آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

سقوط ليفربول أمام مضيفه نابولي في الجولة الأولى حديث الصحف الإنجليزية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- سقوط ليفربول أمام مضيفه نابولي في الجولة الأولى حديث الصحف الإنجليزية

نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي
لندن - اليمن اليوم

سيطرت حالة من خيبة الأمل على الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الأربعاء، بعد السقوط المفاجئ لممثلي إنجلترا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خسارة ليفربول أمام مضيفه نابولي بهدفين دون رد، في الجولة الأولى، كأول حامل لقب يسقط في مستهل مشوار دفاعه عن اللقب بعد ميلان في 1995، فيما سقط تشيلسي على ملعبه بهدف وحيد أمام فالنسيا الإسباني.

وعنونت صحيفة «ذا صن» على غلافها: «فرناندو لورينتي انتقم من ليفربول الذي انهار في نابولي»، في إشارة إلى خسارة لورينتي في نهائي الموسم الماضي من المسابقة أمام ليفربول، إبان تمثيله لفريق توتنهام.

وسلطت الصحيفة الضوء على هزيمة تشيلسي أمام فالنسيا، والتدخل العنيف من كوكلين لاعب الفريق الإسباني، والذي تسبب في إصابة ماسون مونت متوسط ميدان البلوز، حيث كتبت: «ماسون يتعرض للإصابة في سقوط تشيلسي»، وأضافت الصحيفة «أفلت لاعب أرسنال السابق كوكلين من العقاب بالطرد بعد تدخل عنيف في مبارة فريقه الحالي فالنسيا ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا».

وعنونت صحيفة «الإندبندنت» عبر موقعها الإلكتروني: «ليفربول يبدأ حملة دفاعه عن لقبه بالهزيمة»، وتابعت الصحيفة «الفريق الإنجليزي قدم العرض الأكثر فتورا له منذ انطلاق الموسم».

وكتبت «جارديان»: «ليفربول يصنع بداية سيئة ومقلقة بدوري الأبطال»، كما أشادت الصحيفة الإنجليزية بمدافع نابولي، السنغالي كاليدو كوليبالي، حيث تابعت: «كوليبالي صخرة دفاع نابولي أوقف غارات عديدة لمحمد صلاح وفيرمينيو».

بينما عنونت صحيفة «ميرور»: «الأصدقاء» مع وضع صورتين لخسارة تشيلسي وليفربول وكتبت: «ليفربول يبدأ الدفاع عن لقبه بهزيمة من نابولي مع ركلة جزاء مثيرة للجدل»، وأضافت: «وتشيلسي يسقط بعد إهدار باركيل لركلة جزاء»، وأبرزت الصحيفة تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب، عن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح نابولي مؤكدًا عدم صحتها على الإطلاق.

وعنونت صحيفة «التايمز»: «الأبطال يخضعون في ليلة سيئة للإنجليز»، وأضافت: «ليفربول يخسر على ملعب سان باولو في افتتاح مشواره بدور المجموعات».

هاجمت صحيفة «مترو» ليفربول بقسوة على صدر صفحتها الأولى عقيبا على خسارة أبطال أوروبا المباراة الافتتاحية فى الموسم الجديد وعنونت الصحيفة عن خسارة ليفربول: «أخذوا قيلولة في نابولي»، كما أضافت: «كلوب يبدأ حملة الدفاع عن تاجه بخسارة»، و أشارت الصحيفة إلى إهدار باركلى ركلة جزاء حاسمة أمام فالنسيا حرمت البلوز من التعادل.

واختارت صحيفة «ديلي إكسبريس» تلخيص المباراتين تحت عنوان «نقاط مسممة» في إشارة إلى ركلة الجزاء التي حصل عليها نابولي وحسمت اللقاء لصالحه، والأخرى التي أهدرها تشيلسى وحرمته من التعادل.

وضعت الصحف الإنجليزية تقييما لكل لاعب من ليفربول أمام نابولي حسب الدرجات من 1 إلى 10، حيث تراوح تقييم صلاح بين 6 و7 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ6.2 درجة من عشرة، فيما جاء ساديو ماني بتتقييم أقل من صلاح بقليل، إذ حصل على 6.1 درجة، أما روبرتو فيرمينو فنال 6.4 درجة من عشرة.

ومنح موقع «هوسكورد» والمتخصص في إحصائيات اللاعبين، صلاح أسوأ تقييم بين صفوف فريقه أمام نابولي، بعدما نال تقييم 5.7 وهو تقييم يُعد الأقل في تاريخ اللاعب في مباريات دوري الأبطال، إذ سدد 5 مرات، كانت كرة واحدة فقط فيهم على المرمى، كما وصل معدل التمريرات الصحيحة له إلى 77% فقط، فيما منح الموقع ساديو ماني التقييم الأفضل في المباراة 7.4 بعد ما وصلت نسبة التمرير إلى 90%. 

يذكر أن بتلك النتيجة حصد نابولي أول ثلاث نقاط له في البطولة واحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، فيما احتل ليفربول المركز الثالث بدون أي نقطة، بينما تصدر ريد بول سالزبورج النمساوي الذي اكتسح جنك البلجيكي بستة أهداف لهدفين.

 

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط ليفربول أمام مضيفه نابولي في الجولة الأولى حديث الصحف الإنجليزية سقوط ليفربول أمام مضيفه نابولي في الجولة الأولى حديث الصحف الإنجليزية



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,24 أيار / مايو

هبة قطب توضح بكل صراحة تأثير طول العضو الذكري

GMT 19:00 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

النجمة إنجي خطاب تتألق في مظهر أنيق خلال أحدث جلسة تصوير

GMT 02:00 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

" Zen " تطرح تصميمات ستائر مبتكرة

GMT 05:22 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إيرينا شايك تتألق في بيجامة تظهر حمالة صدرها الدانتيل
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen