خطاك الكثيرون، لكن فريقاً آخر من الكواكب بمواجهتك. لا تتسرع طوال الوقت في توقيع أوراق أو عقود واهدأ لتحافظ على سلامتك.

الحب: «فينوس» بوضع داعم يعدك بالاستمتاع مع الأحباب. في الأفق لقاءات موفقة مع الأصدقاء ويضعك الكثيرون في مقدمة اهتمامهم، فقط إذا كنت متزوجاً حاول أن تحل مشاكلك مع شريك الحياة بالحوار الهادئ.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

برج الأسد

توقعات برج الأسد في الأسبوع الثاني من مارس 2020

العمل: رغم الضغوط والعقبات. يمكنك أن تنظم أعمالك وحساباتك. من السبت للأربعاء: تنجح في تنمية مدخراتك وتعطي لمن حولك مثالاً حقيقياً في التفاؤل والإصرار، السبت والأحد والخميس والجمعة: كن ملتزماً ولا تغامر.

الحب: «فينوس» بوضع معاكس مما يجعلك عرضة للخلافات والقلق بشأن علاقة، ومع ذلك من السبت للأربعاء تبدو رومانسياً ويحبك الجميع، إذا كنت متزوجاً لا تصر على فرض نظامك وأفكارك على شريك حياتك.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

برج العذراء

توقعات برج العذراء في الأسبوع الثاني من مارس 2020

العمل: «الشمس» ثم «عطارد» بمواجهة برجك وعليك أن تتجنب المغامرة مهنياً ومالياً. راقب جيداً ما يحدث من حولك وحاول أن تثابر كي تصل لأهدافك، ومع ذلك من الثلاثاء للجمعة: يساعدك الفلك على التماسك.

الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يعدك بأوقات سعيدة تجمعك بالأحباب والأصحاب، لكن من السبت للإثنين: حافظ على علاقاتك وتقبل الاختلاف، وإذا كنت متزوجاً انتبه طوال الوقت ولا تنتظر الكثير من شريك حياتك وتفهّم موقفه.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

برج الميزان

توقعات برج الميزان في الأسبوع الثاني من مارس 2020

العمل: رغم الضغوط، تنجح في السيطرة على ما بداخلك من توتر، والوقت مناسب لتكتشف معلومات تفيدك، وتتحرر من قيود. كما أن تنظيمك وتقسيمك للعمل يجعلك تصنع المعجزات، فقط كن متعقلاً يومي الثلاثاء والأربعاء.

الحب: رغم المضايقات، تجمعك هذا الأسبوع أوقات رائعة بالعائلة والأحباب والأصدقاء. تبدو مقنعاً وتهتم بإقامة حوارات بناءة مع الجميع، فقط يومي الثلاثاء والأربعاء: حاول أن تكون لبقاً مع الأهل والأصدقاء وقاوم ميلك للتشاؤم.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

برج العقرب

توقعات برج العقرب في الأسبوع الثاني من مارس 2020

العمل: الثلاثاء والأربعاء: تزدهر أوضاعك المهنية.. تتحرك بنشاط وتنفعك موهبتك التنظيمية وقدرتك على التفاوض، وقد تظهر أمامك بارقة أمل، ما عدا ذلك يجب أن تدرس جيداً خياراتك واعتني بحساباتك تفادياً للخسارة.

الحب: «فينوس» بمواجهة برجك وعليك أن تتحكّم في انفعالك مع الأحباب أو الأهل والأصحاب.. كن عقلانياً وموضوعياً في حكمك وتخلّ عن العناد.. قاوم الشكوك وتعامل بهدوء إذا تعرضت للوم أو عتاب من البعض.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

برج القوس

توقعات برج القوس في الأسبوع الثاني من مارس 2020

العمل: رغم المعاكسات، تفكر بطريقة بناءة أمام ما يعترض طريقك من عقبات. تتمتع بمنطق قوي وتباشر أمورك المالية بنجاح وقد تكون هناك فرصة لاسترجاع أمر يهمك، فقط اعمل بدقة وحذر يومي الثلاثاء والأربعاء.

الحب: من السبت للإثنين: تؤثر جداً في الجنس الآخر، أما الخميس والجمعة: فالوقت مناسب لتحسن التصرف. عائلياً واجتماعياً، لا تبحث عن المشاكل واحترس لكل كلمة تقولها وتجنب الانفعال كي لا تستنفد طاقتك.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

برج الجدي

توقعات برج الجدي في الأسبوع الثاني من مارس 2020

العمل: الثلاثاء والأربعاء: تعمل بفاعلية وتتمتع بروح مثابرة. تسمح لك الظروف بالصعود، وتنجح في إحراز تقدُّم، فقط من السبت للإثنين: اعمل في صمت ولا تبدد طاقتك فيما لا ينفع، والخميس والجمعة: تحرَّ الدقة.

الحب: «فينوس» بمنزل الحب تمنحك طاقة عاطفية وتلتقط بذكاء إشارات الحب. تشعر بالرضا، ويقف بجانبك الأصدقاء وتتعامل بلطف مع الجميع، فقط لا تتحدث عن أخبارك من السبت للإثنين، واعتن بأقوالك يومي الخميس والجمعة.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

برج الدلو

توقعات برج الدلو في الأسبوع الثاني من مارس 2020

العمل: لديك الكثير لتقدمه. تنظم أفكارك وتتخذ قرارات سليمة وتبدو مفعماً بالنشاط والحيوية وتفرض وجهة نظرك، قد تشتد حساسيتك يومي الثلاثاء والأربعاء وعليك أن تأخذ الأمور ببساطة وتهتم بصحتك ولا تعلن خططك.

الحب: «فينوس» بوضع معاكس وعليك أن تنتبه لعلاقتك، ومع ذلك من السبت للإثنين توسع دائرة معارفك أو تستمتع بوقتك مع الأصحاب، ويومي الخميس والجمعة: تكسب الثقة ويغرقك الأصدقاء والأحباب بكلمات المديح.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

برج الحوت

توقعات برج الحوت في الأسبوع الثاني من مارس 2020

العمل: الثلاثاء والأربعاء: تمدك الأفلاك بيقظة ذهنية وروح مُلهَمة. تبدو مبادراً وتحقق بجهدك نتائج رائعة في كل نشاط تقوم به، فقط لا تهمل صحتك وحافظ على السرية والإتقان من السبت للإثنين والخميس والجمعة.

الحب: «فينوس» بمنزل العلاقات يمنحك كاريزما ويعدك بالتوافق مع من تحب خاصة يومي الثلاثاء والأربعاء. تملأ الأجواء بالحب وتتسم علاقتك بمن حولك بالصراحة والإخلاص. في أول الأسبوع وآخره تجنب الزهو والفخر بنفسك.

قد يهمك أيضًا:

حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

تعرف على توقعات الأبراج وحظك على المستوى المهني والعاطفي والصحي

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من آذار 2020 تعرف على توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من آذار 2020



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 07:27 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

تمثال محمد صلاح يستعد للانضمام إلى المشاهير حول العالم

GMT 21:51 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

كلوب يُوضِّح خطة أليسون وصلاح لإحراز هدف أمام مانشستر

GMT 11:03 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

قناع ملك مصري يدخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية

GMT 06:23 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

مارادونا صانع معجزات كرة القدم يحتفل بعيد ميلاده الـ59

GMT 11:22 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

كلمة السر في توهج رونالدو تتجسَّد في الـ"حمية غذائية"

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 23:16 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:43 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على أنواع السيارات الأكثر مبيعًا في عام 2018

GMT 08:30 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

إطلالة جريئة للممثلة الجزائرية سارة لعلامة

GMT 16:54 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

مجموعة من تسريحات ضفيرة شعر لتختاري من بينها ما يعجبك

GMT 05:45 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

قط سمين ياباني عمره سبع سنوات معجب بروائح الأحذية

GMT 05:10 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen