آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

ولي عهد الفجيرة يشيد بالجهود التنظيمية لبطولة جمال الخيل العربي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ولي عهد الفجيرة يشيد بالجهود التنظيمية لبطولة جمال الخيل العربي

الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي
القاهرة - محمد عبد المحسن

أكد الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية الدور الذي تؤديه الرياضات التراثية في تأكيد عراقة الإمارات، وتمسكها بماضيها الذي كان الأساس في انطلاقتها الواثقة اليوم، في شتى ميادين الحياة.

ولفت إلى أن الرياضات التي تتعلق بعالم الخيل والفروسية، لطالما كانت في مقدمة البطولات التي تحتفي بها الإمارات، وتلقى الدعم من قيادتها، كونها تعد جزءا أصيلا من تراثنا العربي، والذي يعبر عن أصالة الشعب الإماراتي وعمقه الحضاري وقيمه النبيلة.

وجاء ذلك خلال استقباله، لأعضاء اللجنة المنظمة لفعاليات النسخة الرابعة لبطولة الفجيرة لجمال الخيل العربي، وتقدمهم سالم الزحمي، مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، المشرف العام على البطولة.

وأكد ولي عهد الفجيرة، توجيهات الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة العمل على إنجاح البطولات التي تحتضنها الإمارة، وتوفير كل السبل اللازمة لتنظيمها وفق أعلى المستويات العالمية.

وأشاد بالجهود التي بذلت في تنظيم بطولة الفجيرة لجمال الخيل العربي، التي شهدت تطورا متصاعدا خلال دوراتها الثلاثة السابقة ما ساهم في تعزيز مكانتها ضمن أبرز الأحداث الرياضية التي تقام في الإمارات.

واستمع من أعضاء اللجنة المنظمة، إلى شرح مفصل عن البطولة، وعدد المشاركين، وطبيعة المنافسات، كما اطلع على التطور الحادث في النسخة الرابعة، وما أنجزته بدورتها الجديدة مقارنة بالبطولات المماثلة التي تنظم في الإمارات.

وبدوره، تقدم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة بالشكر والتقدير، إلى ولي عهد الفجيرة لرعاية النسخة الرابعة، مثمنين دعمه واهتمامه الكبيرين، مما ساهم في إنجاح دوراتها المتعاقبة.

وكانت اللجنة المنظمة، قد عقدت مؤتمراً صحفياً اليوم الأحد، بحضور كل من سالم الزحمي، والدكتور عصام عبد الله، مدير عام جمعية الإمارات للخيول العربية، رئيس اللجنة المنظمة، وعلي مصبح الكعبي، مدير البطولة وعبد العزيز المرازيق، المدير التنفيذي لمربط دبي.

وتم خلال المؤتمر، الكشف عن التفاصيل المتعلقة بالدورة الرابعة، والتي تقام خلال الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر/كانون الأول الجاري، في قلعة الفجيرة الأثرية، وبمشاركة 250 خيلا عربياً وبمشاركة كبيرة من الملاك.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الفجيرة يشيد بالجهود التنظيمية لبطولة جمال الخيل العربي ولي عهد الفجيرة يشيد بالجهود التنظيمية لبطولة جمال الخيل العربي



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 07:27 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

تمثال محمد صلاح يستعد للانضمام إلى المشاهير حول العالم

GMT 00:28 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تقرير عن العادة السرية أثناء الحمل

GMT 11:09 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الحوثيون يتوعدون بإطلاق المزيد من الصواريخ نحو السعودية
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen