آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

نادي الفروسية يقيم حفل سباقه الـ14 على كأس إمارة منطقة تبوك في الطائف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- نادي الفروسية يقيم حفل سباقه الـ14 على كأس إمارة منطقة تبوك في الطائف

نادي الفروسية يقيم حفل سباقه الـ14
القاهرة - محمد عبد المحسن

أقام نادي الفروسية حفل سباق الخيل الـ14 على كأس إمارة منطقة تبوك وذلك على ميدان الملك خالد للفروسية بالحوية ضمن موسم سباقات المصيف بالطائف للعام 1439هـ ، وتكون السباق من سبعة أشواط ، الأول منها على جائزة نافع الحربي لم تربح إنتاج ثلاث سنوات ومسافته 1650 متراَ ومقدار جائزته 80 ألف ريال جاء في المركز الأول فيه تارقيت لاسطبل النور, وحل في المركز الثاني المصقر لبندر فيحان الحارثي, ونال المركز الثالث حكيم الميدان لناصر عبدالله العتيبي, وحاز المركز الرابع مهرة صبا لبدر ذعار العماج, وحقق المركز الخامس أبداد لسمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

أما الشوط الثاني على جائزة يوسف بن مشخص على جميع الدرجات فرس إنتاج أربع سنوات فأكثر ومسافته 1650 متراً ومقدار جائزته 100 ألف ريال حيث حل في المركز الأول شداوة لأبناء سالم علي آل علي, وفي المركز الثاني الجوزليه لبدر فهد بن شريم, ونال المركز الثالث خاصبه لمساعد محمد المفضي, وحقق المركز الرابع تهلي لتركي مهدي السبيعي, وجاء في المركز الخامس متعشمة لأبناء سالم بن علي آل علي.

وجاء الشوط الثالث على جائزة إبراهيم بن محيذيف إنتاج أربع سنوات إلى خمس سنوات لم تربح ومسافته 1650 متراً ومقدار جائزته 80 ألف ريال حيث جاء في المركز الأول أبو رامي لمحمد عبدالله العليوي, ونال المركز الثاني محيص لأبناء هيف بن محمد القحطاني, وجاء في المركز الثالث أهنيك لفهد مساعد المطرفي, وحل في المركز الرابع قمدان لمحمد عبدالله بن حثلين, وجاء في المركز الخامس قايد النخبه لأبناء شقران عياد المطيري.

وفي الشوط الرابع على جائزة مساهمة نادي الفروسية لجميع الدرجات إنتاج ورد ثلاث سنوات فأكثر ومسافته 1650 مترًا ومقدار جائزته 120 ألف ريال, احتل فيه المركز الأول شاف لمرضي محمد الشمري, ونال المركز الثاني مصالح لأبناء سعود رزيق الشيباني, وفي المركز الثالث عشان تركي لعبدالعزيز معلا السهلي, وجاء في المركز الرابع نزير لأبناء هيف بن محمد القحطاني, وحقق المركز الخامس بديع البدايع لناصر درع الدرع.

وجاء ترتيب الشوط الخامس في الجزء الأول على جائزة إبراهيم عبدالرحمن النفيسي لم تربح فرس إنتاج سنتين ومسافته 1200 مترا ومقدار جائزته 40 ألف ريال في المركز الأول متواريه لمهل وصل البقمي, وفي المركز الثاني النافجه لأبناء فهد منير العضياني، وجاء في المركز الثالث ماهيرال لمحمد إبراهيم المطوع, وحاز المركز الرابع غالية دالمون لاسطبل دالمون ، أما الشوط الخامس في الجزء الثاني على جائزة سعد عبدالرحمن بن نجيفان لم تربح فرس إنتاج سنتين ومسافته 1200 مترًا ومقدار جائزته 40 ألف ريال ، فجاءت نتائجه على النحو التالي: في المركز الأول كرزما لعبدالإله محمد العساكر, وحل في المركز الثاني لايوذا لاسطبل بن غنام, وحاز المركز الثالث نورما لأبناء فلاح مسلم أبو اثنين وجاء في المركز الرابع أمل خالد لاسطبل نوادر, وحقق المركز الخامس جنيفر لاسطبل الأصايل .

وفي الشوط السادس على كأس إمارة منطقة تبوك لجميع الدرجات مستورد ثلاث سنوات فأكثر ومسافته 2000متر ومقدار جائزته 120 ألف ريال, جاء في المركز الأول محطم لدخيل الرويس وبدن السبيعي, وحل في المركز الثاني بوش هاوس لسلطان صنيتان الفرم, وحقق المركز الثالث ساوثرن جالس لرفاعي صنت الغريبان, وجاء في المركز الرابع نائف بروسبيكت لاسطبل الغريبان, ونال المركز الخامس جورفك لسمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

وفي نهاية الشوط سلم محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي كأس إمارة منطقة تبوك لصاحب الجواد الفائز.

أما الشوط السابع والأخير للخيالة المتمرنين لجميع الدرجات ـ إنتاج أربع سنوات فأكثر ومسافته 2000 متر ومقدار جائزته 100 ألف ريال جاء في مركزه الأول سيف الشمال لبندر حسن حسني , ونال المركز الثاني الماوين لمنيف محمد منيف, وحل في المركز الثالث كفاخ لمساعد سالم العطر, وحاز المركز الرابع سكود لمحمد عبيد القحطاني فيما حقق المركز الخامس ولد البلد لأبناء فيحان فيصل المنديل.

حضر السباق جمهور غفير من محبي رياضة الفروسية الأصيلة .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الفروسية يقيم حفل سباقه الـ14 على كأس إمارة منطقة تبوك في الطائف نادي الفروسية يقيم حفل سباقه الـ14 على كأس إمارة منطقة تبوك في الطائف



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen