آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

مفاجآت ثلاثية الأبعاد في كاميرات هواتف سوني الجديدة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مفاجآت ثلاثية الأبعاد في كاميرات هواتف سوني الجديدة

كاميرات هواتف سوني الجديدة
واشنطن ـ اليمن اليوم

تمكنّت سوني خلال معرض إيفا الدولي للتكنولوجيا في برلين مجدداً من جذب الأضواء إليها، وذلك بتوقيع هاتفي "إكسبيريا إكس زد ون" Xperia XZ1 و"إكسبيريا إكس إيه ون بلاس" Xperia XA1 Plus بميزات يتوقع أن تحدث اختراقاً جديداً في عالم الترفيه والتصوير ثلاثي الأبعاد، ويضعها في مقدمة المتنافسين في عالم تصوير الواقع المعزّز والثلاثي الأبعاد.

ويأتي الكشف عن هذين المنتجين في أعقاب النتائج المالية الفصلية الأخيرة لـ"سوني موبايل"، إذ بلغت إيراداتها التشغيلية حوالي 32.9 مليون دولار خلال الربع الأول من العام 2017.

«إكسبيريا إكس زد وان»

ويجمع «إكسبيريا إكس زد وان» بين خاصيتي كاميرا سوني "موشن آي" والقدرة على التقاط الحركة الشديدة البطء مع تحديد الابتسامة والضبط التلقائي للصورة علاوة على تطبيق التصوير ثلاثي الأبعاد 3D Creator الأول من نوعه من سوني.

والذي يمكن المستخدم من التقاط صور ثلاثية الأبعاد ضمن شاشة عرض 5.2 فائقة الوضوح، بل وطباعة مجسمات منها كذلك. وسينتقل التطبيق إلى هواتف "إكسبيريا إكس زد بريميوم" كذلك مع تحديث أندرويد «أوريو» قبل نهاية العام.

ويتميز «إكسبيريا إكس زد وان» بمستشعر "إكسمور آر إس" الشهير الذي يرتقي بخاصية التقاط الحركة إلى مستوى أعلى، وينتج جودة صورة استثنائية. وبالإمكان إعداد مقاطع فيديو رائعة توثّق اللحظات اليومية، من خلال تسجيل 960 إطاراً في الثانية، ما يوفر قدرة تشغيل(2) مذهلة بالحركة البطيئة للغاية.

كما يستفيد «إكسبيريا إكس زد وان» المزود بسناب دراغون 835 الجديد من كواكوم بالكامل من تقنية تلفزيون «سوني برافيا» (BRAVIA TV) ويستقطب المزيد من الألوان والتباين لجعلك أكثر اندماجاً مع برامجك المفضلة والأفلام الواقعية المذهلة، وذلك من خلال خاصية HDR (المدى الديناميكي العالي) مع خاصيته للعرض 5.2 Full HD.

وهناك أيضاً المزيد من التقنيات، بما في ذلك تقنية «تريلومينوس» للهاتف المتحرك. كما تتيح خبرة سوني السمعية الاندماج بقوة مع الصوت الأصيل والحقيقي من خلال تقنية الصوت عالي الوضوح الذي يتيح الاستمتاع بكل التفاصيل الدقيقة في الموسيقا والأفلام مع أو من دون استعمال سماعات الرأس باستخدام مكبرات الصوت الستيريو المتطورة.

التصوير ثلاثي الأبعاد

وتعتبر تقنية التصوير ثلاثي الأبعاد في هواتف سوني الجديدة ضمن برنامج أندرويد «أوريو» الجديد، اختراق جديد في عالم إبداعات الهواتف المتحركة، إذ يوفر 3D Creator عالماً جديداً من الاحتمالات الإبداعية من خلال إمكانية ضبط المسح الضوئي الثلاثي الأبعاد للأشياء بجودة عالية في غضون دقيقة واحدة فقط باستخدام أربعة طرق مسح: الرأس، الوجه، الطعام والمسح الضوئي الحر.

واستخدام الصور لابتكار شخصية واستعمالها في خيارات مؤثرات خاصية الواقع المعزز في الكاميرا أو كخلفية حيّة أو حتى إرسال صورة المسح الضوئي إلى طابعة ثلاثية الأبعاد لتحويلها إلى تذكار ثلاثي الأبعاد لا ينسى.

وتعتبر تقنية التصوير ثلاثي الأبعاد في هواتف سوني الجديدة ضمن برنامج أندرويد «أوريو» الجديد، اختراق جديد في عالم إبداعات الهواتف المتحركة، إذ يوفر 3D Creator عالماً جديداً من الاحتمالات الإبداعية من خلال إمكانية ضبط المسح الضوئي الثلاثي الأبعاد للأشياء بجودة عالية في غضون دقيقة واحدة فقط باستخدام أربعة طرق مسح: الرأس، الوجه، الطعام والمسح الضوئي الحر، واستخدام الصور لابتكار شخصية واستعمالها في خيارات مؤثرات خاصية الواقع المعزز في الكاميرا أو كخلفية حيّة أو حتى إرسال صورة المسح الضوئي إلى طابعة ثلاثية الأبعاد لتحويلها إلى تذكار ثلاثي الأبعاد لا ينسى.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجآت ثلاثية الأبعاد في كاميرات هواتف سوني الجديدة مفاجآت ثلاثية الأبعاد في كاميرات هواتف سوني الجديدة



GMT 22:10 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

"سوني" تعمل علي تحديث نظارة "بلاي ستيشن 4"

GMT 20:24 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

مبيعات جهاز الألعاب "بلاي ستيشن 4" تتجاوز 50 مليونًا

GMT 20:22 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

ألعاب من "بلاي ستيشن" في طريقها إلى هواتف iOS وأندرويد

GMT 21:24 2016 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين ترفع الحظر عن منصات ألعاب الفيديو

GMT 23:31 2016 الثلاثاء ,30 آب / أغسطس

صور حديثة تكشف عن منصة سوني الجديدة PS4 Slim

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen