آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

عمار النعيمي يهدي نادي مصفوت للرماية لشباب عجمان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- عمار النعيمي يهدي نادي مصفوت للرماية لشباب عجمان

الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان
عجمان _ اليمن اليوم

افتتح الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، السبت، نادي مصفوت للرماية والفروسية، والذي يضم مجموعة من ميادين الرماية المختلفة، ومنها رماية الصحون والمسدس والبندقية الهوائية والسكتون وبنادق قناصة والشوزن، ويعتبر أحدث صرح رياضي واجتماعي وإضافة نوعية للشباب للانخراط في ممارسة هواياتهم ورياضاتهم المفضلة.
 
وقال النعيمي، إن "افتتاح النادي يؤكد اهتمام القيادة الرشيدة في دولة الإمارات بالشباب وربطهم بتراثهم وبث روح الولاء والانتماء وحب الوطن وتشجيعهم على ممارسة الرماية والفروسية وتعويدهم على التدرب واستخدام السلاح ومنحهم الثقة في نفوسهم.. انطلاقًا من مسؤوليتنا تجاههم وتلبية احتياجاتهم والعمل على صقل مواهبهم وتجهيزهم للمشاركة في البطولات المحلية والإقليمية والدولية ".
 
وأشاد ولي عهد عجمان، بالدعم المتواصل من قبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للشباب وتوفير كل المقومات والإمكانات لهم من أجل أن يكونوا قادرين على النهوض بمسؤولياتهم وأداء واجباتهم تجاه الوطن.
 
وثمن الشيخ النعيمي مبادرة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بإنشاء النادي مساهمة منه في تشجيع أبناء الوطن للانخراط في مثل هذه الأندية التي تعلم الشجاعة والإقدام، منوهًا بتوجيهاته الشيخ حميد الذي أمر بإنشاء نادي في منطقة مصفوت بمواصفات عالمية، مؤكدًا أن هدفهما هو إحياء فنون الرماية ومهارة التسديد وهي رياضة كانت مرتبطة دوما بتراث دولة الإمارات وتاريخها العريق.
 
ولفت ولي عهد عجمان، إلى أن النادي يوفر دورات تدريبية للمبتدئين والمحترفين الذين يطمحون إلى تطوير مهاراتهم في الرماية من أَثناء مدربين مؤهلين لجعل رياضة الرماية آمنة وممتعة للجميع، ويسعى أيضَا إلى زيادة وعي المنتسبين بالطرق السليمة والآمنة لاستخدام الأسلحة من ناحية وكسر الحواجز النفسية والثقافية من ناحية أخرى من أَثناء توفير خدمات متطورة لإحياء هذه الرياضة الأصيلة.
 
وأضاف الشيخ النعيمي، أن نادي مصفوت للرماية والفروسية سيخدم الرماة المحترفين والهواة والمتدربين الجدد في المنطقة واستقطابهم وانضمامهم له لتنوع ميادين الرماية التي يمكنها خدمة شريحة كبيرة من شبابنا ليمارسوا رياضة الرماية والفروسية من أَثناء مدربين متمرسين يمكنهم العناية بنشر وتشجيع رياضتي الفروسية والرماية واستقطاب الشباب وغيرهم من المواطنين في الإمارة لتدريبهم وصقل مواهبهم وتأهيلهم بقدرات رياضية عالية مما يسهم في تحقيق رؤية حكومة عجمان وخطتها الإستراتيجية لرعاية الشباب وربطهم بتراث الأجداد واكتشاف ذوي المواهب ورعايتهم وتدريبهم والكشف عن إمكاناتهم الذاتية وتطويرها بغرض تأهيلهم في مجال الرماية والفروسية ومشاركهم في الأنشطة والمسابقات المتنوعة الخاصة بهاتين الرياضتين.
 
وأعرب الشيخ عمار، عن أمله في أن يستحوذ نادي مصفوت للرماية على إعجاب المهتمين والمختصين ومحترفي الرماية وهواتها بمستواه المهني والفني الذي يتوافق مع أحدث المعايير العالمية إضافة إلى مظاهر الإبداع التي تحيط به، موجهًا الشكر والتقدير للقائمين على النادي وكل من ساهم في التنظيم والعمل للمستوى الراقي والتنظيم الجديد لحفل الافتتاح، مشيدًا بالسواعد الوطنية التي أشرفت على تنفيذ هذا الصرح الرياضي المتميز القادر على تخريج رماة على مستوى عال من الكفاءة.
 
وكانت فعاليات افتتاح النادي قد بدأت بوصول ولي عهد عجمان إلى مقر النادي، حيث كان في مقدمة مستقبليه ومرافقيه اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي قائد الوحدات المساندة وعدد من الشيوخ والوجهاء وأعيان البلاد بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم.
 
ومن جانبه، ألقى رئيس مجلس إدارة النادي، حمد سعيد ضحي الكعبي، كلمة رحب فيها بالشيخ عمار بن حميد النعميي وبتشريفه وحضوره ورعايته افتتاح نادي مصفوت للرماية والفروسية في هذا اليوم والعام المميز " عام الخير " وقبيل " عام زايد "، مشيرًا إلى أن هذا الافتتاح يأتي ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات والذي تم إنشاؤه بمبادرة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساهمة منه في دعم أبناء الوطن بمختلف المجالات.
 
وقال الكعبي، إن إنشاء النادي يهدف إلى إحياء رياضة الأباء والأجداد والموروث الوطني ضمن الرؤية الحكيمة للدولة وخطتها الإستراتيجية لرعاية الشباب وربطهم بتراثهم وبث روح الولاء والانتماء وحب الوطن، مضيفًا أن فكرة إنشائه وإنجازه بهذه السرعة جاءت بتوجيهات من حاكم عجمان لمعرفته بما تضمه هذه المنطقة من كفاءات شابة مبدعة متميزة في مختلف الميادين وخدمة لأبناء هذه المنطقة، معتبرًا أن وجود ناد بهذا المستوى قادر على استيعاب هذه الكفاءات ورفع مستواها في مجالات الرماية والفروسية وتحقيق نتائج طيبة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمار النعيمي يهدي نادي مصفوت للرماية لشباب عجمان عمار النعيمي يهدي نادي مصفوت للرماية لشباب عجمان



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 22:16 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 21:42 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:05 2016 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أشهر مصمّمي الأزياء وأكثرهم شهرة عالمية في مصر

GMT 13:24 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

ياسمين صبري بإطلالات أنيقة وجذابة في إيطاليا

GMT 10:32 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

ظروف معقدة يستقبل بها اليمنيين عيد الأضحى

GMT 06:56 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" تُقدِّم سيارة تتغلَّب على الطّرق الوعرة

GMT 22:22 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

انخفاض حركة المسافرين في مطار مراكش بنسبة 12, 2%

GMT 08:55 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

"التجاري وفابنك" في صدارة البنوك في شمال أفريقيا

GMT 10:52 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رياض سلامة يعلن أساليب حماية السيولة النقدية

GMT 01:25 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

هبة مجدي تكشف عن سر عدم تواجدها في دراما رمضان

GMT 04:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

عشر نصائح لشعر صحي للدكتورة هدى خالد القضاة

GMT 12:18 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تبوك تحدد موعد التقديم الإلكتروني على برامج الماجستير

GMT 08:20 2016 الأحد ,26 حزيران / يونيو

محشي كوسا على الطريقة السورية

GMT 03:52 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح دواء جديد من القنب لعلاج الصرع عند الأطفال
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen