آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

رؤساء سابقون للاحتياطي الفدرالي الأمريكي يطالبون ببنك مركزي مستقل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- رؤساء سابقون للاحتياطي الفدرالي الأمريكي يطالبون ببنك مركزي مستقل

رؤساء سابقون للاحتياطي الفدرالي الأمريكي يطالبون ببنك مركزي مستقل
واشنطن-اليمن اليوم

دعا أربعة رؤساء سابقون للاحتياطي الفدرالي إلى استقلال البنك المركزي الأمريكي، وضرورة عدم تعرض البنك ورئيسه لأي ضغوط، أو تهديد بالإقالة لتحقيق مصلحة سياسية آنية.
وجاء في مقال رأي للرؤساء السابقين بول فولكر وألان غرينسبان وبن برنانكي وجانيت ييلين، نشرته الثلاثاء صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، أن البنك يجب أن ينال فرصة العمل من أجل المصلحة العليا للاقتصاد.
ويرى الرؤساء السابقون، أن الاقتصاد يكون في أحسن قوته وفعاليته عندما يتمتع البنك المركزي بالاستقلالية، ولا يعتمد إلا على مبادئ ومعطيات اقتصادية سليمة.
وكتب الرؤساء الأربعة السابقون للاحتياطي الفدرالي أنه "توجد أمثلة كثيرة لزعماء سياسيين يدعون البنك المركزي إلى تطبيق سياسات نقدية توفر زخما اقتصاديا قصير الأمد يخدم التوقيت الانتخابي. ولكن البحوث أظهرت أن اعتماد سياسة نقدية تستند على السياسة أكثر من الاقتصاد، وتهدف لتحقيق أهداف آنية قصيرة المدى، سيقود إلى أداء اقتصادي أسوأ على المدى الطويل، ومن بين نتائج ذلك التضخم العالي وبطء النمو".
وظل ترامب يكرر عدم ارتياحه للسياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي خلال الأشهر الماضية، وقيل إنه حتى سعى لإقالة باول من منصبه، مثيرا التساؤلات حول مدى استقلالية البنك المركزي الأمريكي.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رؤساء سابقون للاحتياطي الفدرالي الأمريكي يطالبون ببنك مركزي مستقل رؤساء سابقون للاحتياطي الفدرالي الأمريكي يطالبون ببنك مركزي مستقل



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 20:56 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لإدخال اللون الذهبي في الديكور

GMT 11:09 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الحوثيون يتوعدون بإطلاق المزيد من الصواريخ نحو السعودية
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen