آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

ساعات مميزة للرجال لمزيد من القوة والثقة في رؤية جديدة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ساعات مميزة للرجال لمزيد من القوة والثقة في رؤية جديدة

ساعات مميزة للرجال
لندن - اليمن اليوم

يسعى صانعو الساعات منذ بدايات ضبط الوقت العالي الدقّة، إلى إنتاج ساعات تقدّم أداءً فائقاً بفضل استعمال "القوّة الثابتة"، وتُعيد Zenith ترجمة آليّة القوّة الثابتة القائمة على بكرة مخروطية وسلسلة بأسلوب حديث في ساعة "DEFY Fusee Tourbillon" الجديدة.

وتعمل ساعة "DEFY Fusee Tourbillon" بواسطة عيار El Primero 4805 SK، الجديد واليدويّ التعبئة الذي يتّبع أسُس DEFY لهندسة نظام الحركة السبّاقة مع تأثير مفتوح ثلاثيّ الأبعاد. تتوفّر ساعة DEFY Fusee Tourbillon بإصدارَين مختلفَين من الكربون والبلاتين.

رؤية جديدة عن صناعة الساعات الفاخرة

وعند النظرة الأولى، نرى بوضوح أنّ عيار DEFY Fusee Tourbillon يتميّز عن العيارات العادية، فتمّ تعزيز تصميم الجسور من خلال لمسة نهائيّة ثنائيّة اللّون حيث أضيف على السطح الأعلى الساتاني علاجٌ أسود، في حين تتمتّع الجوانب المصقولة بدرجة أفتح من الروديوم الرمادي، ويقدّم تصميم الجسور هندسةً متوازنة للوظائف والتعقيدات المختلفة، وفي الجزء العلوي النصفي من نظام الحركة، نستطيع أن نرى آليّة القوّة الثابتة الفريدة القائمة على بكرة مخروطية وسلسلة. تتميّز السلسلة التي تحتوي على 575 مكوّن مجموع يدويّاً بشكلٍ فرديّ، بعلاج جريء باللون الأزرق هو الأوّل من نوعه في نظام ساعاتي مؤلّف من بكرة مخروطية وسلسلة معصم. وفي الجهة المقابلة عند موقع الساعة السادسة، يقوم قفص توربيون ذو ببنية جديدة بالكامل مع عجلة موازنة غير مركزيّة بتحقيق دورة كاملة كلّ 60 ثانية. وتماماً مثل السلسلة، تمّ تزيين قفص التوربيون بلون أزرق ملفت يعزّز التأثير البصري للقطع المتحرّكة الفريدة في DEFY Fusee Tourbillon. ويتواجد عقرب برأس أحمر عند طرف الميناء بين الساعتَين الرابعة والخامسة حيث يشير إلى احتياطي الطاقة، ممّا يشكّل ميزة هامة عند تعبئة ساعة DEFY Fusee Tourbillonيدويّاً باحتياطي طاقة لمدة 50 ساعة.

 

نظام حركة استثنائي واحد – إصداران مختلفان بالكامل

عند تراخي النابض الرئيسي في نظام الحركة الميكانيكي، ينخفض عزم الدوران الذي يوفّره نظام الحركة إلى ضابط الوقت ممّا يؤدي إلى انخفاض فعاليّة الأداء الكرونومتري في نظام الحركة. يكمن الحلّ الذي يعود إلى قرون لمواجهة هذه الظاهرة وتحقيق قوّة ثابتة في مصدر الطاقة ونقلها. يُعرف ذلك بنظام "البكرة المخروطية والسلسلة" ويتميّز بسلسلة مصغرة تلتفّ حول "بكرة" مخروطيّة ومتّصة بحابس النابض الرئيسي. مع تراخي النابض الرئيسي، يلتفّ جزء أكبر من السلسلة حول الحابس، ليفصل نفسه عن القاعدة المخروطيّة العريضة للبكرة. فتقوم حركة الدوران الأكبر التي تقدّمها البكرة بالتعويض عن ضعف سحب النابض الرئيسي، ممّا يحافظ على عزم الدوران وبالتالي على ثبات قوّة ضابط الوقت خلال فترة احتياطي النابض الرئيسي.

من خلال الدمج بين آليّة البكرة المخروطية والسلسلة مع ضابط وقت توربيون، تضع Zenithالدقّة في طليعة مقاربتها الفريدة للساعات الفاخرة. مُبرزةً المهارة التقنيّة والجماليّة الفريدة، يتمّ إنتاج ساعة DEFY Fusee Tourbillonضمن إصدارَين مختلفَين.

يتمتّع الإصدار الأوّل بعلبة وتاج ورأس مشبك من الكربون الخفيف لكن متين، تمتدّ طبقة ألياف الكربون أيضاً إلى الميناء المفتوح حيث يعزّز كلّ من العنصر المهيكل المركزي وحلقة الواجهة العليا اللمعان الفريد لهذه المادة. ولاستكمال الإطلالة المتأنّقة، تمّ تزويد ساعة DEFY Fusee Tourbillonبإصدار الكربون بسوار مطاطي أسود مع تأثير نسيج "كوردورا" ودرزات باللون الأزرق. كما يتوفّر أيضاً سوار ثاني من المطاط الأسود مع تأثير الكربون المحبوك. تتوفّر ساعة DEFY Fusee Tourbillonبالكربون ضمن إصدار محدود من 50 قطعة.

أما الإصدار الثاني من ساعة DEFY Fusee Tourbillon، فهو متوفّر ضمن عشر قطع فقط من البلاتين. يمنح نظام الحركة المكشوف رؤيةً حيويّة وضخمة حيث يضيف مزيج المواد والألوان عمقاً بصريّاً، بدءاً من الصفيحة الأساسيّة بلون الأنتراسيت في نظام الحركة وصولاً إلى السلسلة وقفص التوربيون باللون الأزرق مع مجموعة من الجسور الهندسيّة بدرجتَي ألوان. ويكون السوار مصنوعاً من المطاط الأسود المغلّف بجلد تمساح أسود.

وفي حين يعجب كلّ إصدار نوعاً مختلفاً من محبّي الساعات الطليعيّة، تبقى ثابتة واحدة: تقوم ساعة DEFY Fusee Tourbillonبتعزيز موقع Zenithكرائدة في بناء مستقبل صناعة الساعات.

 

ZENITH: مستقبل صناعة الساعات السويسريّة

كَون الابتكار النجم الساطع لدى Zenith، تقدّم دار صناعة الساعات أنظمة حركة استثنائيّة تمّ تطويرها وتصنيعها في الدار في كافة ساعاتها، مثل DEFY Inventorمع وزنه المتأرجح الأحادي الكتلة بدقّة استثنائيّة، وDEFY El Primero 21مع الكرونوغراف العالي التردد بجزء من مائة من الثانية. منذ تأسيسها في عام 1865، لطالما أعادت الدار تحديد مفاهيم الدقة والابتكار، بما في ذلك أوّل "ساعة طيّار" في فجر الطيران وأوّل عيار كرونوغراف أوتوماتيكي “El Primero”الذي تمّ إنتاجه بشكل متسلسل. وتبقى Zenithدائماً سبّاقةوتكتب فصلاً جديداً في إرثها الفريد عبر فرض معايير جديدة للأداء والتصميم المستلهم. وتهدف Zenithإلى تحديد ملامح مستقبل صناعة الساعات السويسريّة فترافق مَن يتجرأ على تحدّي الوقت وبلوغ النجوم.

قد يهمك ايضا:

شوبارد تعرض تشكيلتها الجديدة خلال معرض بازل وورلد 2016   

أسرار البحر العميق في ساعة Chopard شوبارد الجديدة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعات مميزة للرجال لمزيد من القوة والثقة في رؤية جديدة ساعات مميزة للرجال لمزيد من القوة والثقة في رؤية جديدة



GMT 06:46 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

أشكال اللحية المناسبة للرجل الأصلع

GMT 06:20 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

إكسسوارات تلازم الرجل الخليجي

GMT 05:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

إكسسوارات بحر مميزة للرجل

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 01:20 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة مي عز الدين تشبّه والدتها بالحياة والأكل والشرب

GMT 01:45 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

غير الناطقين بالإنكليزية يتفوقون في برنامج التقييم الوطني

GMT 10:15 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

رامي جمال يحيي حفلًا غنائيًا في الفيوم 5 آذار

GMT 22:48 2016 الخميس ,05 أيار / مايو

طريقة عمل بلح بالبشاميل

GMT 20:39 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

النجم محمد رمضان يظهر في شخصيتين خلال فيلمه الجديد "الكنز"

GMT 00:56 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الفنان أحمد الفيشاوي يرفض الرد على الشائعات

GMT 00:57 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

هيفاء وهبي تنسحب من بطولة فيلم "ثانية واحدة"

GMT 05:36 2019 الخميس ,13 حزيران / يونيو

علماء يكشفون السبب الرئيسي لبدانة الأطفال

GMT 12:11 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

طرد الأهلي يجعل من النني أسطورة في أرسنال

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

دراسة تكشف أن الملح غير مسؤول عن ضغط الدم

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen