آخر تحديث GMT 20:09:59
اليمن اليوم-

استلهمي من مجوهرات النجمات في مهرجان "كان" ليوم الزفاف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- استلهمي من مجوهرات النجمات في مهرجان "كان" ليوم الزفاف

باربارا ميير
باريس-اليمن اليوم

حفلت السجادة الحمراء في مهرجان كان 2019 بفساتين تخطف الأنفاس، واكتملتبمجوهرات النجمات الفخمة التي تتناسب مع كل فستان، وتعد هذه الإطلالاتفرصة جيدة لتستلهمي منها مجوهرات يوم الزفاف وكيفية اختيار التصميمالأنسب لفستانك.

الأقراط الطويلة مع الفساتين المفتوحةاكتفت بعض النجمات بأقراط ماسية طويلة مع فساتين الزفاف المفتوحة،وبخاصةً الفساتين الفخمة والمزينة بلمسات برّاقة أو قصّات بارزة ولافتةللأنظار، فمن الممكن التخلي عن القلادة، لتبدو الإطلالة جذابة وناعمة، معاختيار أقراط فخمة ومرصعة بفصوص برّاقة أو ملونة.
وارتدت العديد من النجمات في مهرجان كان 2019 الأقراط الطويلة دونالقلادة، مثل إطلالة عارضة الأزياء أدريانا ليما بالأقراط الماسيةالمرصعة بالزمرد الأخضر، كما ارتدت النجمة إيفا لونغوريا أقراط طويلةمتناغمة مع فستانها من توقيع Tatiana Verstraeten.واكتفت النجمة Izabel Goulart بالأقراط الصغيرة المرصعة بالألماس الأبيض والأصفر من شوبارد مع فستان ذهبي بقبّة مفتوحة.
ومع الفستان الأوف شولدر المطرز، اختارت Karolina Kurkova أقراط الشراشيبمن ميسيكا Messika، كذلك اعتمدت كيندال جينر الأقراط الكبيرة المرصعةبحجر صدفي مع فستانها الوردي بالكشاكش على الصدر، واختارت كريس جينر أقراط الحلقات الماسية Hoops مع البدلة النسائية باللون الأبيض.
أيضاً اعتمدت ناتاشا بولي أقراط الحلقات بنفس تصميم الخاتم دون ارتداءقلادة، وبمزيج الذهب الأبيض والوردي المرصع بالألماس، تألقت Paola Turaniبأقراط فخمة من Pasquale Bruni، ومع الفستان المزين بورود فضي على الصدر،اكتفت النجمة Stella Maxwell بالأقراط المرصعة بأحجار كريمة متناغمة معالفستان.
ولأن فستان Barbara Meier بقصّة تلتف حول العنق، فلم ترتدي القلادة،واختارت أقراط بحلقات ممتالية ومرصعة بالألماس.واعتمد كثير من النجمات في حفل مهرجان كان 2019 أطقم مجوهرات فخمة تناسبالعروس، وعادةً مع تتناسب أطقم المجوهرات مع الفساتين الناعمة وبالقبّةالمفتوحة.
اختارت Chiara Ferragni طقم المجوهرات الماسي المرصع بالحجر الأزرق معفستان أبيض ناعم، كما ارتدت Cindy Bruna طقم مجوهرات ألماس مرصع بحجرأرجواني من de Grisogono مع إطلالة باللون الأبيض.وتألقت Dua Lipa بالأقراط الطويلة والقلادة الماسية بالطبقات من Grisogono مع فستان برتقالي مزين بالريش وبكتف واحد، ومع الفستان الأخضر،deنسقت Helena Bordon طقم مجوهرات مرصع بالزمرد الأخضر من .VetorassoFlavia
ومع الفستان الأحمر، اعتمدت Josephine Skriver مجوهرات ذهب وردي مرصعةبالألماس من بوميلاتو Pomellato، ومع أزياء بسيطة وعصرية باللون الأزرق
والأسود، اختارت Marion Cotillard القلادة الماسية بالطبقات مع أقراططويلة بتصميم القلب مرصعة بالألماس والفص الأزرق.ونسقت Olivia Culpo طقم مجوهرات السلسلة بالذهب الأبيض مع فستان
Strapless فضي ناعم، واكتفت Petra Nemcova بالقلادة المرصعة بالألماسوالزمرد الأخضر دون ارتداء أقراط مع فستانها البرتقالي بالكتف الواحد.

قد يهمك ايضا:

إطلالات أنيقة ولافتة في افتتاح مهرجان كان السينمائي

"سيلينا غوميز" تختار ملابس مريحة في مهرجان كان السينمائي

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استلهمي من مجوهرات النجمات في مهرجان كان ليوم الزفاف استلهمي من مجوهرات النجمات في مهرجان كان ليوم الزفاف



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - اليمن اليوم

GMT 16:33 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
اليمن اليوم- عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 07:57 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

أفضل التصاميم والديكورات المخصصة لـ"كوشة العروس"

GMT 05:00 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

وجهة شهر العسل الساحرة جزيرة لنكاوي في ماليزيا

GMT 23:40 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

باريس الأفضل لقضاء عطلة نهاية أسبوع وشهر عسل رومانسي

GMT 09:24 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حازم سمير متذبذب بين "عائلة الحاج نعمان" و"الكارما"

GMT 19:41 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

تعرف علي الخضروات التي تتغلب على حرارة الصيف
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen